PDA

View Full Version : عــلى مــــــاذا تعتمـــد ف

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

kadifx
05-12-2012, 19:59
الســـــــلام عليكــــم ورحمــــت الله

اهـــلا بيكـــم اخوانـــي الاعضـــــاء ..اريــــد ان اعــــرف عـــلى مـــاذا تعتمـــدون فــي متـاجرتكــم هـل تعتمـــدون التحليـــل الفنــي ام عــلى الاخبـــار ام الاثنيــن معــــا

شكــــــــــــرا :bravo: :bravo:

mahmood-noor
05-12-2012, 21:44
أنا اعتمد على التحليل الفني وايضاً التحليل الأساسي يساعدني كثرا في متاجرتي ,, وانا استعمل تقنية السكالبنج لذلك ليس من المهم ان استعمل اسلوباً محدداً للتجارة ,
يكفي فقط استراتيجية جيدة , لكن في هذه الأيام زدت اهتمامي بالتحليل أكثر لأنه مـهـم و قـد احتاجه في يوم من الأيام و اصبحت أقرأ كتب و ادخل دورات للتعلم التحليل الفني والأساسي

Mohamed90
05-13-2012, 12:14
طبعا اخي التحليل الفني مهم و وضع المؤشرات و الرسوم الترند و المقاومة و الدعم
و يبقى التحليل الاساسي ايضا مهم جيدا لانه ياثر على حركة السعر
و متابعة الاخبار و رضد كل الاضياء لرفع نسبة تحقيق صفقة ما او توقع حركة سعر مقبلة بالنسبة عالية

Hamad
05-13-2012, 15:18
التحليل الكلاسيكى على اليومى بيكون نتائجه فوق الممتازه وتحديد اتجاه الترند وافضل استخدام له فريم الساعه ويمكن ان تتاجر به على فريمات اقل من الساعه والترند هو أساس استراتيجية الترند المكسور وهو أهم عنصر في عناصر التحليل الفني لذلك تم التركيز على طريقة رسمه بالصورة الصحيحة ويمكن الاعتماد على افضل مؤشرات متابعة ورسم الترند

kingman
05-13-2012, 15:39
شكرا على طرحك الموضوع الذى سيسمح بمعرفة طرق الأعضاء فى التعامل مع السوق
انا بتعامل بالكلاسيكى وبحاول ادعمه بالأساسى وانا حاليا فى مرحلة تعلم الأساسى حيث انه مجال واسع ومتعدد ومحتاج متابعة مستمرة فى التعلم والممارسة لكن مؤمن ان ضرورى جدا فى هذا السوق لكى يستطيع ان يفهم المتاجر مايحدث فى السوق وربطه بتحليلة الفنى او الكلاسيكى
وانا للاسف لم استطيع الأعتماد على استارتيجية معينة الى الآن لعدم اقتناعى باغلبهم لأعتمادهم الكلى على المؤشرات الفنية

aboualy
05-13-2012, 15:57
انا افضل التحليل الفنى ولكن لا اهمل الاخبار فلابد من معرفة الاخبار المهمة على العملة قبل فتح اى صفقة
وانا استخدم التحليل الكلاسيكى وارى انه مربح ويمكن الاعتماد عليه وحده لكن بعيدا عن وقت الاخبار القوية

tervarto
05-13-2012, 16:17
التحليل الكلاسيكى هو أساس التحليل الفنى كما اعتقد , فأغلبية المتاجرين تعتمد علية , لذلك نجد ان السعر يحترم مناطق معينة , وذلك بناء على رؤية أغلب المتاجرين لهذة المناطق , ولا نستطيع ان نهمل التحليل الأساسى , اى نعم انة صعب و يحتاج الى ممارسة و ربط الأحداث بعضها ببعض , و لكن كل نوع من هذة الأنواع عند اهميتة , و الأفضل هو الربط بينهم للوصول الى نتيجة أفضل بكثير من الأعتماد فقط على واحد منهم

Noah
05-13-2012, 18:22
انا اعتمد على المؤشرات الفنية وهى افضل طريقة لكى تتداول فى الفوركس واعتقد انا لكثير من المتاجرين بالاخص ممن يعتمدون على التحليل الفنى الكلاسيكي لا يحبون العمل بالمؤشرات الفنية ولا يجدون اى فائدة منها ولكنا لفكرة فى كيفية توظيف هذه المؤشرات بطريقة صحيحة

elking
05-14-2012, 00:05
انا اعتمد على الاثنين فالاثنين مكملين لبعضهم البعض ومهمين للغاية وارباحهم جيدة جدا بمشيئة الله ولاد من الاعتماد عليهم لانهم اساس سوق الفوركس

resala11111
05-14-2012, 00:18
الاخبار فى كثير من الايام تكون سريعة فى الحصو على الربح او مرجنة الحساب خصوصا لمن يغامر فى تلك الظروف
لكن اظن ان ادارة راس المال والاستعمال الجيد للدخول فى السوق سواء عن طريق التحليل او الاخبار هو الاهم

Hamad
05-14-2012, 07:26
نعتمد بشكل اساسي على الترند العام للزوج وعلى الدعوم والمقاومات المتمثلة في القمم والقيعان وكذلك مستويات فيبوناتشي وبعض نماذج الشموع اليابانيه التحليل الفني والتحليل والكلاسيكي والتحليل التقني والتحليل الرقمي والتركيز على التحليل الكلاسيكي لان الكثير يرى ان التحليل الكلاسيكي هو الاساس والتحليل الكلاسيكى يعتمد على الاساسيات العامة وماعدا ذلك مكملات

عمرو
05-14-2012, 10:52
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين ...

انا عن نفسى اتنقل بين الاستراتيجيات التى تعتمد على الكلاسيكى والفنى ولكن لا اتابع الاخبار مطلقا
ومن اهم الاستراتيجيات التدرند المكسور والبيع من القمم والشراء من اليقيعان

Mohamed90
05-14-2012, 11:32
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين ...

انا عن نفسى اتنقل بين الاستراتيجيات التى تعتمد على الكلاسيكى والفنى ولكن لا اتابع الاخبار مطلقا
ومن اهم الاستراتيجيات التدرند المكسور والبيع من القمم والشراء من اليقيعان
جميل اخي والله ولكن يمكن تاثر الاخبار على تحليلك الفني و الترند المكسور و البيع من القمم و الشراء من القيعان تبقى استراتجية جيدة و الكثير يعتمد عليها في تداولته

magic777
05-15-2012, 18:26
انا اعتمد التحليل الفني بطرق القمم والقيعان وباهداف بسيطه وعلى فريم صغير كالربع ساعه مع استخدام التبيريد والتعزيز
ولكني ايضا اتابع الاخبار ليس للتدوال عليها ولكن لتجنب المتاجره في اوقاتها والبعد عنها وده لان متاجرتي تعتمد على الحركه المعتدله للسعر
وليس الحركه السريعه التي تحدث وقت الاخبار

محمد الفواعره
06-12-2012, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا اعتمد على التحليل الأساسي وايضاً التحليل الفني

safiforex
06-12-2012, 19:33
بالنسبة لي اخي الكريم ، فالاعتماد في المتاجرة يكون على الشارت و لا غيرها
اقوم بالتحليل على الفريمات كلها تقريبا ، و بعدها اعتمد على الاستاتريجة لكي اضمن الصفقة
و اخيرا التزم بها ن و بالادارة السليمة لراس املال

bousshimin
06-12-2012, 19:41
أنا أعتمد على التحليل أكتر وغالبا ما أدمج معه التحاليل الأساسي ودلك حسب إستراتيجية المتاجر
فهناك من يتاجر على الأخبار فقط والأخر على تحليل فني وأفضل وسيلة هي متاجرة بهما مع
من رأيت أفضل لتوقع سعر

realyone
06-12-2012, 19:47
بالنسبة لي اهتم كثيرا بالتحليل الفني,اما التحليل الأساسي اهتم فيه لكن ليس بقدر اهتمامي للتحليل الفني,التحليل الفني هو الذي يخليك تحدد نقاط الدخول ونقاط وقف الخساره ونقاط اخذ الربح,اما التحليل الأساسي هو كعامل مساعد فقط بالنسبة لي ولا اهتم فيه كثيرا

AhmedMagnifico
06-12-2012, 19:56
ما اعتمد عليه كمبتدا الان بصراحة
التحليل الفنى فهو مهم جدا
+ التحليل الاساسى
+
متابعة الاخبار فهى من اهم الاشياء فى هذا المجال !

zahran
06-12-2012, 21:03
كلاهما معا . ستكون تجارتك ناجحه ان شاء الله
اولا اعرف ما يدور بهذه العمله التى تعمل عليها من تقيبات . وتعرف عليها جيدا . وتعرف على اقتصاد هذا البلد ..
ثانيا . تكون على علم بالتحليل الفنى . وعليم جيدا
واتبع دائما التريند ... فهو اصدق شيئ فى هذا السوق

ahmed saleh
06-12-2012, 21:16
انا ارى انة يعتمد على الاستراتيجة التى تستخدمها
فيوجد اشخاص تحب التجارة على التحليل الفنى ويوجد اخرون يحبون التجارة على الاخبار
ولكن انا اتجار على التنين ولكن على الاخبار الاساسى والتحليل الفنى قليلا

mohamed eldamnhorey
06-12-2012, 21:27

الاخبار مهمه جداً وهى محرك اساسى وقوى لهذا السوى

بس ياغالى برده لاغنى عن التحليل الفنى

فهو يمرض ولا يمت

عزبز 18
06-12-2012, 21:36
انا اعتمد علي التحليل الفني كثيرا لاني عندما
ادخل في صفقة واخسر لا اندم لاني ساتعلم من الخسارة و لا انظر كثيرا من توصيات المنتديات ضف الي دلك التحليل الاخباري مهم جدا في تجارة الفوركس.

magic777
06-12-2012, 22:27

من وجهه نظري المفروض العكس اخي ان التحليل الفني هو اللي يكون الاساس عندك
وبعدها يجي التحليل الاساسي والاخبار كعامل مساعد يوضح ليك الصوره ويأكد تحليلك الفني
وطبعا كل واحد وقناعته الشخصيه

kingman
06-13-2012, 01:13
من وجهه نظري المفروض العكس اخي ان التحليل الفني هو اللي يكون الاساس عندك
وبعدها يجي التحليل الاساسي والاخبار كعامل مساعد يوضح ليك الصوره ويأكد تحليلك الفني
وطبعا كل واحد وقناعته الشخصيه
هو كل واحد اكيد ومدى اجاته لطريقته لكى ارى بالفعل ان التحليل الأساسى افضل مايحتاجه المتاجر فى هذا السوق ومشكلته انه مش كله بيقدر يفهمه او يقدر يجمع بين كل الخيوط فكثيرا لايستطيع ان يبرر مايحدث بناءا على معرفته فبيشكك فى الأساسى وطبعا الأساسى ده مجال واسع وكبير ودائما بيحتاج دراسة وبحث مستمر

Texxon
06-13-2012, 17:26
برأي لا اعتمد على التحليل الخبار بقدر اعتمادي على التحليل الفني، التحليل الفني هو العمدو الفقري للمتاجرة في الفوركس بإمكانك ادخال التحليل الاساسي كعامل مساعد او جانبي ولكن لا يمكن ان يكون هو الاساسي

