PDA

View Full Version : تعليم الفوركس للمبتدئين ( 6 ) - كيفية عمل صفقه وشرح حجم الصفقه ومن أين يأتى ربحك ؟؟

ragab012
05-23-2017, 12:26
سم الله الرحمن الرحيم
اخي لكريم الفاضل اليكم هذا الفيديو يشرح
تعليم الفوركس للمبتدئين ( 6 ) - كيفية عمل صفقه وشرح حجم الصفقه ومن أين يأتى ربحك ؟؟

https://www.youtube.com/watch?v=ycwMZUkH6vU&list=PLd2OSaQBNcLsnnxlNJJTomLqiqiwdZ04x&index=6

hanane hanane
06-16-2017, 00:38
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة
عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ ..

Drissi
06-16-2017, 01:07
مثل هذه المحاضرة تكون مدفوعة والحقيقة كون مثل هده المجهودات تصور وترفع على اليوتيوب لهو فعلا مجهود يستحق الشكر بالرغم من انه لفهم مثل هده الدروس يجب على المبتدئين معرفة على الاقل مفاهيم واسس الفوركس

Charef
06-16-2017, 01:52
مشكووور اخي الفاضل
وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع
وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة
وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

settouti
06-16-2017, 02:06
نحتاج الكثير من التفصيل في هذا الموضوع المفيد في مجال التداول , ولقد تمنيت لو أكثرت من الشرح و استفضت فيه
لكي تكتمل الرأيا و يزيد الفهم من قبلي و من قبل المتداولين الجدد في مجال التداول , و لاكن على العموم موضوع
مهم جدا و ارجو تعليقاتكم تكون اهم و تزيد من المستوى للمنتدى

Marina101
06-16-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا ان تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

nore
06-16-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه وفيديو اكثر من رائع

يونس تايس
06-16-2017, 08:07
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
شكرا على الشرح الوافي تمنيت لو أكثرت منه و استفضت فيه
لكي تكتمل الرأيا و يزيد الفهم من قبلي و من قبل المتداولين الجدد في مجال التداول , و لكن على العموم موضوع رائع
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع