PDA

View Full Version : ما هي مدة معرفتك بالفوركس وما هي نسبة أرباحك ؟

mahmoud552
05-25-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجو من الاعضاء الاجابة على هذه الاسئلة منذ متي وانت تعمل في الفوركس وما هو تقييمك لاداء في الفوركس وما هي نسبة ارباحك؟
بالنسبة لي انا اعمل في الفوركس منذ سنتين فقط
واعتقد انني استفدت كثيرا من هذا العمل ماديا ونفسيا ايضا
بالنسبة للارباح الحمدلله تمكنت من تحقيق ارباح بنسبة نجاح تصل الي 70%

3ar3ar
05-25-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم بارك الله فيك ومن الجيد ان اعرف انك من المتداولين الذين مر عليهم اكثر من عامين في هذا المجال ومبروك على نسبه ارباحك التي تصل الى 70 في الميه بصراحه يا اخي انا رجل مبتدئ في هذا المجال واتمنى ان اكون في يوم من الايام مثلك ولكن انا اجاهد الان لكي اجمع بونص حتى وتاجر واربح ان شاء الله فانا عندي طموح كبير جدا في هذا المجال واعتقد ان شاء الله انني ساكون في يوما ما مليونيرا تقبل مروري

snnaky
07-13-2017, 15:31
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة. قد تساعدك خطة التداول المفصلة على تجنب اتخاذ قرارات تداول متسرّعة نتيجة الاندفاع أو العاطفة

moneer
07-13-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ان مدة معرفتي بالفوركس هي ثلاث سنوات تقريبا" وقد تعلمت الكثير في هذه السنوات ولقد حققت القليل من الارباح ولكن انا وصلت في هذه الايام مرحلة ممتازة جدا" في التحليل الفني وكيفية تحقيق الارباح بأذن الله وسوف احقق الارباح ان شاء الله تعالى .