Noah
06-14-2012, 02:54
على المؤشرات الفنية وعلى النظر الى بعض التحليلات الفنية التى يخبرنى بها بعض المحترفين وعن طريق الاعتماد لعى تحليلي الفنى لهذا السوق ومعرفةا لاتجاه الصحيح للتداول فى الفوركس بطريقة مبسطة وهذا كله هو الطريق المربح فىا لفوركس

Desperate
06-14-2012, 03:14
اعتمد على النوعان للتاكد اكثر من حالة السوق ومن عدم وجود دواعى انعكاس قوى للنقاط التى حدد الدخول منها مسبقا وعلاوة على ذلك اتابع محللين خبراء فى هذا لمجال للتاكد من صفقاتى بل واحيانا اعتمد على صفقاتهم بدون تحليل حتى

sho
06-14-2012, 03:33
انا اعتمد على التحليل الفنى دائما .. ولكن قمت عدة مرات بالاعتماد على الاخبار فى التداول وجائت بنتائج جيدة ومرضية لذلك ارى ان كلا الطريقتين مفيد وجيد ويمكن الاعتماد عليهما معا

ramid
06-14-2012, 03:47
انا عن نفسي أفضل المؤشرات الفنية ولكن دون اغفال التحليل الاخباري الذي يفيد بالخصوص في الفريم الطويل والمتوسط
اما المؤشرات فرغم اعتمادي عليها فهي لها سلبيات من أهمها أنها تتبع السعر ونتيجة لذلك فهي لا توضح لك الفرصة الا بعد مرورها بوقت معين

gemmy
06-14-2012, 04:07
انا اعتمد حاليا بشكل اساسى على الاستراتيجيات , فبالنسبة لى استراتيجية هدفها يتحقق على المدى القريب افضل بكثير من غيرها
و من قبل كنت اعتمد ايضا فى تجارتى على الترند العام للزوج و بعض مستويات الدعم و المقاومة

Mr.GooDMaN
06-14-2012, 04:08
التحليلان مكملان لبعضهما البعض
فلابد من استخدمها مع بعضها اولا نظرة واسعة على العملات واخبار الدول التي تؤثر على اتجاه العملات
ثم التحليل الفني ثم الصفقات والربح باذن الله

Rami
06-14-2012, 10:26
انا اعتمد على الله فى البداية وفى النهاية فى الدخول فى الصفقات بالنسبة لانواع التحليل سبق وذكرت ان الاتنين اى الفنى والاساسى مهميين للمتاجرة كمن طائر يطير بجناحين
لكن هناك من يغلبون الجانب الفنى على الاساسى وهذا لا مشكلة فيه حسب رايى , وكل واحد بينام على الجنب الى يريحه

ahmed
06-14-2012, 10:57
ان شاء الله بعتمد على التحليل الفنى بشكل كبير
ولكننى لا اهمل جانب الاخبار لاهميته فاتابع ايضا الاخبار
ولكن اعتمادى الاساسى تحليل فنى

magic777
06-14-2012, 18:17
التحليلان مكملان لبعضهما البعض
فلابد من استخدمها مع بعضها اولا نظرة واسعة على العملات واخبار الدول التي تؤثر على اتجاه العملات
ثم التحليل الفني ثم الصفقات والربح باذن الله

صح كده اخي حاول تاخد من كل تحليل شئ يناسبك ويفلتر ليك نظرتك للعمله
ويساعدك على معرفه الاتجاه الصحيح لها بمتابعه اخبارها وتحليل فني لها
ولو فيه مؤشرات كويسه ممكن تضيف مؤشر مساعد ليك هنا وهكذا

HAFMAR
06-14-2012, 20:28
السلام عليكم
انا لا اعتمد اطلاقا على الاخبار و لا انصح اي متاجر بالمتاجرة وقت الاخبار لان تحرك العملات وقتها يعتمد كليا على سياسات الدول
المتاجرة الفنية و الكلاسيكية جيدة
انا اعتمد على تحديد المستويات القوية على فريم الديلي و الساعة و استعمل الفيبوناتشي كذلك و هذا اعطاني نتائج جيدة و الحمد لله

mohamed eldamnhorey
06-14-2012, 20:34
السلام عليكم
انا لا اعتمد اطلاقا على الاخبار و لا انصح اي متاجر بالمتاجرة وقت الاخبار لان تحرك العملات وقتها يعتمد كليا على سياسات الدول
المتاجرة الفنية و الكلاسيكية جيدة
انا اعتمد على تحديد المستويات القوية على فريم الديلي و الساعة و استعمل الفيبوناتشي كذلك و هذا اعطاني نتائج جيدة و الحمد لله

الفايبوو على فريم الاربع ساعات والديلى

ممتاز جداً
ويساعدك فى معرفة التصحيح وتوقع ارتداد السعر

sabry
06-14-2012, 20:37
انا اعتمد على الله قيل كل شئى
ثم لى استراتجية ادخل معه فى التداول واخرج معها وقد كفرت بكل التحليلات
والحمد لله الامور ماشية معقولة
صحيح فى ناس بتكسب من الكلاسيكى وخلافة ربنا يسهل لهم مهو فية ناس بتخسر
ولن يتفق الكل على اسلوب للتداول

HARRY POTTEER
06-14-2012, 21:01

اهـــلا بيكـــم اخوانـــي الاعضـــــاء ..اريــــد ان اعــــرف عـــلى مـــاذا تعتمـــدون فــي متـاجرتكــم هـل تعتمـــدون التحليـــل الفنــي ام عــلى الاخبـــار ام الاثنيــن معــــا

انا اضن يا غالي ان الاساليب و هده الاعتمادات وضعت اساسا لتسهيل
على المتاجر معرفة اتجااه السووق فاانا ارى ان استعمالها مجتمعة
راح تعطي نتائج مرضية..و دلك بالطبع راجع الى حسب فهمنا للاخبار و تحليلنا الصحيح

mohamed eldamnhorey
06-14-2012, 21:22
انا اعتمد على الله فى البداية وفى النهاية فى الدخول فى الصفقات بالنسبة لانواع التحليل سبق وذكرت ان الاتنين اى الفنى والاساسى مهميين للمتاجرة كمن طائر يطير بجناحين
لكن هناك من يغلبون الجانب الفنى على الاساسى وهذا لا مشكلة فيه حسب رايى , وكل واحد بينام على الجنب الى يريحه

والله انا بقول للناس تشتغل فنى تشتغل كلاسيكى تشغل رقمى

تعمل شقلباظ
هههههههه

المهم فى الارباح تكون المحصله النهائيه ارباح ومكسب

تكون مستفاد فى الاخر وخلاص

وهو المطلوب اثباته

maklad94
06-14-2012, 21:39
انا شايف انه التحليل الفنى هو الاساس حتى ممكن نقول انه اساس التحليل الاساسى كمان لأنه بعد ما بيحصل خبر مهم ممكن السعر يزور مناطق فنية ومنها ممكن تعمل صفقات بشكل احسن من قبل الخبر فا عشان كدا لازم ندرس التحليل الفنى بشكل اكتر ونتدرب عليه كويس .

HARRY POTTEER
06-14-2012, 22:04
اعتمادك على ادارة راسمال جيدة و استراتيجيات صحيحة
و التزامك بهما اكيد راح تصل الى ميتغااك في هدا السووق

remo
06-15-2012, 02:47

انا فى الاساس بعتمد على التحليل الفنى وبعتمد على المؤشرات وى الار اس اى والبيفوت والزجزاج وغيرة من المؤشرات وبعض الشموع اليابانية وساعات بحب العب على الاخبار القوية زى سعر الفائدة والبطالة وغيرها

magic777
06-15-2012, 03:43
انا شايف انه التحليل الفنى هو الاساس حتى ممكن نقول انه اساس التحليل الاساسى كمان لأنه بعد ما بيحصل خبر مهم ممكن السعر يزور مناطق فنية ومنها ممكن تعمل صفقات بشكل احسن من قبل الخبر فا عشان كدا لازم ندرس التحليل الفنى بشكل اكتر ونتدرب عليه كويس .

نصيحه اخي حتى لو بتفضل التحليل الفني وهتشتغل عليه لازم تعرف ولو اساسيات التحاليل الاخرى وتتعلمها برده
لان في مجال الفوركس اي حاجه بتتعلمها بتساعدك وتزود خبرتك في السوق
وبتوضح ليك اتجاه السعر والنقاط القويه اللي تقدر تفتح منها صفقاتك

mony
06-15-2012, 05:24
اعتمد على التحليل الفنى فى الفوركس لانه يتميز امكانية تحديد نقاط الدخول والخروج على المدى القصير والطويل والتحليل الفنى يتسم بسهولته ، بحيث لا يتطلب خلفيات واسعه عن النواحى الاقتصاديه وقدرته عاليه للتنبؤ بحركات الاسواق

mohamed eldamnhorey
06-15-2012, 15:59
اعتمد على التحليل الفنى فى الفوركس لانه يتميز امكانية تحديد نقاط الدخول والخروج على المدى القصير والطويل والتحليل الفنى يتسم بسهولته ، بحيث لا يتطلب خلفيات واسعه عن النواحى الاقتصاديه وقدرته عاليه للتنبؤ بحركات الاسواق

موافق معكى ولكن لا يمكن ان نهمل النواحى الاقتصاديه

فهى محرك قوى للأسواق على المدى البعيد

magic777
06-16-2012, 17:36

بس لازم تدعمه برده بمتابعتك للأخبار خاصه القويه منها كأخبار الفائده والبطاله والتصريحات القويه
ومشاكل صعبه زي مشاكل ديون اليونان علشان ده هيكمل ليك تحليلك الفني وهيساعدك اكتر في تحديد مناطق
دخول وخروج قويه وتعرف تحركات السوق السريعه امتى برده

compaq0
06-16-2012, 22:30
بصفه اساسيه نعتمد على التحليل الفنى و توصيات كبار المحللين الفنيين و لكن فى بعص الاوقات يكون هناك خبر قوى على عمله ما فلما لا الاستفاده منه

H!m0
06-17-2012, 00:04
أنا أعتمد على التحليل الفني و لا أهتم بالأخبار مجرد ألقى عليها نظرة خفيفة لأعلم اوقات تحرك السوق و اعتمد على طرق جان في المتاجرة لانها بالفعل كنز لمن يتقنها و ايضا على الترندات و الايشيمكو قليلا

sunlight
06-17-2012, 00:12
أنا أعتمد على التحليل الفني و لا أهتم بالأخبار مجرد ألقى عليها نظرة خفيفة لأعلم اوقات تحرك السوق و اعتمد على طرق جان في المتاجرة لانها بالفعل كنز لمن يتقنها و ايضا على الترندات و الايشيمكو قليلا

انا اعتمد ايضا على التحليل الفنى ولا اهتم بالاخبار فما زلت فى بدايه الطريق ولا اعرف متى يحدث الخبر
ولكنى الى الان اتعلم على الديمو واتعلم كيفيه التحليل وهذا هو الاهم ثم بعد ان اتعلم التحليل الفنى سوف اتعلم التحليل على الاخبار

osama shaban
06-17-2012, 00:13
الاساس في في سوق الفوركس هو التحليل الفني انا طبعا بعتمد عليه وبعض الموشرات الاساسيه والتحليل الاساسي لايقل اهميه لانه يدعم التحليل الفني واغلب الاحيان السوق يتحرك وقت الاخبار في الاتجاه الفني وقليلا مايزور مناطق فنيه جديده ايضا هناك تحاليل اخري مثل التحليل النفسي وده برده مهم مثال كسر الزوج الحاجز النفسي او تشبع البيع

كريم
06-17-2012, 00:14
أنا بحاول اوفق ائما بينهم و بتجيب معايا نتائج اكتر من ممتازة و لما بقدر اوفق بينهم بتبقى نسبة الربح كبيرة جدا بحمد الله

و التحليل الأساسي هو الأساس و اللي يميز التحليل الفني الأشكال الثابتة و اللي بتقدر تعرف منها اتجاه السعر

و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

mando
06-17-2012, 00:18
الاتنين لابد ان الواحد يكون يعمل عملية دمج بين التحليل الفنى والاساسى لكن المشكلة انه الواحد بيشتت نفسة كتير كل ما تنزل استراتجية جديدة بحاول اجربها وكمان عدم الصبر الواحد بيكون عايز يخش السوق الاستعجال مش كويس اهم شئ ادارة المال والصبر وقبل الدخول فى اى صفقة تشوف هل فى اخبار قوية ممكن تحرك السوق ولالا

mage
06-17-2012, 02:45
الاتنين لابد ان الواحد يكون يعمل عملية دمج بين التحليل الفنى والاساسى لكن المشكلة انه الواحد بيشتت نفسة كتير كل ما تنزل استراتجية جديدة بحاول اجربها وكمان عدم الصبر الواحد بيكون عايز يخش السوق الاستعجال مش كويس اهم شئ ادارة المال والصبر وقبل الدخول فى اى صفقة تشوف هل فى اخبار قوية ممكن تحرك السوق ولالا

ليس الفكرة فى الدمج ولكنا لفكرة فى الطريقة التى تعتمد عليها فى الفوركس والتى تتمكن من خلالها من تحقيق نسبة اموال جيدة فى هذا السوق الكبير ولكن على حد علمى ارى انه من الافضل ان يكون لدى المتاجرين فى الفوركس اكثر من طريقة يعتمدون عليها لتاكيد الاتجاه

elzeel
06-17-2012, 02:48
ضل التحليل الفنى ولكن لا اهمل الاخبار فلابد من معرفة الاخبار المهمة على العملة قبل فتح اى صفقة
واستخدم التحليل الكلاسيكى لانه مريح وسهل ويمكن الاعتماد عليه

vamoscapitos
06-17-2012, 02:50
على فكرة نسيت فوركس كوبي هو ايضا ممكن نعتمد عليه

وخاصة للمبتدئين

amrmorasamir
06-17-2012, 02:54

انا اعتمد بنسبه كبيره فى التداول على الاخبار ولكن اعتمد ايضا على الدعوم والمقاومات لانها تكون ممتازه واضع لها استوب لوس 20 نقطه فقط لاحتمال الانعكاس

A7mad_Aziz
06-17-2012, 03:21
انا شخصياً اعتمد على التحليل الفني لأنه الاكثر اماناً لأن الاعتماد على الاخبار بيكون فيه نسبة خطورة عالية جداً واحياناً اخرج من السوق بسبب الاخبار القوية

kingman
06-17-2012, 03:54
انا اعتمد ايضا على التحليل الفنى ولا اهتم بالاخبار فما زلت فى بدايه الطريق ولا اعرف متى يحدث الخبر
ولكنى الى الان اتعلم على الديمو واتعلم كيفيه التحليل وهذا هو الاهم ثم بعد ان اتعلم التحليل الفنى سوف اتعلم التحليل على الاخبار

وفى هذه المرحلة بعدم الدراية بالأخبار وتأثيرها والأعتماد على الفنى اعتماد كلى بيبقى افضل شئ ان الواحد يعرف الخبر ويتجنب الدخول عند صدوره ويفضل الدخول بعد انتاء تأثيره وكثيرينممن يتعاملوا مع الفنى فقط بيعملوا كده

2x1
06-17-2012, 11:32
اعتقد انة كلا لة دورة ولا يستغني عن احدهم مطلقا يجب اكتمال جميع

الجوانب لتكون نظرية سليمة وبالتالي يكون اختيار نوع صفقتك اختيار سليم

The Mester X
06-17-2012, 12:59
انا شخصياً اعتمد على التحليل الفني لأنه الاكثر اماناً لأن الاعتماد على الاخبار بيكون فيه نسبة خطورة عالية جداً واحياناً اخرج من السوق بسبب الاخبار القوية

ايوه اخي انا ايضا اعتمد لعى التحليل الفني اكثر من الاساسي و التداول اثناء الاخيار صعب شوي
ولكن لايمكن اعتمدا على التحليل الفني كليا لانه التحليل الاساسي اي الاخبار تاثر على التحليل الفني

magic777
06-17-2012, 15:52
ايوه اخي انا ايضا اعتمد لعى التحليل الفني اكثر من الاساسي و التداول اثناء الاخيار صعب شوي
ولكن لايمكن اعتمدا على التحليل الفني كليا لانه التحليل الاساسي اي الاخبار تاثر على التحليل الفني

بص انت ممكن تشتغل بالتحليل الفني اللي انت بتحبه عادي جدا ومتشتغل بالتحليل الاساسي
كل المطلوب منك هنا بس انك تكون عارف اساسيات التحليل الاساسي ايه
واهم الاخبار اللي ممكن تأثر في الازواج التي تعمل عليها علشان مصلحتك انت وعلشان تحمي صفقاتك
من اي حركات قويه ممكن تضرب ليك استوب او تخسرك

mohamed eldamnhorey
06-17-2012, 16:02
بص انت ممكن تشتغل بالتحليل الفني اللي انت بتحبه عادي جدا ومتشتغل بالتحليل الاساسي
كل المطلوب منك هنا بس انك تكون عارف اساسيات التحليل الاساسي ايه
واهم الاخبار اللي ممكن تأثر في الازواج التي تعمل عليها علشان مصلحتك انت وعلشان تحمي صفقاتك
من اي حركات قويه ممكن تضرب ليك استوب او تخسرك

وممكن توقف المتاجره عند صدور الاخبار

وبعده كده تتاجر عادى

مش شرط يعنى وقت الخبر تتاجر علشان تتجنب الخسائر

fafa280384
06-17-2012, 16:05

والله انا اعتمد لاثنين
التحليل الاخباري هو الاهم هذه الايام
وبعده التحليل الفني وكذلك الاطلاع على موعد الاخبار

ma90do
06-17-2012, 16:09
بالنسبالي اعتمد علي كل شء في المجال ده سواء كانت تحليل فني او تحليل الخبراء واصدقائي وكذلك الاخبار وتحليل الشركات مفيده جدا تحتوي علي خبراء جيدين وده تبقي تمام قوي

assidi saber
06-24-2012, 16:03
انا اعتمد كثير على الاخبار في متاجرتي لانها تساعدني على رربح النقود في اقل وقت ممكن

deadlyfox
06-24-2012, 16:06
اعتمد على التحليل الكلاسيكى زى الدعوم والمقاومات
واكيد اننا بنتابع الاخبار لان دايما فيها المفيد

ahmed
06-24-2012, 16:06
انا اعتمد كثير على الاخبار في متاجرتي لانها تساعدني على رربح النقود في اقل وقت ممكن

يعنى تقصد يا اخى انك تتاجر وقت الاخبار
ام تقصد التحليل الاساسى نفسه انك قد درسته
اتمنى ان تفيدنا ببعض الكتب عن التحليل الاساسى اذا كان هذا منهج دراستك

nrgslawi
06-24-2012, 16:12
في عالم الفوركس اعتمد على التحليل الفني ثم الاخبار لكن قبل الدخول في المتاجر اعمل استاتيجيتي الخاصة

mando
06-24-2012, 16:28
مشاء الله الكل مجمع على التحليل الفنى الكلاسيكى وشايف من الرادود انه افضل طرق التحليل
طيب لية ما يكون فى ورشة لتحليل الفنى الكلاسيكى والكل يستفيد منها

ARAB_PIGEON
06-24-2012, 16:33

وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
انا عن نفسى اعتمد على التحليل الفنى والتحليل الفنى فقط
المبنى على العلم والمنطق وليس اى تحليل فنى
اما الاخبار فهى لا قيمه لها ودورها الوحيد اذا كان لها دور هو تسريع حركه السوق
ولا يوجد خبر واحد يستطيع ان يغير الاتجاه
ولو كان الاتجاه سيتغير فسيظهر ذلك واضح وجلى من خلال التحليل الفنى قبل صدور الاخبار بفتره كافيه
اتمنى لك دوام التوفيق

Mostafa Mando
06-24-2012, 17:13
الحقيقة يا اخي انا اعتمد على التحليل الفني في التداول ولكن ايضاً التحليل اثناء

الاحبار والتحليل الاساسي مهم جدا يمكن ان تربح كثير من النقاط بسببه

safiforex
06-24-2012, 17:31
اهلا وسهلا اخى الكريم
انا عن نفسى اعتمد على التحليل الفنى والتحليل الفنى فقط
المبنى على العلم والمنطق وليس اى تحليل فنى
اما الاخبار فهى لا قيمه لها ودورها الوحيد اذا كان لها دور هو تسريع حركه السوق
ولا يوجد خبر واحد يستطيع ان يغير الاتجاه
ولو كان الاتجاه سيتغير فسيظهر ذلك واضح وجلى من خلال التحليل الفنى قبل صدور الاخبار بفتره كافيه
اتمنى لك دوام التوفيق

جيد اخي الكريم انك بتعتمد على التحليل الفني و انا اعتبره احين شيء في التحليل ، و انا فعلا باعتمد عليه
و اما الاخبار فانا كذلك لا اثق فيها و لا اتعامل بها و المهم عندي هو ما اراه فقط

aminos
06-24-2012, 18:03
السلام عليكم
بالطبع أعتمد على التحليل الفني و التحليل الأساسي مع بعض
و لله الحمد

ahmed
06-24-2012, 18:07
الحقيقة يا اخي انا اعتمد على التحليل الفني في التداول ولكن ايضاً التحليل اثناء

الاحبار والتحليل الاساسي مهم جدا يمكن ان تربح كثير من النقاط بسببه

بالفعل يجب مراعاة جميع التحاليل من فنى واخبارى قبل الدخول فى اى صفقه
واستخدام جميع الادولت المتاحه الينا

assidi saber
06-24-2012, 18:12
انا اعتمد كثير على الاخبار اساسا لانها تمكنني من معرفة حركة السعر هل سوف تكون ايجابية او سلبية

kingman
06-24-2012, 19:32
جيد اخي الكريم انك بتعتمد على التحليل الفني و انا اعتبره احين شيء في التحليل ، و انا فعلا باعتمد عليه
و اما الاخبار فانا كذلك لا اثق فيها و لا اتعامل بها و المهم عندي هو ما اراه فقط

