PDA

View Full Version : الابتعاد عن التوتر

zeze2017
05-23-2017, 01:11
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من الابتعاد عن التوتر من الصفقه لانها يؤدى الى التسرع فى اتخاذ القرار والخسارة

SOIFO29FOREX
05-23-2017, 01:13
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من الابتعاد عن التوتر من الصفقه لانها يؤدى الى التسرع فى اتخاذ القرار والخسارة

وو عليك السلام اخي .. أنت محق في ما تقوله بالطبع التسرع في الصفقات قد يودي الى الخسارة

tazi larbi
10-07-2017, 20:25
السلام عليكم التوتر اخي سببه عدم اليقين بالعمل لو درست الصفقة جيدا اكيد ستكسب ثقة وتعمل دون خوف ودون توتر بل وتضع اوامرك وتغلق المنصة المهم الدراسة والتحليل الجيد قبل الدخول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fafi9
10-07-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العامل نفسي يعلب دور في النجاح وخسارة
أتمنى النجاح للجميع تقبل مروري

بروفسير العرب
10-07-2017, 20:38
التوتر من الاسباب التى تودى الى الخسارة وتودى الى الفشل سريحا علشان مش بتخليك تركز جيدا فى تدولاتك فى سوق الفوركس

mohamed el haoussi
10-24-2017, 00:59
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
التسرع سبب الخسارة فعلاااااااا
بارك الله فيك أخي بالاضافة الى اعضاء المنتدى على هذا المجهود الرائع، ........ وفقـــــك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتــــــــــي شكرا لك...