PDA

View Full Version : الاستمرار والنجاح

zeze2017
05-23-2017, 15:49
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من التعليم بان العمل ببساطه مع سوق الفوركس يؤدى الى الربح والاستمرار

yousee
05-23-2017, 16:44
ألإستمرار والنجاح قد يكون صعبا وهدا شيء عادي لأنه إدا أردت أي شيء إستتنائي عليك أن تقوم بفعل شيء إستنائي كالعمل لساعات طويلة دون إنقطاع هدا هو الشيء الدي يجعل الشحص مخلتف تماما عن شخص أخر لهدا اعمل بجهد كبير ادا أردت أن تحقق الأشياء العضيمة

noursama
05-23-2017, 16:53
الستمرارية في سوق العملات هو النجاح بعينه لذالك معظم الإستراتيجيات التي لاتبنى على ادارة راس المال تفشل في النهاية فادارة راس المال هي التي تحد من الخسائر وتجعل المتداول مستمر في السوق

osama fouad
05-23-2017, 17:52
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من التعليم بان العمل ببساطه مع سوق الفوركس يؤدى الى الربح والاستمرار

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
معلوماتك مفيده اخي الكريم
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور

tazi larbi
10-07-2017, 19:56
السلام عليكم العلم والتعلم هو افضل طريق واقصره للوصول الى الارباح في الفوركس المهم ان تحدد طريقك تختار مؤشرات العمل تتقنها تكون استراتجية تتدرب عليها وها انت وصلت والوقت عائد لقدرة استيعاب كل انسان ودرجة ذكائه اتمنى لكم النجاح والله الموفق