PDA

View Full Version : من أفضل الاكسبرتات الموجوده في مجال الفوركس

ashmawey
05-23-2017, 15:30
انا من اكثر الناس التي تعتمد على التحليل الفني بعيدا عن الاكسبيرتات , ولكن بعد تجربة هذا الاكسبيرت قررت استخدامه بكل ثقة واحببت ان يستفيد به جميع أعضاء منتدانا الغالي وجميع العاملين في هذا المجال.
يعد هذا الاكسبيرت من افضل الاكسبرتات الموجودة في عالم الفوركس ولكن بشرط عدم المجازفة بأكثر من 2.5 % من قيمة راس المال , مثلا انت راسمالك 100 دولار تقوم بتحديد 0.25 لوت في اعدادات الاكسبرت , والمهم ان الاكسبرت تم عمل باك تيست له على عملة الباوند دولار فريم اليوم
ولاقى نجاحا كبيرا بعيد عن الخسارة تماما لمدة 5 سنين سابقة , الارباح المتوقعة للاكسبيرت حوالي 33% في الشهر لمدة سنة , الاكسبيرت اسمه Robot Forex 2015 profesional real , يمكنك تجريبه على حساب ديمو اولا و مشاهدة النتائج بنفسك.
ملاحظة : يتم تركيب الاكسبيرت عن طريق نسخ الملفات ولصقها في مجلد file>**** data folder>mql4>experts
بعد نسخ الملفات قم بفتح قائمة expert واختيار Robot_Forex_2015_Profesional_Real_1_-_extern.ex4 وسحبه على عملة الباوند دولار فريم اليوم فقط

دعواتكم لي بالتوفيق والنجاح.

hooda
07-20-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يعد هذا الاكسبيرت من افضل الاكسبرتات الموجودة في عالم الفوركس ولكن بشرط عدم المجازفة بأكثر من 2.5 % من قيمة راس المال. تقبل مروري

zouga91
07-20-2017, 15:25
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك نصيحة لوجه الله ابتعد عن تلك اكسبرتات فهي مجرد تفاهات في الاخير سوف تمرجنك

yassmiina
07-20-2017, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا لا اب ان اشتغل بالاكسبريتات لانني لا اثق فيها بصراحة احب ان اشتغل يدويا احسن
تقبل مروري و تحياتي و بالتوفيق لك و للجميع

zunebha
07-20-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ولكن يا اخي الكثيرين لا ينصحون باستخدام الامسبريت لانهم يجدون متداول الى قد يخطأ يوما

zakariacr07
07-20-2017, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم الاكسبرتات تشجعك على الكسل فقط و لن تتعلم شيء في الفوركس ما دمت تعتمد على غيرك

skylol
07-29-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا لا افضل الاكسبرتات لانها في اخر المطف راح تخسرك راس مالك لذلك تداول بنفسك وبالتوفيق للجميع

Ahmed403
07-29-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
لا اشجع الاكسبرتات اخي الكريم
وافضل التداول اليدوي لما له من الاستفاده والافاده اخي الكريم
وشكرا
تقبل مروري

Asmaa1203
07-29-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم هذا القسم غير مختص بتناول موضوعات تخص التداول الالى "الاكسبيرت" حتى نقدر ان نفيدك بالراى فى مدى جودة الاكسبريت المطروح فى التداول عموما مهما كانت قوة الاكسبيرت فلن يحقق ارباح خيالية كما تعتقد خاصتا لم تم استخدامة وقت الاخبار ذات التاثير القوى على العملة لذا ينصح بتجربته لفترة طويلة على حساب ديمو لاختيار الفريم المناسب له و الازواج التى تحقق عليه نتيجة فعالة بعيدا عن وقت الاخبار

salim77
07-29-2017, 21:43
اخي الكريم نشكرك على مجهودك لكن من وجهة نظرري كل الاكسبرتات الرخيصة او المعروضة مجانا هل لو كانت ذات جدوى حقيقية هل ستصل لنا ولكل العالم محانا فلنفكر بعقل اهم نصيحة مني لجميع
اغضاء منتدنا الغالي الوثوق في انفسهم والاعتماد على عقولهم فمهما كان الاكسبرت شريع في تنفيذ الاردرات والتصرف وفت المخاطر وتقلبات السوق من استراتجيات التدبيل وخلافه الا انه يبقى محدود لانه عبارة عن برنامح الي يعتمد على معطيات لقنه اياها انسان والله يا اخوان العقل البشري نعمة كبيرة هبانا بها الله لا حدود للكميات الهائلة التي يمكن ان تخزن به المهم نختار الافضل مع الوقت ستصبح تتوقع بنسبة كبيرة جدا ماذا ينوي السوق ان يفعل فانصح الاخوان بدراسة كتب كبار المحليل المشهورين مثل اليوت وجان ويكوف وغيرهم

zouga91
07-29-2017, 21:51
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الجميل انصحك نصيحة ابتعد عن الكسبرتات فهس مضيعة للجهد والوقت فقط لن تربح اي شي سوف تتمرجن يوما ما

AICHA ESSIABRI
07-29-2017, 22:29
بسم الله الرحمان الرحيم
جزاك الله اخي الكريم على هذا الموضوع المفيذ في انتضارك مع مزيد من المواضيع المهمة في هذا المجال وبالتوفيق للجميع

عمر عبدالرحمن
07-29-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يعد ذلك الاكسبيرت من افضل الاكسبرتات المتواجدة في عالم الفوركس ولكن بشرط عدم المجازفة بأكثر من 2.5 % من نفيسة راس الثروة. تقبل مروري

shr
07-29-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم تحميله وشدني للاكسبرت انه تداول على فريم اليوم يعني ليه نقااط كبيره وربح كبير برضو

فهمى لاشين
07-29-2017, 23:46
بسم الله
نشكر حضرتك على تقديم هذا الاكسبيرت الجميل بقصد تعميم الفائدة
ونعدك بان نقوبتجربته على حساب الديمو فريم اليوم زوج الباوند دولار
تحياتى

omar2017
07-30-2017, 02:25
لا انصحك على الاطلاق بالتعامل مع الاكسيبرتات لانها تعتبر مجازفة كبيره ولا لازنه لها لانها من المعروف انها تواجه مخاطرة كبيره بسبب التداول التلقائي الغير اكمن