PDA

View Full Version : اختار ما يناسبك فى التداول

zeze2017
05-23-2017, 16:10
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة اختبار جميع الاستراتيجيات لتختار ما يناسبك فى الحساب الحقيقي

osama fouad
05-23-2017, 18:13
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة اختبار جميع الاستراتيجيات لتختار ما يناسبك فى الحساب الحقيقي

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور
معلوماااااااااااااااااات جميله جدا جدا جدا

tazi larbi
10-07-2017, 20:29
السلام عليكم اخي مستحيل ان نختبر كل الاسترتجيات مستحيل لكن ممكن ان نجرب 1 او 2 او ان نصنع استراتجية بالمؤشرات التي نتقنها وتكون مناسبة لنا ولطريقة عملنا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

doaa sary
10-08-2017, 18:13
صحيح
فى استراتيجيات كتير بسوق الفوركس والمنتديات اولا لازم تجربها ديمو فترة وتحكم عليها بنفسك ومتمشيش وراى اى شخص يقول حلوة او لا انت جرب بنفسك لان بيختلف من شخص لاخر

Elhelbawy
10-08-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك صديقي العزيزبالشكرعلي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه
في مجال الفوركس اوالبورصه العالميه
واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

osama256
10-08-2017, 23:57
السلام عليكم اخي هناك ملايين الاستراتيجات على النت ولا يوجد استراتيجية تنجح 100% لو وجدت استراتيجية تنجح لكان جميع الناس اثرياء
تقبلو مروري

mohamed el haoussi
10-09-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
سأعمل بنصيحتك أخي شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

Ayman Abdellatif
10-09-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على النصيحة ف الاستراتيجيات كثيرة و كل منا يختار منها ما يناسبه فى التطبيق المهم ان يلتزم بشروطها

ahmed.mohamed
10-09-2017, 17:36
السلام عليكم على المتداول أن يختار طريقة تداول واحدة يتعلمها و يحترفها و من ثم يتاجر بها على الحقيقي و هناك العديد من الاستراتيجيات و الطرق المختلفة التداول فمثلا استراتيجية تنجح مع شخص و تفشل مع الآخر و لهذا و الخلط بينها يؤدي إلى الخسائر فلهذا على المتداول أن يلتزم بطريقة واحدة لا غير

A.mustafa
01-17-2020, 10:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
فى استراتيجيات كتير بسوق الفوركس والمنتديات اولا لازم تجربها ديمو فترة وتحكم عليها بنفسك ومتمشيش وراى اى شخص يقول حلوة او لا انت جرب بنفسك لان بيختلف من شخص لاخر بالتوفيق للجميع ...

abdelawal abdelrahman
01-17-2020, 10:29
مشكورة على نصايحك اختي الكريمة فعلاً لا من تجربة الكثير من الاستراتيجيات والمفاضلة بينها ومن ثم اختيار الاستراتيجية التي تناسبك ولتكن قليلة المخاطرة.
تقبلي مروري

ashrafshaqwer
01-18-2020, 15:48
اشكرك اختي الكريمه لابد للماداول ان يفاضل بين الاستراتيجيات التي تجلب له المكسب ويبا يشتغل عليها ويطورها الا ان يتمكن من تحقيق اكبر استفاده منها تحياتي لك.