PDA

View Full Version : الاستفاده من الاخطاء

zeze2017
05-23-2017, 16:14
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من ممارسة التداول على حساب تجريبي والاستفاده من الاخطاء

osama fouad
05-23-2017, 17:59
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من ممارسة التداول على حساب تجريبي والاستفاده من الاخطاء

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
معلومه جيده اخي الكريم
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور

tazi larbi
10-07-2017, 19:58
اسلام عليكم اخالفك الراي اخي التعلم من اخطاء الحساب الحقيقي مفيدة اكثر لانك عندما تخسر في الحساب الحقيقي تتاثر بها وتتعلم بها لان الخسرة في التجربي غير خسارة مال حقيقي لهذا الخسارة قاسية لكنها معلم جيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

doaa sary
10-08-2017, 18:17
طبيعى لاننا بشر بنخطء ف حياتنا وف الفوركس وعادى لاكن اللى مش عادى انك تفشل وتكرر اخطائك ع مدار سنين
كدا فشل
لكن لازم تتعلم من خطئك وتعرف غلطت ف اية وتحاوال بعد كدا تقلل من اخطائك
بالتوفيق للكل

Mohamedmed
10-08-2017, 19:06
بالفعل اخي الكريم في غالب الاحيان الاخطاء التي نرتطبها في التداول ليست فشل بل بداية نجاح

ahmed.mohamed
10-08-2017, 20:41
السلام عليكم الاستفادة من الأخطاء أمر ضروري على المتداول حيث وجب عليه مراجعة نفسه و تصحيح أخطائه التي ستكون بداية النجاح في المستقبل و هذه الأخطاء دائما ما تكون ناجمة عن التهور و عدم اختيار نقطة دخول صحيحة

Elhelbawy
10-08-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك صديقي العزيزبالشكرعلي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه
في مجال الفوركس اوالبورصه العالميه حيث انه لابد من التداول علي الحساب التجريبي اولا والتدرب عليه
واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري