PDA

View Full Version : استراتيجية مؤشر الاستوكاستيك المزدوج

hoodhood700
05-24-2017, 12:36
احدى استراتيجيات فوركس البسيطة والتى يمكنك ان تضيف عليها مؤشر اخر مثل الماكد او مؤشر القوة النسبية.

الاطار الزمنى: ربع ساعة او اى شارت اطول زمنيا.

زوج العملة: تصلح تلك الاستراتيجية مع اى زوج عملات.

المؤشرات:

ستوكاستيك ( 8، 5، 3)

ستوكاستيك (14، 7، 3)

مع رسم خطين: خط 20 واذى سيمثل منطقة ذروة البيع وخط 80 والذى سيمثل منطقة ذروة الشراء.

كل مؤشر لستوكاستيك سوف يقوم بتصفية المؤشر الاخر، وهكذا سوف يعطى نقاط دخول اكثر دقة، بمجرد ان يدخل احدهما الى الطرف الاخر سواء منطقة ذروة البيع او ذروة الشراء، عن طريق هذا المزيج فأن احدهما سيكون اسرع من الآخر، وسيكون هذا نوع من التحذير من المؤشر الاول على تغيير محتمل فى التريند وهو ما سوف يؤكده لك المؤشر الآخر اذا ما اعطى نفس الاشارة.

– قواعد الدخول:

هى ببساطة عند عبور المؤشر الى منطقتى ذروة البيع او ذروة الشراء، بالقطع من المفضل انتظار التأكيد من المؤشر الاخر.

مع تمنياتي لكم بالتوفيق

Alaa2
07-04-2017, 19:09
‏بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم وبارك على سيد الخلق اجمعين
‏بارك الله فيك أخي الفاضل على استراتيجية هذا المؤشر المزدوجة
‏أشكرك جدا وفي إنتظار الموضوعات المتنوعة موفق

smail1
07-04-2017, 19:30
السلام عليكم شكرا على الموضوع بالنسبة الفجوة عندما تكون وسط الاتجاه فهو يكمل الصعود و ممكن الزوج يقوم باغلاقها
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

Zydan
07-04-2017, 22:26
السلام عليكم اخواني اعضاء منتدى فوريكس العرب
شرح رائع و مفصل وبسيط مشكور اخي الاستوكاستك من اشهر لموشرات التشبع
جزاكم الله الخير و العافيه والرزق الوفير

mohamed kamal fadel
07-04-2017, 23:24
السلام عليكم
‏بارك الله فيك أخي الفاضل على استراتيجية هذا المؤشر المزدوجة
‏أشكرك جدا وفي إنتظار الموضوعات المتنوعة موفق

anas ahmed
07-05-2017, 19:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه مؤشر ستوكاستيك المزدوج في سوق الفوركس
و تقبل مروري

ahmed.mohamed
07-27-2017, 11:14
السلام عليكم استراتيجية تعتمد على الاستوكاستيك و الدخول شراء عند التشبع و الدخول بيع عند التشبع الشرائية و هي استراتيجية اسكالبينج مادام الفريم المستخدم صغير