PDA

View Full Version : احترم السوق يحترمك

zeze2017
05-23-2017, 16:09
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة احترام الفوركس تربح منه الكثير بادارة صارمه والتزام

osama fouad
05-23-2017, 18:15
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة احترام الفوركس تربح منه الكثير بادارة صارمه والتزام

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور

ola.seif
10-07-2017, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كلام صحيح و مهم صراحة فعلا علينا جميعا ان نسير وفق الاسس و القواعد التي حددها لنا سوق التداول فهناك من يقنع نفسه بانه سوف يقوم بالتلاعب على اساس انه سوف يحقق ربح و لكن من يفكر بهذه الطريقة مهما حقق ارباح في بداية الامر لكنه في النهاية هو الخاسر الوحيد نتيجة تلاعبه و عدم الالتزام بالقواعد و القوانين و شكرا و تقبل مروري اخي العزيز

tazi larbi
10-07-2017, 20:09
السلام عليكم نعم اخي احترم السوق ولا تخاف منه وفي نفس الوقت لا تظن نفسك اذكى منه واحترام السوق يكون بادارة صارمة لراس المال والانضباط بطريقة عمل والتعلم المستمر تربح منه الكثر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بروفسير العرب
10-07-2017, 20:33
فهلا السوق يجب ام تحترمه وتحترم التداول به علشان تقدر نستمر فى السوق وتقدر تحقق ما تريدة من هذا السوق بالصبر والتعلم والتجربه

mohamed el haoussi
10-24-2017, 01:08
الف مليون شكر وتحية وتقدير واحترام للمنتدى
حسنا شكرا
تمنياتني لك وللجميع بمزيد من التقدم والازدهار، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين...
شكرا.