PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس للربح الجيد من الزوج EUR/USD باعتماد مؤشر الاستوكاستيك

aymansaleh
05-24-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
استراتيجية فوركس للربح الجيد من زوج اليورو دولار بالستوك استيك
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=1MalwQg6N0M

mahmoud salama rapea
05-24-2017, 21:01
شكراااا جزيلا لكل اعضاء المنتدي علي المجهود الرائع وعلي المعلومات القيمه والغزيره في مجال الفوركس لقد استفد الكثير والكثير من هذا المنتدي الرائع واتمني لكم استمرار العطاء

Bastof
05-24-2017, 23:15
شكرا لك اخي الكريم علىهذا الموضوع المميز وكذلك ردود الاعضاء التي زادت هذا الموضوع قيمة اكثر حيث استفدت من بعض المعلومات التي لم اكن اعلمها في السابق واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس

manotripleewry
06-05-2017, 21:25
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك يا عزيزي علي هذا الطرح المتميز جداااا ماشاء الله ،،،
‏شكرا لكم ولمجهوداتكم الدائمه الرائعه ،،،،تحياتي لكم مشكووووورين ،،،
‏وكل سنه وحضرتك بالف خير وكل الأمة الإسلامية جميعا بخير دائما إن شاء الله

locos
06-05-2017, 22:48
شكرا لك اخي الكريم على الفيديو والشرح الرائع
لكن مؤشرات الستوكاستيك للتشبع لا يجب ان تكون في غنى على بقية المؤشرات
يعني لا نبيع مثلا اذا تقاطعت في النقطة 80 ونشتري في 30 فقط
بل نحتاج الى تاكيد الدخول بمؤشرات اخرى.

noureddineelachabi
06-18-2017, 12:03
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على الاستراتيجية
وبلاش نشتغل على المؤشرات من الاحسن حسب تجربتي الاشتغال بالدعوم والمقاومات مع التحليل السلوك السعري

Black Scorpion
07-15-2017, 21:58
اشكرك اخي شكرا جزيلا على مشاركتك معنا هذه الاستراتيجية التي تتيح الربح الجيد من الزوج يورو دولار اعتمادا على مؤشر الاستوكاستيك

anas ahmed
07-15-2017, 22:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن مؤشر الاستوكاستيك في سوق الفوركس
و تقبل مروري

عبدالرحمن محمد بدوي
03-08-2019, 09:12
استرتتيجية الاستوكاستيك علي زوج اليورو دولار بصراحة اراها من احد اقوي الاستراتيجيات الفوركس وذلك
لمنطقيتها وربحها