هو اكيد كل واحد ويتناسب مع طريقته فى المتاجرة وقدرته على استخدمها فى السوق لتحقيق النجاح فيه لكن ده مش معناه ان الأدوات الأخرى سيئة وليست مهمة فالأساسى بعتبره من افضل انوع التحليل فى السوق والمشكلة انه اتقانه اصعب من الفنى

remo
06-24-2012, 19:33

فى الحالات العادية انا عن نفسى بعتمد على التحليل الفنى وبصفقات قليلة المدى بهدف لا يتعدى 50 نقطة واستوب عشرين نقطة لكن وقت الاخبار القوية بخش اعمل صفقات معها ممكن تكسبنى 50 نقطة فى اقل من دقيقة وقت وقع الخبر

hesham itch
06-24-2012, 19:40
يجب على المتاجر الناجح ان يعتمد على عدة مقومات للتحليل حتى يكون متاكد من الخطوة
التى سيقوم بالاقدام عليها وتجنبا للوقوع فى اى خطا والوقوع فى الخسارة

sa sa
06-24-2012, 19:51
يمكن ان تحصل علي الاثنين معا ,ولكني افضل العمل بالتحليل الفني لانه ابسط بالنسبه لي وهو يمكن تعلمه واستيعابه بسرعه ويمكن للمبتدئين البدايه بهز

abdello052
06-25-2012, 02:06
ا اعتمد على الاثنين فالاثنين مكملين لبعضهم البعض ومهمين للغاية وارباحهم جيدة جدا بمشيئة الله ولاد من الاعتماد عليهم لانهم اساس سوق الفوركس

talal
06-25-2012, 02:55
انا عتمد على التحيل الفني لانه مربح وهناك الكثير من الاستراتيجيات السهله ممكن العمل عليها بسهوله وربح الكثير من النقاط يوميا
ولكن ذلك يتطلب الكثير من الجهد والتعب وتعلم الكثير من الامور المختلفه للحصول على الارباح

mage
06-25-2012, 03:48
ا اعتمد على الاثنين فالاثنين مكملين لبعضهم البعض ومهمين للغاية وارباحهم جيدة جدا بمشيئة الله ولاد من الاعتماد عليهم لانهم اساس سوق الفوركس

اخى كيف تعتمد على الاتنين مع بعض انا الى الان لا اعرف كيف ان هناك البعض يمكنه ان يحقق نسبة ارباح بالاعتماد على التحليل الفنى وفى الوقت ذاته ارى ان هناك الكثير يحقق الارباح عن طريق التحليل الاساسى وانا هنا فى حيرة من امرى فى الفوركس

abdallah elbaz
06-25-2012, 04:05
لا يجب الاعتماد على شئ واحد
فمن الافضل ان يكون هناك اعتماد على التحليل الفني والتحليل هو جزء اساس وكبير ف عمليه الربح
ولكن يجب الاخذ ف الاعتبار ايضا اخبار فمن الخطا الاعتماد على تدوال عمله بلد به حاله حرب

KOGI
06-25-2012, 08:28

dodovedo
06-26-2012, 20:54
اخى الكريم
الاخبار هى وقود الشارت والتحليل الفنى يتنبىء بالمستقبل لا غنى عن الاتنين بيكملو بعض

تقبل ودى

KOGI
06-27-2012, 06:34
اخى الكريم
الاخبار هى وقود الشارت والتحليل الفنى يتنبىء بالمستقبل لا غنى عن الاتنين بيكملو بعض

تقبل ودى

كلامك سليم الاتنين بيكملو بعض التحليل الفنى والتحليل الاساسى لا غنى عنهم
تقبل فائق احترامى

ARAB_PIGEON
06-27-2012, 06:39

اهلا وسهلا اخى الكريم
عن نفسى اكتفى بمتاجرتى بالتحليل الفنى واختص فى التحليل الموجى
اما الاخبار لا قيمه لها واذا لها تاثير او دور فهى تسريع حركه السوق فقط
لا يوجد خبر واحد فى العالم يستطيع تغيير مصار او اتجاه السوق
واذا السوق اتجاهه سيتغير فان ذلك سيظهر واضح وجلى بواسطه التحليل الفنى قبل صدور الاخبار بفتره كافيه
اتمنى لك التوفيق

abdello052
06-28-2012, 05:18

Mostafa Mando
06-28-2012, 05:52

اكيد يا اخي لو جمعت بينهم سوف تحصل على افضل النتائج لكن انا مبتدأ نوعا ما

واستخدم التحليل الفني والكلاسيكي فقط لكن اعرف ان التحليل الاساسي له اهمية كبيرة في التحليل

ربنا يوفق جميع الاعضاء

HUSSENEY
06-28-2012, 19:42
يجب الاعتماد على التحليل الاساسى لمعرفة نفسية المتاجرين نحو العملة
والتحليل الفنى لمعرفة افضل اماكن الدخول والخروج

ZOUHAIR_ZIZO28
06-28-2012, 19:59
برأي لا اعتمد على التحليل الخبار بقدر اعتمادي على التحليل الفني، و
تحليلي الفنى لهذا السوق ومعرفةا لاتجاه الصحيح للتداول فى الفوركس بطريقة مبسطة وهذا كله هو الطريق المربح فىا لفوركس

i5land_man
06-28-2012, 20:01
يجب الاعتماد على التحليل الاساسى لمعرفة نفسية المتاجرين نحو العملة
ورغم معرفتنا باهمية التحليل الاساسي مازلنا نعاني من قلة شروحات هذا النوع المهم من التحليل
ولا ادري لماذل لا يوجد من هو محترف في التحليل الاساسي من العرب يعلم اخوانه هذا التحليل

Mtec
06-28-2012, 20:09
انا اعتمد على الاثنين حيث التحليل الفني يوضح لي الدعم والمقاومة والنقاط القووية للدخول في الصفقة ، وتحليل الاخبار يوضح لي الاتجاه

2x1
06-28-2012, 20:11
ان اعتقد ان الاعتماد علي التحليل الاساسي بشكل اكبر من التحليل الفني ولكن مع عدم الاستغناء عن الفني فهما مكملين لبعض

assidi saber
06-28-2012, 20:25
انا اعتمد على الاخبار لانها تساعدني في ان اجني كثير من النقاط في وقت قصير جدا

forexBOSS
06-28-2012, 20:27
اعتمد على التحليل الفنى فقط و لا احب الاعتماد على التحليل الاساسى لانه فى معظم الاحيان تكون الاخبار غير واضحه و اعتقد انها تخدم السعر و فى الواقع هى ضده و ايضا لا اعترف بالتحليل الرقمى لان مصداقيته ليست عاليه و انا متاجر يومى

mohamed eldamnhorey
06-28-2012, 20:30
انا اعتمد على الاخبار لانها تساعدني في ان اجني كثير من النقاط في وقت قصير جدا

بس خلى بالك الاخبار خطر جداً يعنى مش كل مره تسلم الجره

اكيد مش فى كل الاوقات هتبقا الصفقات ارباح

jihadazzam
06-28-2012, 20:32
برأي لا اعتمد على التحليل الخبار بقدر اعتمادي على التحليل الفني، و
تحليلي الفنى لهذا السوق ومعرفةا لاتجاه الصحيح للتداول فى الفوركس بطريقة مبسطة وهذا كله هو الطريق المربح فىا لفوركس

السلام عليكم
نعم اخي التحليل الفني انا اعمل عليه
واهم شي نمشي باتجاه السوق
بالتوفيق

khaled zizo
06-29-2012, 05:51
المؤشرات الفنية وعلى النظر الى بعض التحليلات الفنية التى يخبرنى بها بعض المحترفين وعن طريق الاعتماد لعى تحليلي الفنى لهذا السوق ومعرفةا لاتجاه الصحيح للتداول فى الفوركس بطريقة مبسطة وهذا كله هو الطريق المربح
أفضل المؤشرات الفنية ولكن دون اغفال التحليل الاخباري الذي يفيد بالخصوص في الفريم الطويل والمتوسط
اما المؤشرات فرغم اعتمادي عليها فهي لها سلبيات من أهمها أنها تتبع السعر ونتيجة لذلك فهي لا توضح لك الفرصة

---------- Post added at 04:51 AM ---------- Previous post was at 04:47 AM ----------

ادخل في صفقة واخسر لا اندم لاني ساتعلم من الخسارة و لا انظر كثيرا من توصيات المنتديات ضف الي دلك التحليل الاخباري مهم جدا في تجارة الفوركس اما المؤشرات فرغم اعتمادي عليها فهي لها سلبيات من أهمها أنها تتبع السعر ونتيجة لذلك فهي لا توضح لك الفرصة الا بعد مرورها بوقت معين

derfcase
06-29-2012, 06:32
في الوقت الراهن ان الا اعتمد علي التحليل الاساسي باي حال - اكتفي فقط بالتحليل الفني و استخدام بعض المؤشرات الخاصة بي و اوظفها مع بعضها و قد قمت منذ حوالي سنة بعمل اول استراتيجية تحقق ارباح مناسبة كل شهر

mostafakamal
06-30-2012, 19:14
انا اعتمد اولا على الترند ثم الاخبار الاقتصادية
وبالتحليل الفنى ادخل على على الصفقات

waleed adel
06-30-2012, 21:39
التحليل الفني هو عصب الفوركس بالنسبة لي فبدونه لا يمكنني دخول اي صفقة ثم التحليل الاساسى ومتابعة الاخبار طبعا
وادارة راس المال

madoxegy
06-30-2012, 21:40
انا اعتمد على التحليل الفنى
واعرف فقط مواعيد الاخبار حتى لا اتاجر فى وقتها

mohamed eldamnhorey
06-30-2012, 21:50
في الوقت الراهن ان الا اعتمد علي التحليل الاساسي باي حال - اكتفي فقط بالتحليل الفني و استخدام بعض المؤشرات الخاصة بي و اوظفها مع بعضها و قد قمت منذ حوالي سنة بعمل اول استراتيجية تحقق ارباح مناسبة كل شهر

والله ياغالى انا احترم واقدر الشخص الذى يعتمد على استراتجيه صنعها بنفسه ومن مجهوده
ويطور فيها

بدل ما يدور على استراتجيات اخرى ويضيع وقته لا يستفاد فلوس ولا يستفاد علم

Amgad91
06-30-2012, 23:58
افضل طرق التحليل هي التي تعتمد على الاثنين معا وهي التي افضلها لأن كل تحليل يكمل الاخر
ولكن في الاغلب اعتمد على التحليل الاساسي للأخبار لأن وقت الاخبار يكون وقت لعمل ارباح كبيرة جدا في وقت قصير على معظم الازواج

moonlight
07-01-2012, 00:18
اعتقد ان الاخبار تعد مهمة ولكن يجب ان نعتمد اكثر على التحليلات
الفنية والدقيقة للسوق التى قمنا بها فيجب الاعتماد على انفسنا افضل

najoull19
07-01-2012, 18:57
اعتمد على للتنين معا لانه واحد يكمل لاخر لبدا تجارتك

safiforex
07-01-2012, 20:43
والله ياغالى انا احترم واقدر الشخص الذى يعتمد على استراتجيه صنعها بنفسه ومن مجهوده
ويطور فيها

بدل ما يدور على استراتجيات اخرى ويضيع وقته لا يستفاد فلوس ولا يستفاد علم
و انا معك في هذا اخي الكريم فالذي يستطيع ان يكتشف استراتيجية لوحده فهذا انا اعتبره عبقري الفوركس
و هذا يجب اكيد ان يحترمه الاخرون و خصوصا ان وضع لهم الاستراتيجية هكذا لينتفعوا بها

husamart
07-01-2012, 20:45
انا شخصيا احبذ التعامل مع التحليل الكلاسيكي والموفينج افريج .. وبعمل تكامل م بينهما تعطي نتائج جيدة .. وكذلك الفوليوم يزيد من قوة الاشارة

waleed adel
07-03-2012, 18:06
انا شخصيا احبذ التعامل مع التحليل الكلاسيكي والموفينج افريج .. وبعمل تكامل م بينهما تعطي نتائج جيدة .. وكذلك الفوليوم يزيد من قوة الاشارة

طبعا اخي التحليل الفني مهم و وضع والموفنجات و المؤشرات
و الترند و المقاومة و الدعم

Rami
07-03-2012, 18:09
طبعا اخي التحليل الفني مهم و وضع والموفنجات و المؤشرات
و الترند و المقاومة و الدعم

الموفنجات رائعة فى التحليل
بس لازم لها فلترة
من ادوات اخرى
لو تستعين بالفيبو كويس
تحياتى لك

konine
07-03-2012, 19:30
أنا قبل شهران كنت أعتمد على تحليل فني
و لكني بعد ذلك أصبحت أعتمد على إستارتيجية حلوة و أدمج معها تحليل كلاستيكي
الله كريم

aboualy
07-03-2012, 19:34
الله كريم

التحليل الفنى الكلاسيكى من افضل الطرق للتعامل مع الفوركس ولكن يجب ان يتم دراسته جيدا فالتحليل الفنى ليس هو مجرد تحديد مستويات الدعم والمقاومة بل يجب ايضا ان تحاول ان تعرف كيف تختار المستويات القوية التى تتوقع ان السعر لن يخترقها وسوف يرتد منها بعدد كبير من النقاط

sky44
07-03-2012, 20:01
السلام عليكم في الحقيقة اخي انا مازلت اعمل على الحساب التجريبي و اعتمد حاليا على الاخبار فقط لانني لا اجيد بعد التحليل الفني لاكنني اتعلم يوم بعد يوم وسأعتمد عليهما كلاهما مستقبلا باذن الله

Rami
07-03-2012, 20:14
الله كريم

لو انت ترى ان الاستراتيجية اتى تتبعها تدر عليك ربحا
مرضيا لك فسر عليها والتزم بها بكل جوانبها
تحياتى لك

ehab
07-09-2012, 01:26
اعتمادي على التحليل الفني، التحليل الفني هو العمدو الفقري للمتاجرة في الفوركس بإمكانك
ادخال التحليل الاساسي كعامل مساعد او جانبي ولكن لا يمكن ان يكون هو الاساسي

husamart
07-09-2012, 01:36
الصحيح أخي هو الإعتماد على الاثنين معا فهما كالجسد والروح
ولا يكون التداول صحيح بدون أي منهما
مثل من يذهب لتقديم امتحان وهو دارس فقط نصف المنهج بالتأكيد سيرسب

madoxegy
07-09-2012, 01:36
انا اعتمد على التحليل الفنى
واعرف فقط مواعيد الاخبار حتى لا اتاجر فى وقتها

husamart
07-09-2012, 01:37
اعتمادي على التحليل الفني، التحليل الفني هو العمدو الفقري للمتاجرة في الفوركس بإمكانك
ادخال التحليل الاساسي كعامل مساعد او جانبي ولكن لا يمكن ان يكون هو الاساسي

اخي التحليل الأساسي ليس مساعد وهو من اسمه أساسي وضروري جدا لفهم أسلوب السوق
وهناك اخبار يكون لها مفعول يمتد لأسبوع أو أكثر

ymn30
07-09-2012, 01:40
اكيد اخى اعتمد على التحليل الفنى طول فترة السوق ولكن التحليل الاساسى امر عليه مر الكرام حيث ان التحليل الفنى ولو كان صادق بيكون نسبة الربح كبيرة ونسبه الخسارة قليلة جداا

Mr.GooDMaN
07-10-2012, 01:22
أنا اعتمد على التحليل الفني وايضاً التحليل الأساسي يساعدني كثرا في متاجرتي ,, وانا استعمل تقنية السكالبنج لذلك ليس من المهم ان استعمل اسلوباً محدداً للتجارة ,
يكفي فقط استراتيجية جيدة , لكن في هذه الأيام زدت اهتمامي بالتحليل أكثر لأنه مـهـم و قـد احتاجه في يوم من الأيام و اصبحت أقرأ كتب و ادخل دورات للتعلم التحليل الفني والأساسي
انا ايضا بعتمد على التحليل الفنى
والتحليل الاساسى كعومامل اساسية
وبعتمد عليهم بشكل كبير جدا

mohamed 300
07-10-2012, 02:14
من المؤكد ان الخطه المنظمه من الاشياء الجيده التى تمكنا من التعامل مع سوق الفوركس والذى يمثل الكثير والكثير فى طريق النجاخ ,وتكوين الارباح من هذا السوق الصعب

roka
07-10-2012, 03:12

اعتمد على الاثنين لانهم مهمين جدا ولابد من معرفتهم فالتحليل مطلوب وايضا متابعة الاخبار

mrxr00t3d
07-10-2012, 04:46
اعتمد على الاثنين بالإضافة الى الاتستراتيجية المضمونة
سوف تكون ارباحك مضمونه
وخسائرك قليلة جدا

Dentist Ahmed
07-10-2012, 07:56
ارى انا افضل طريقه للتحليل هو التحليل الكلاسيكى مع دعمه بالتحليل الاساسى
ولكن التحليل الاساسى هو بحر كبير لابد من الدراسه الجيده والمتأنيه له
لذا فانا اعتمد ع التحليل الكلاسيكى فى الوقت الحالى

waleed adel
07-11-2012, 21:40
اعتمد على الاثنين حيث التحليل الفني يوضح لي الدعم والمقاومة والنقاط القووية للدخول في الصفقة
وتحليل الاخبار يوضح لي الاتجاه

hunlion
07-11-2012, 21:51

سؤال جميل أنا أعتمد على أدوات التحليل الفني و بعض المؤشرات ، الترند للدخول سواء عند الإرتداد أو عند الكسر أو الإختراق ، أما أوقات الأخبار فلا أحب المتاجرة أثناءها أبتعد نهائيا حتى تمر فترة الأخبار القوية

kingman
07-11-2012, 22:02
ارى انا افضل طريقه للتحليل هو التحليل الكلاسيكى مع دعمه بالتحليل الاساسى
ولكن التحليل الاساسى هو بحر كبير لابد من الدراسه الجيده والمتأنيه له
لذا فانا اعتمد ع التحليل الكلاسيكى فى الوقت الحالى
انا ايضا افكر بهذه الطريقة وبعتمد على التحليل الكلاسيى لسهولته وعدم تعقيده وبساطته الى جانب التحليل الأساسى لكن زى ماقلت التحليل الأساسى بيبقى عايز وقت كبير عشان الواحد يقدر يكتسب الخبرة فيه

mostafakamal
07-12-2012, 23:41
انا حاليا اعتمد على التحليل الفنى عن طريق التريند والدعوم والمقاومات
وباستخدم الاخبار فى تاكيد الدخول اوعكس الرائ فى الكلام السابق

mido
07-12-2012, 23:49
اخي الكريم
لتحليل الكلاسيكى على اليومى بيكون نتائجه فوق الممتازه وتحديد اتجاه الترند وافضل استخدام له فريم الساعه ويمكن ان تتاجر به على فريمات اقل من الساعه والترند هو أساس استراتيجية الترند المكسور وهو أهم عنصر في عناصر التحليل الفني
تقبل مروري ولك فائق احترامي

sabre
07-12-2012, 23:51
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هوا المفروض بنعتمد على الخبار والتحليل الفنى معا
بس حيب علمى هو ان التحليل الفنى نفسه بيغنيك عن الاخبار لان التحليل الفنى هو ترجمه لكل ما يحدث فى السوق من تحركات او تو قع لتحركات جديدة والله اعلم

ahmed zayan
07-12-2012, 23:51
انا حاليا اعتمد على التحليل الفنى عن طريق التريند والدعوم والمقاومات
وباستخدم الاخبار فى تاكيد الدخول اوعكس الرائ فى الكلام السابق
نعم الاعتماد لايكون الا على التحليل الفنى والذى يكون على الشموع العالى منها
والمنخفض ويكون معتد على التريند والدعوم

hesham1046
07-12-2012, 23:52
شوف انا اعتمادى الاسياسى من التحليل بتاعى انا والمؤشرات لو لقيت السوق مبهم قدامى بعمل هيدج وبدخل بصفقتين شراء وبيع وبريح دماغى وبعرف افك الهيدج بس يشترط انيكون معاك رصيد كبير علشان تقدر تفك الهيدج

naitsi
07-12-2012, 23:55
السلام عليكم
برأي لا اعتمد على التحليل الخبار بقدر اعتمادي على التحليل الفني، التحليل الفني هو العمدو الفقري للمتاجرة في الفوركس بإمكانك ادخال التحليل الاساسي كعامل مساعد او جانبي ولكن لا يمكن ان يكون هو الاساسي

عزبز 18
07-13-2012, 00:01

نعم يا اخي يجب عليك التعلم اكثر فاكثر لاكتساب الخبرة كما انصحك بالمتاجرة
بالسكابلينج و مع وضع اهداف صغيرة و عدم التسرع

mido95
07-13-2012, 00:09
انا فى تجاراتى الاخيرة لم اكن اعتمد الا على انى ارى المؤشر ينزل فاشترى و عندما يعلو ابيع لكن سبب لى هذا خسارة فادحة
لذلك سأعتمد على التوصيات فى الفترة المقبله حتى اكون استراتيجيتى الخاصة

salah.bmw
07-13-2012, 00:11
انا استمع الى التحليل الفني
واعتمد في متاجرتي على المؤشرات والاتجاه العام للسعر

fx-man
07-13-2012, 00:28
بالنسبة ليا انا اعتمد على التحليل الفنى بشكل أساسى لانى شايف انه اقوى نوع من التحليلات وتوقعاته للاسعار بتحقق بشكل كبير وانا بحاول انى ابتعد عن التجارة فى وقت الاخبار لان وقتها حركة الاسعار بتبقى سريعة وغير متوقعة بالنسبة ليا .

ehab
07-14-2012, 00:33
التحليل الكلاسيكى على اليومى بيكون نتائجه فوق الممتازه وتحديد اتجاه الترند وافضل استخدام له فريم الساعه ويمكن ان تتاجر به على فريمات اقل من الساعه والترند هو أساس استراتيجية الترند المكسور وهو أهم عنصر في عناصر التحليل الفني لذلك تم التركيز على طريقة رسمه بالصورة الصحيحة ويمكن الاعتماد على افضل مؤشرات متابعة ورسم الترند

