PDA

View Full Version : تجنب المخاطرة

zeze2017
05-23-2017, 16:15
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة الحذر من المخاطرة برفع الرافعه الماليه بما لا يتناسب مع حجم راس المال

noursama
05-23-2017, 16:57
انت في سوق مفتوح على شتى انواع الاخبار فبالتالي انت ضمن المخاطرة ولتجنب الخسائر والاستمرارية عليك بادارة راس مال مجدية معتمد على تحليل جيد ومعرفة تامة لكل تغير وخطة انت مقدم عليها

nore
05-23-2017, 16:59
مشكور اخي الكريم لطرحك موضوع مهم وهو تجنب المخاطرة والاستمرارية عليك بادارة راس مال مجدية معتمد على تحليل جيد ومعرفة تامة لكل تغير وخطة انت مقدم عليها وتقبل مروري اخي الكريم.

osama fouad
05-23-2017, 17:51
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة الحذر من المخاطرة برفع الرافعه الماليه بما لا يتناسب مع حجم راس المال

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
معلومه قويه جدا جدا اخي الكريم
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور

tazi larbi
10-07-2017, 19:54
السلام عليكم نعم اخي الفوركس ميدان جيد للاتثمار لكنه لا يخلو من المخاطر لذى نجد شركات الوساطة تحذر من مخاطر الفوركس واما الرافعة الماليه هي سلاح ذو حدين ممكن ان تكون نعمه ونقمة في نفس الوقت فالرافعة الكبيرة مناسبة لراس مال صغير لكنها في نفس الوقت خطر وممكن ان تصفر الرصيد والافضل هو العمل برافعة صغيرة مهما كان الرصيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nacero
10-07-2017, 20:44
السلام عليكم ياريت يا اخي تعطينا اكثر تفاصيل لانك تحدثت على موضوع خطير بعجالة و يهمنا معرفت تفاصيل اكثر
مع العلم اخي الكريم انو المخاطرة انواع

doaa sary
10-08-2017, 18:06
تجنب المخاطرة باللوت العالى اخى الكريم والابتعاد عن الطمع
اما الرافعه المالية مش بمزاجنا الاختيار نعلى نوطى
الرافعه اصبحت لجمييع الحسابات 1.100
ومتوسطة للجمييع
بالتوفيق للكل

Elhelbawy
10-08-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك صديقي العزيزبالشكرعلي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه
في مجال الفوركس اوالبورصه العالميه
واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

A.mustafa
01-17-2020, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
انت في سوق مفتوح على شتى انواع الاخبار فبالتالي انت ضمن المخاطرة ولتجنب الخسائر والاستمرارية عليك بادارة راس مال مجدية معتمد على تحليل جيد ومعرفة تامة لكل تغير وخطة انت مقدم عليها بالتوفيق للجميع ...