كلامك تمام واانا بتعامل بالكلاسيكى وبحاول ادعمه بالأساسى وانا حاليا فى مرحلة تعلم الأساسى حيث انه
مجال واسع ومتعدد ومحتاج متابعة مستمرة فى التعلم والممارسة لكن مؤمن ان ضرورى جدا فى هذا السوق
لكى يستطيع ان يفهم المتاجر مايحدث فى السوق وربطه بتحليلة الفنى او الكلاسيكى

kero
07-14-2012, 00:37
بالنسبة لى انا افضل الاعتماد على التحليل الكلاسيكى
والاعتماد فى التداول على الدعوم والمقاومات وتجنب التداول فى وقت صدور الاخبار افضل

tarek22
07-14-2012, 01:28
التحليل الاساسي مش بالساهل ان اي واحد ممكن يعتمد على مجموعة البيانات اللي بتظهر
هي جزء من التحليل الاساسي لان المضارب في العادة بيعتمد على اهم منكدة و هي تحليل ما بين الاحداث و دي اللي بتحدد الحقيقة

amrmorasamir
07-14-2012, 01:42

فى الاساس اعتمد على التحليل الاخبارى وايضا اعتمد على التحليل الفنى لانه لاغنى عن هذا التحليل الهام
ولكن اعتمد فيه على الدعوم والمقاومات وكسر الترندات فقط

عزبز 18
07-14-2012, 01:51
بالنسبة لى انا افضل الاعتماد على التحليل الكلاسيكى
والاعتماد فى التداول على الدعوم والمقاومات وتجنب التداول فى وقت صدور الاخبار افضل

انا عكسك تماما لا احب المتاجرة في الفوركس
في وقت صدور الاخبار و احب المتاجرة في حالات التشبع

aminos
07-14-2012, 01:57
السلام عليكم
أعتمد عليهم هم الإثنين لأني أرى أن كل واحد يكمل التاني
و الحمد لله على كل حال

kingman
07-14-2012, 02:08
التحليل الاساسي مش بالساهل ان اي واحد ممكن يعتمد على مجموعة البيانات اللي بتظهر
هي جزء من التحليل الاساسي لان المضارب في العادة بيعتمد على اهم منكدة و هي تحليل ما بين الاحداث و دي اللي بتحدد الحقيقة

هو حقيقى التحليل الأساسى بيعتبر فى دارسته والقدرة بعد كده على التحليل به من اصعب انواع التحليل لنه عايز متاجر ملم بكل مايحدث فى السوق وقادر على تفسير كل شئ

ehab
07-14-2012, 17:59
التحليل الكلاسيكى على اليومى بيكون نتائجه فوق الممتازه وتحديد اتجاه الترند وافضل استخدام
له فريم الساعه ويمكن ان تتاجر به على فريمات اقل من الساعه والترند هو أساس
استراتيجية الترند المكسور وهو أهم عنصر

sunlight
07-14-2012, 18:07
الصراحه انا جربت التحليل المعتمد على الاخبار ولم اخرج بيه باى مكسب وبنتظر الاخبار المهمه وساعات مش بتبان ويعدى الخبر وتأثيره على الشموع وهو مش ظاهر عشان كدا اضررت للتحليل المعتمد على الترند والمقاومات والدعوم فهو الافضل

safiforex
07-14-2012, 18:12
الصراحه انا جربت التحليل المعتمد على الاخبار ولم اخرج بيه باى مكسب وبنتظر الاخبار المهمه وساعات مش بتبان ويعدى الخبر وتأثيره على الشموع وهو مش ظاهر عشان كدا اضررت للتحليل المعتمد على الترند والمقاومات والدعوم فهو الافضل
انا شخصيا لا افضل المتاجرة على الاخبار ابدا ، اتداول على حسب ما اراه في الشارت و على حسب قناعاتي في التحليل الكلاسيكي
و حاليا انا اعتمد على تقنية فنية محظة في التداول لا انظر فيها لا الى التحليل و لا الى المؤشرات ، فقط تقنية
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamed yossef
07-16-2012, 09:31
انا اعتمد فى متاجرتى على التحليل الفنى بنسبة كبيرة
وقليل من التحليل الاخبارى فلا لا احب المتاجرة وقت الاخبار

ymn30
07-16-2012, 09:34

اولا انا اعتمد على الله قبل اى شئ
ثانيا احب التحليل الفنى وكمان وقت الاخبار بحس انها فرص مضمونه تستطيع ان تجنى منها الكثير لو كان دخولك صح

SlaiteR
07-16-2012, 10:56
الاثنين معا اخي الكريم وربطهما معا
ولا اعتقد ان هناك تاجر محترف يعتمد على تحليل فني فقط دون اخباري

ahmed
07-16-2012, 11:01
الاثنين معا اخي الكريم وربطهما معا
ولا اعتقد ان هناك تاجر محترف يعتمد على تحليل فني فقط دون اخباري

فعلا يا اخى لازم لو انت محلل فنى يبقى عندك فكرة عن التحليل الاساسى والعكس
ايضا لو تتاجر بلاخبار لازم تعرفى تحليل فنى لتحديد افضل نقاط الدخول والخروج

forex4ever
07-16-2012, 11:02
اعتمد في عملي على التحليل الفني مع نظرتي على انماط واشكال ونماذج الشارت والشموع واحيانا ادمج تحليلي مع تحليل بعض الخبراء لاصل في النهاية لافضل قرار بالدخول بيع او شراء
ولا احب ان استخدم المؤشرات الفنية كثيرا فكثيرا ماتعطي اشارات كاذبة وتسبب في دخول خاطئ

HOUSAMMI
07-16-2012, 11:51
التحليل الفنى فقط

وباستخدام بعض المؤشرات ومش كترة المؤشرات هية الى بتكسب

التحليل الاخبارى من باب العلم بالشيئ فقط ،، لانها تهم الى الكيانات الكبيرة ،، اما نحن فلن نستفيد منها كثيرة

Mohamed90
07-16-2012, 12:51

السلام عليكم انا ايضا مثلك اخي الكريم اعتمد على التحليل الفني كثيرا و لكن لا يجب
ان نغفل على التحليل الاساسي فهو مهم ايضا و له تاثير على الفني

herooz
07-16-2012, 14:00
اظن ان التحليل الفني كافي بالنسبة للمضاربين اما المستثمرين فلابد من التحليل الاخباري
مع مراعاة الابتعاد عن المتاجرة وقت صدور الاخبار طبعا

essam1985
07-19-2012, 15:54
الفوركس له جناحان

التحليل الاساسي

و التحليل الفني

من اجاد الاثنين
فسوف يستطيع ان يحلق في سماء الفوركس

magic777
07-19-2012, 21:23
اولا انا اعتمد على الله قبل اى شئ
ثانيا احب التحليل الفنى وكمان وقت الاخبار بحس انها فرص مضمونه تستطيع ان تجنى منها الكثير لو كان دخولك صح

هيا فرص ذو حدين الصراحه ومش مضمونه كمان الا لمحترف هذا الاسلوب في المتاجره
واشك ان فيه حد بيربح من الاخبار دي بصفه مستمره وغالبا بيربح مره ولا اتنين
وتجي التالته تضيع ربح المرتين اللي فاتوا وهكذا

safiforex
07-19-2012, 21:27
هيا فرص ذو حدين الصراحه ومش مضمونه كمان الا لمحترف هذا الاسلوب في المتاجره
واشك ان فيه حد بيربح من الاخبار دي بصفه مستمره وغالبا بيربح مره ولا اتنين
وتجي التالته تضيع ربح المرتين اللي فاتوا وهكذا
صحيح اخي الكريم و هذا ما انبه له انا كذلك اخي ان المتاجرة على الاخبار ممكن ان تاتي بنتاءج عكسية
و لهذا فانا افضل ان اتاجر على ما اراه و اعمل بادارة مالية صارمة لاكون في مامن من كل سوؤ

HARRY POTTEER
07-19-2012, 21:29
انا صراحة افضل التداول بالتحليـــل الفنــي و عــلى الاخبـــار معاا

Aker001
07-19-2012, 21:31
التحليل الكلاسيكى على اليومى بيكون نتائجه فوق الممتازه وتحديد اتجاه الترند وافضل استخدام له فريم الساعه ويمكن ان تتاجر به على فريمات اقل من الساعه والترند هو أساس استراتيجية الترند المكسور وهو أهم عنصر في عناصر التحليل الفني

rabie10
07-19-2012, 21:33
السلام عليكم
بنسبة لي فأنا أعتمد على الإتنين
لكني أستند أكتر على الأخبار فهي برئي الأكتر أهمية

safiforex
07-19-2012, 21:43
السلام عليكم
بنسبة لي فأنا أعتمد على الإتنين
لكني أستند أكتر على الأخبار فهي برئي الأكتر أهمية
جيد اغخي الكريم انك بتعتمد انك بتعتمد على التحليلين معا و هذا ما سيعطيك قوة في التداول
و بالنسبة للاخبار فيمكنك اللجوء اليها فقط لتاكيد صفقاتك ، اما ان تتداول عليها فاعتقادي انه صعب

Aker001
07-19-2012, 21:44
التحليل الفني مهم و وضع المؤشرات و الرسوم الترند و المقاومة و الدعم

زيزو
07-19-2012, 22:55
الفوركس متصل ببعضه وكل اداة ليها فائدتها
والاخبار ليها تاثير ويكون واضح
والتحليل الكلاسيكي ليه دور

ARAB_PIGEON
07-21-2012, 12:23
انا فى تداولى اعتمد على التحليل الفنى فقط
ولا اهتم بالاخبار اطلاقا حيث الاخبار لو لها دور فهى تسرع من حركه السعر فقط

waleed adel
07-22-2012, 03:03
اعتمد على التحليل الفني ثم الاخبار لكن قبل الدخول في المتاجرة لابد
من وضع خطوات عمل واهداف لتحقيقها

mage
07-22-2012, 05:41
اعتمد على التحليل الفنى فقط واعتقد ان فى ناس كتير اوى تعتمد على التحليل الفنى فى سوق الفوركس ولكن التحليل الفنى الى الان لا يمكنك ان تحقق من خلاله نسبة ارباح كبيرة لانه طريقة مميزة وليست الافضل دائما

al7oot
07-22-2012, 06:13
انا افضل التحليل الفنى ولكن لا اهمل الاخبار فلابد من معرفة الاخبار المهمة على العملة قبل فتح اى صفقة
وانا استخدم التحليل الكلاسيكى وارى انه مربح ويمكن الاعتماد عليه وحده لكن بعيدا عن وقت الاخبار القوية
يعني اخي التحليل الفني هل هو أفضل من الاخبار
طيب على ماذا يعتمد التحليل الفني ؟ ولماذا الكل يعتمد عليه بشكل أولي

xtomorrow
07-22-2012, 06:20
انا فى تداولى اعتمد على التحليل الفنى فقط
ولا اهتم بالاخبار اطلاقا حيث الاخبار لو لها دور فهى تسرع من حركه السعر فقط
تماما اخي انا ايضا اظن ان الاخبار في الدرجة الثانية في الاهمية بعد التحليل الفني
فانا اتجنب نهائيا اي تداول وقت صدور الاخبار لان السعر يتحرك بجنون

elkorashe
07-22-2012, 07:28
انا اعتمد حاليا على التحليل الفنى
واعتمد على التوصيات بان اقوم بالمقارنة بين التوصيات المقدمة من اكتر من شركة واقوم بتنفيز الامر المتفق عليه من اكتر من شركة
ولم احاول المتاجرة بمتابعة الاخبار

KOGI
07-22-2012, 07:39
انا اعتمد حاليا على التحليل الفنى
واعتمد على التوصيات بان اقوم بالمقارنة بين التوصيات المقدمة من اكتر من شركة واقوم بتنفيز الامر المتفق عليه من اكتر من شركة
ولم احاول المتاجرة بمتابعة الاخبار

نصيحة منى ليك يا اخى الكريم لو عاوز تضمن نتايئج تحليلك عليك بالتحليل الاساسى لانه فى نظرى اهم من التحليل الفنى
فى لحظة ممكن يجيلك خبر يقلبلك كل اللى انت عملته عشان كده حاول تحط قدامك كل الاحتمالات

ehab
07-22-2012, 18:05

فعلا التحليل الفنى والاساسى هما اساس المتاجرة فى سوق الفوركس
فعلى اسساهما تتعرف عى اتجاه السوق وفيما تتاجر وتقبل مرورى

عزبز 18
07-22-2012, 18:06
انا في متاجرتي في الفوركس لا اعتمد بتاتا علي الاخبار
و لا اهتم بها كثيرا لاني سكابلينج اقتنص الاهداف و اقوم بالتحليل الفني و فقط

hanona
07-22-2012, 18:21
انا بعتمد فسوق الفوركس علي التحليل الفني والاخبار لاني شايفة كل منهم مكمل للتاني والمهم فسوق الفوركس دراسة كل صفقة قبل دخولها وان استخدم الاستراتيجية المناسبة لدية كل ما في الموضوع ان اكون فاهم كويس الصفقة الي هدخلها واكون واعي بكل اتجاهات الصفقة بعد كدة تحقيق الربح يكون مضمون ان شاء الله والاخذ طبعا بالتحلي الفني وبالاخبار لان كل منهما لهم دور اساسي فالفوركس ومكملين لبعض

delpi
07-22-2012, 18:27
التحليل الأساسى افضل مايحتاجه المتاجر فى هذا السوق ومشكلته انه مش كله بيقدر يفهمه او يقدر يجمع بين كل الخيوط فكثيرا لايستطيع ان يبرر مايحدث بناءا على معرفته

ashraf
07-22-2012, 18:27
انا اعتمد فقط على الاخبار الاقتصادية فى التداول ولا اعرف شيئا عن التحليل الفنى سوى الدعم والمقاومة واستخدم العاملين فى القيام بالتداول ولا اعرف ان كان هذا يكفى ولكن الصفقات الرابحة التى ادخلها اكثر من الصفقات الخاسرة

al7oot
07-22-2012, 19:22
صحيح أخي من الجيد استخدام التحليل الفني ولكن ليس على حساب الاخبار
لأن الاخبار مهمة جدا ولها تأثير قوي على الصفقات لذلك يفضل استخدام الإثنين معا

elking
07-22-2012, 19:27
مستحيل اى شخص يهمل الاخبار فى سوق الفوركس لابد من التحليل الفنى ومعه الاخبارى حتى لا ينعكس علينا السعر كثيرا

ehab
07-24-2012, 16:10

تمام كلامك برضو الاعتماد على المؤشرات الفنية لهذا السوق ومعرفة
اتجاه السوق اين ذاهب والى اى الازواج يرجح كفتة

kanzsea
07-24-2012, 16:58
اعتمد فى المتاجرة بعض الاستراجيات والموشرات واكيد بتابع الاخبار وبشوف لو الاخبار مهمة ومؤثرة ببتعد عن السوق

waleed adel
07-24-2012, 22:37
الافضل ان يكون هناك اعتماد على التحليلين الفني والتحليل الاساسى
وهو جزء اساس وكبير فى عمليه الربح

nemo emo
07-25-2012, 03:05
انا بعتمد على اشياء محددة منها:
• الإطار الزمني.
• زوج العملات.
• إستراتيجية إدارة الأموال.
• معدل الربح: الخسارة.
• قيمة التوقع.
• المؤشرات التقنية.
• إستراتيجية الدخول و الخروج.

zizo_a_86
07-25-2012, 03:08
الاخبار ليس كثيرا العتماد عليها لكن التحليل الفنى لابد منه لانه مينفعش فوركس من غير تحليل واستخدام صحيح لمنصات التداول

madoxegy
07-25-2012, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعتمد فى تحليلى على الترندات والدعوم والمقاومات ومؤشر rsi

morx123
07-25-2012, 03:25
الاعتماد الاول على الصبر وعدم المجازفة
ثم بعدها يأتي التحليل الصحيح والاستراتجية الرابحة

saad
07-25-2012, 04:08

bilalo200
07-26-2012, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
لايمكن المتاجرة دون تحليل فني مع العلم ان الاخبار اليومية لها تاتيرا كبير

Forex Eyes
07-26-2012, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ادا وضعنا احد التحلييلات دون الاخر يبقى التحليل ناقص
لدا و جب على المتاجر المحترف استعمال التحليلن معا من اجل متاجرة جدة

safari42
07-26-2012, 17:59
انا افضل المتاجرة على التحليل الفني
وكذلك الاعتماد عل بعض المؤشرات

ahmed
07-26-2012, 18:02
مستحيل اى شخص يهمل الاخبار فى سوق الفوركس لابد من التحليل الفنى ومعه الاخبارى حتى لا ينعكس علينا السعر كثيرا

والله يا اخى للاسف الكثير يهملون الاخبار ثم تجدهم يتفاجئون بان السعر يرتفع بقوة
وهو ان نظر الا الاخبار فقط نظرة عابرة كان من الممكن ان يغلق عقودة قبل الاخبار او يقدم الاستوب

waleed adel
07-28-2012, 04:09
التحليل الاساسى لمعرفة نفسية المتاجرين نحو العملة

alaoui11
07-28-2012, 04:11
يجب الجمع بين الإتنين التحليل الفني و الأخبار حتي تتمكن من إتخاد القرار الصحيح
أركز علي الأخبار و تقلبات السوق فهي تلعب دور كبير ، كن متأكداً بضبط تقلبات السوق و الأخبار ستحقق أرباح كبيرة و لن تتعرض لخسارة

nader
07-28-2012, 04:54
بالنسبة لي فقد حاولت خلال الشهر الماضي تجاهل التحليل الفني لاتعلم كيف احلل مع الاخبار لكنني فشلت فشلا ذريعا لانني لم استطع ان احلل اتجاه السوق بناءا على الاخبار القتصادية المتوفرة لدي
لكن يبقى التحليل الفني عامل مهم جدا وبامكاننا جني الارباح منه شريطة القناعة

uventene
07-28-2012, 10:21
اعتمد علي اصدقاء ليا وعلي الدروس المسجله بالفيديو للخبراء في هذا المجال

2x1
07-28-2012, 10:25
اعتقد الاكثر دقة هو التجارة علي الاخبار وايضا متابعة الشموع اليابنية وتحليل كل شمعة بماذا تمثل في السوق

aboualy
07-28-2012, 10:28
والله يا اخى للاسف الكثير يهملون الاخبار ثم تجدهم يتفاجئون بان السعر يرتفع بقوة
وهو ان نظر الا الاخبار فقط نظرة عابرة كان من الممكن ان يغلق عقودة قبل الاخبار او يقدم الاستوب

فعلا اخى العزيز هذا يحدث كثيرا الواحد بيكون فاتح صفقة ومشيه فى الاتجاه الصحيح و يسبها شويه يرجع يلاقى الوضع اتغير تماما والسعر طار فى الاتجاه المعاكس

dollyabdallah
07-28-2012, 10:32
انا اعتمد علي التحليل الفني كثيرا لاني عندما ادخل في صفقة واخسر لا اندم لاني ساتعلم من الخسارة و لا انظر كثيرا من توصيات المنتديات ضف الي دلك التحليل الاخباري مهم جدا في تجارة الفوركس.

tictok
07-28-2012, 11:08
لابد من الاعتماد على التحليل الفني وعلى الأخبار في نفس الوقت فالسوق معبر عن الأثنين فالأخبار عن أي عملة عندما تكون سيئة تقلل من قيمتها جداً
وكلنا شاهدنا ماحدث لليورو الفترة السابقة بجانب التحليل الفني واستخدام المؤشرات لمعرفة اتجاهات السوق لتحقيق الربح والنجاح

forexawy
07-30-2012, 15:46
التحليل الكلاسيكى على اليومى بيكون نتائجه فوق الممتازه وتحديد اتجاه الترند وافضل استخدام
له فريم الساعه ويمكن ان تتاجر به على فريمات اقل من الساعه والترند هو أساس ترند

sharkawy
07-30-2012, 15:52
انا اعتمد علي الاثنين معا خصوصا التحليل الفني

واعتمد في التحليل الفني علي الدعوم والمقاومات والترندات

Tips™
07-30-2012, 16:02

كلام شو ممتاز اخى و كلاسيكى به مميازات رائعه و نتائجه ايضا
وشكرا على تقدمك به اولا و رمضان كريم

hesham1046
07-30-2012, 16:03
انا بعتمد على المؤشرات لتحيل الفنة بتاعى وليس بعتمد على الاخبار
دة انا شغال بية منذ 3 سنوات

Ahmed Ghanem
07-31-2012, 18:39
انا حالياً بتدرب على الديمو
وبحاول انى اعتمد على التحليل الفنى مع متابعة اهم الاخبار الاقتصادية القوية
واللى بتاثر فعلاً على السوق

waleed adel
08-02-2012, 22:23
في الاغلب اعتمد على التحليل الاساسي للأخبار لأن وقت الاخبار
يكون وقت لعمل ارباح كبيرة جدا

hamzah krishan
08-02-2012, 22:25
لازم الاعتماد على الاثنين لانهم جزء لايتجزاء من التحليل السليم والمدروس

mahmoud1
08-02-2012, 22:34
انا شايف انه لابد الاعتماد على التحليل الفنى مع عمل دمج مع التحليل الاساسى لانه فى بعض المرات بيكون فى اخبار قوية وممكن تعكس الاتجاة لازم ناخد فى الاعتبار الاخبار القوية اللى بتكون على العملة اللى هانشتغل عليها

saramoza
08-10-2012, 16:07
السلام عليكم
طبعا اخي التحليل الفني مهم و وضع المؤشرات و الرسوم الترند و المقاومة و الدعم محتاج متابعة مستمرة فى التعلم والممارسة لكن مؤمن ان ضرورى جدا فى هذا السوق لكى يستطيع ان يفهم المتاجر مايحدث فى السوق

tamid0
08-10-2012, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله
انا شخصيا
بعتمد على التحليل
الفني المدعوم بالخبار
بالتوفيق يا اخي

light
08-10-2012, 16:28
بالنسبة لي انا اعتمد على التحليل الفني وللتأكد من الاتجاه اتحقق من الاخبار وارى ان كان هناك خبر سوف يؤثر على تحليل وبعد ذلك افتح الصفقة

Noah
08-10-2012, 16:34
انا اعتمد على التحليل الفنى بفكره الكلاسيكي مع بعض المؤشرات الفنية الكثيرة التى قد تصل الى 4 مؤشرات فنية فىا لشارت فى وقت واحد واعتمد عليهم جميعا فى وقت واحد

kingman
08-10-2012, 16:41
السلام عليكم
طبعا اخي التحليل الفني مهم و وضع المؤشرات و الرسوم الترند و المقاومة و الدعم محتاج متابعة مستمرة فى التعلم والممارسة لكن مؤمن ان ضرورى جدا فى هذا السوق لكى يستطيع ان يفهم المتاجر مايحدث فى السوق
واهم شئ ان الواحد يقدر يوظف ادواته جيدا فى التعامل مع السوق فما أكثر الأستراتيجيات والأدوات فى السوق لكن المهم هو قدرة المتاجر على ان يختار مايستطيع ان يبرع فيه ويتعامل معه مع السوق

hend
08-12-2012, 18:06
التحليل الفني فكرة لطريقة اساسية و مهمة جدا للاستثمار ويهتم بدراسة
السعر مع التداول ويكون الاداه الاساسية له هي الشارت او الرسوم
البيانية تحديد الوقت الملائم للشراء وبيع عمله من خلال دراسة
التغيرات فى سعر العمله

moneymachine5
08-16-2012, 13:06
بالتحليل الفني
لا يمكن تجاهل الاخبار

amrx3
08-16-2012, 13:15
و متابعة الاخبار و رضد كل الاضياء لرفع نسبة تحقيق صفقة ما او توقع حركة سعر مقبلة بالنسبة عالية

باي باي
08-16-2012, 13:25
في الفوركس يجب ان لا تفوت شيئا وان تعتمد علي كل شيء اذا اردت تحقيق الربح والابتعاد عن الخساره
يمكن ان تعتمد علي الاثنين معا التحليل والاخبار

mssforex
08-16-2012, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله
اولا تحليل فنى ولزم الاخبار علشان تعمل حسابك فى الصفقات ممكن تروح معاك سلبا او ايجابا
الموضوع مزيج من الادوات الى جانب متغيرات الاخبار الى بتحرك السوق لزم الاتنين مع بعض

peter
08-21-2012, 19:35
انا عن نفسي بعتمد علي الاثنين معا التحليل الفني و الاخبار
لكن في بعض الايام اعتمد علي الحدث الخاص بي ( احساسي ) و انا و نصيبي

islam96
08-25-2012, 00:12
الاثنان يكملان بعضهم البعض
ولا غنى لأحدهما عن الآخر
أنا أعتمد حالياً على التحليل الأساسي
صراحة ليس لدي خبرة بالتحليل الفني فلا زلت مبتدئ

silver
08-26-2012, 13:08
بالنسبة لي اعتمدعلى التحليل الفني

ويكفيني اني اتجنب وقت التداول في وقت الاخبار القوية فقط

dzabdou
08-26-2012, 13:38
بالنيبة لي فأنا أطلع على أي شيئ له دخل بالفوركس
كالأخبار والتحليلات
وأنا دائما مع قناة بلومبورغ لأبقى على علم بما سيحدث للسوق

علاء بدران
08-26-2012, 14:10
اهتم جدا ب التحليل الفنى والسماع الجيد ل الاخبار كمبتدى
وايضا اعتم على التحليل الكلاسيكى فهو مهم ايضا

aminewactop
08-27-2012, 15:08

ghanooo
08-27-2012, 15:11
التحليل الفني هو عصب الفوركس بالنسبة لي فبدونه لا يمكنني دخول اي صفقة ثم التحليل الاساسى ومتابعة الاخبار طبعا
وادارة راس المال

king forex
08-27-2012, 15:12
اعتمادي على التحليل الفني اما الاخبار فلا اعتمد عليها اطلاقاً لان ممكن ان تصبح اشاعة فيعكس السعر واخسر المال

علاء بدران
08-27-2012, 15:14
السلام عليكم اولا
اعتمد دائما على التحليل الفنى اولا ثم على الاخبار ثانيا واحياننا الاخبار اولا ثم التحليل الفنى
على حسب تغيرات السوق بمعنى ادف اننى اعتمد الاثنين معا

hend
09-06-2012, 01:44
التحليل الفني فكرة لطريقة اساسية و مهمة جدا للاستثمار ويهتم بدراسة السعر مع التداول ويكون الاداه الاساسية له
هي الشارت او الرسوم البيانية تحديد الوقت الملائم للشراء وبيع عمله من خلال دراسة التغيرات فى سعر العمله

eng2012
09-06-2012, 02:01
انا اعتقد انى اعتمد اعتماد كلى على التحليل الفنى لانى اعتقد انى استطيع ان افهم السوق ومعرفه الاتجاه من خلال التحليل الفنى
ولكن لابد من اقم بالاطلاع على الاخبار سريعا حتى استطيع ان اتاكد من التحليل الذى اقوم به

m.o.b
09-06-2012, 02:37
انا اعتمد ع التحليل الفنى وهو لكى افهم السوف ومعرفه الاتجاه الصحيح الى همشى فيه

واتابع الاخبار يوميا لكى اعرف موضوعى

تقبل مرورى

mohamed amin
09-06-2012, 08:02
اعتقد اخى العزيز ان التحليلين مهميد جدا حيث انهم اساس الفوركس ولكنى اعتقد ان التحليل
الاخبارى مهم اكثر من الفنى نظرا للاعتماد الكبير على متابعة الاخبار بصورة مستمرة

LILY SUAA
09-06-2012, 08:16
انا مثلهم جمعيا اعتمد على التحليل لفنى لاننا لانستطيع التحقق
من اذا كانت صحيحه ام خاطئه فلا اسمع لما يضللنى بل اعتمد على تحليلى

sagda
09-06-2012, 08:24
انا اعتمد على الاثنين فالاثنين مكملين لبعضهم البعض ومهمين للغاية وارباحهم جيدة جدا

meeco
09-06-2012, 08:31
انا باتعامل بالمؤشرات والدعوم والمقاومات
الموفينج افريج مع البولينجر يعطى نتائج جيدة

ahmedamz
09-06-2012, 09:47
انا بالنسبة لى اعتمد على الاخبار ولكن هذا لا يمنع
ان اجرى تحليلتى الفنية للعملات قبل المتاجرة ونا اعرف بعض الاشخاص
يعتمدون على الاخبار رقم واحد ولكن الاخبار لها اوقاتها

kashif
09-06-2012, 13:25

انا اعتمد علي التحليل الفني كثيرا لاني عندما
ادخل في صفقة واخسر لا اندم لاني ساتعلم من الخسارة و لا انظر كثيرا من توصيات المنتديات ضف الي دلك التحليل الاخباري مهم جدا في تجارة الفوركس

amera-nada
09-06-2012, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالي
لتكون تاجر ناجح يجب ان تعتمد علي كل صغيرة و كبيرة تملكلها فاحيانا ابسط الاشياء قد تغير مسار السوق
والتحليل الفني و الاخبار لهم علاقة مترابطة باعتقادي لذلك لا تهمل اي شئ في عالم الفوركس

yassoo011
09-06-2012, 14:23
انا احاول الخلط بينهما لتجاوز او الاستفادة من الاثنين
فاعتمد على تحليل الخبراء في انستا المنشور يوميا على الموقع
بجانب متابعة الاخبار وتأثيرها فالنتيجة تكون جيدة

MAGDY
09-06-2012, 14:28
الله
عليه الإعتماد الأول والأخير
فى وقت صدور الأخبار ، يكون العمل على الخبر ونتيجته
وفى غير أوقات الأخبار ، يكون العمل على قراءة الشارت وتحليله
تحياتى

eng2012
09-06-2012, 14:30
ان تجاره العملات الاجنبيه من الافضل ان نقوم بالاعتماد على الاخبار لان الاخبار هى الاساس
لان التحليل الفنى يقوم بتوضيح الاتجاه بناء على ما سبق حدوثه اما الاخبار توضح ما سوف يحدث

face book
09-06-2012, 15:16
انا شخصيا اعتمد علي التحليل الاساسي وبعد المؤشرات البسيطه التي تساعدني في تحليل السوق

ولكن النسبه الاكبر بتكون علي ملاحظاتي الشخصيه من الشارت وديت بتجي من الخبره

djilani
09-11-2012, 18:33
أعتمد على التحليل الفني والتحليل الأساسي فهو من يوجهون السوق
بعد الرؤوس الكبيرة في السوق
بالأضافة إلى نكهة من الرقمي

lala
09-11-2012, 18:55
بص هو المفروض وخصوصا لاى مبتدا ان يعتمد فى الاول على جميع التحليلات الفنيه والتحليلات الاساسيه
الكلاسيكيه ومن ثم يتعرف ايضا على الاخبار ويحاول الربط بينهم ولكننى لاافضل ان اعتمد على الاخبار بمفردها لانها من السهل ان تضيع كل راس مالى

abdellatif2013
09-11-2012, 20:31
بالكلاسيكى وبحاول ادعمه بالأساسى وانا حاليا فى مرحلة تعلم الأساسى حيث انه مجال واسع ومتعدد ومحتاج متابعة مستمرة فى التعلم والممارسة لكن مؤمن ان ضرورى جدا فى هذا السوق لكى يستطيع ان يفهم المتاجر مايحدث فى السوق وربطه بتحليلة....:)

syed
09-11-2012, 20:32
انا اعتمد ع التحليل الفنى وهو لكى افهم السوف ومعرفه الاتجاه الصحيح الى همشى فيه

واتابع الاخبار يوميا لكى اعرف موضوعى

تقبل مرورى

beso
09-11-2012, 20:37
انا اعتمد على التحليل الفنى غالبا ولكنى اضع فى حسبانى الاخبار المتوقع حدوثها فى اليوم
ومدى تأثيرها على صفقاتى

mouwal555
09-13-2012, 14:45
اسلام عليكم اخواني الكرام
ان سخصين أعتمد على التحليل الفني و الإستراتجيات و ابتعد دائما
على الإخبار لني لائحبها بتاتا ولكن لك سخص خيارايه و شكرن

4ex
09-14-2012, 19:33
انا اعتمد علي التحليل الفني كثيرا لاني عندما ادخل في صفقة واخسر لا اندم لاني ساتعلم من الخسارة و لا انظر كثيرا من توصيات المنتديات ضف الي دلك التحليل الاخباري مهم جدا في تجارة الفوركس

l3azzi
09-14-2012, 19:36
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
انا شخصيا اعتمد على التانية الاخبار المالية و ماشابه دالك اما التحليل الفني لااعتقد انه فعال و من و جهة نضلري و شكرا لك على الموضوع

bondokpower
09-14-2012, 21:21
انا انصح المبتدئين بالمتاجره فى زوج واحد حتى يستطيعوا التركيز الجيد فى هذا الزوج ومتابعة أخباره وتحليلاته وهذا الزوج غالبا ما يكون الزعيم اليورو دولار او الباوند دولار