PDA

View Full Version : استراتيجية الموفينج البسيط

hoodhood700
05-25-2017, 13:03
احدى استراتيجيات فوركس البسيطةهى استراتيجية الموفينج البسيط او المتوسط المتحرك البسيط والتى سنستخدم فيها نفس مبادىء الاستراتيجية اولى.

استخدم الاطار الزمنى الذى يناسبك وترى فيه الافضل بالنسبه لك ( ساعة واحدة، يوم واحد او اى شارت اخر)

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

المؤشرات: ( مضاعفات 7)

المتوسط المتحرك البسيط 7 SMA
المتوسط المتحرك البسيط 14 SMA
المتوسط المتحرك البسيط 21 SMA

– قواعد دخول السوق:

الشراء: عندما يمر المتوسط المتحرك 7 بالمتوسط المتحرك 14 فى اتجاه المتوسط المتحرك 21 متقاطعا معه فى اتجاه صاعد.

البيع: عندما يمر المتوسط المتحرك 7 بالمتوسط المتحرك 14 فى اتجاه المتوسط المتحرك 21 متقاطعا معه فى اتجاه هابط.

– قواعد الخروج:

قم بالخروج من السوق عندما يعود خط المتوسط المتحرك البسيط 7 ويلامس المتوسط البسيط 21.

المزايا:

مرة اخرى هو ذو اعدادات سهلة للغاية ولا يتطلب ان تقوم بأى حسابات او دراسات جانبية. ويمكن لتلك الاستراتيجية ان تؤدى الى نتائج طيبة للغاية اثناء التحركات القوية للسوق. يمكن ايضا ان نبرمج استراتيجية فوركس تلك ونتداولها اتوماتيكيا.

– العيوب :

تتطلب الاستراتيجية المراقبة يشكل دورى حسب الاطار الزمنى المختار، يمكن ان تتأكد اشارة المؤشر المتحرك البسيط بعد ان يتشكل ويكتمل بار السعر فى الوقت الحالى ويٌغلق. او بكلمات اخرى عندما يتوقف المتوسط المتحرك البسيط عن التغيير ويعطى اشارة ثابتة، يمكن للمتداوليين ان يعتمدوا على تلك المعلومات لفتح صفقات جديدة

دمتم في رعاية الله

manotripleewry
06-05-2017, 21:10
‏مساء الخير عليكم تحياتي لكم جميعا وكل من يعمل علي إفادة الجميع ،،،بهذا الشكل الرائع ،،
‏في إنتظار العديد من الموضوعات الجديده والمختلفه وكل سنة وحضرتك طيب ،،،
‏رمضان مبارك عليكم جميعا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

locos
06-05-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الشرح انا في الحقيقة استعمل هذه الطريقة
لكن اضع على الخطوط تبع الموفينج 50 و 100 و200 اوضح
واسهل
شكرا لك على الشرح الكافي والشافي

Alaa2
06-06-2017, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم ،،،اشكرك اخي النبيل علي استراتيجية الموفينج البسيط ،
وتوضيحك الممتاز للمزايا والعيوب فقد اضافت لي بالفعل ،،،وفِي انتظار العديد،،
شكرا لك ،،،،، كل عام وانت طيب اعاد الله عليك وعلي اسرتك بالخير ان شاء الله

noureddineelachabi
06-18-2017, 11:32
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على الاستراتيجية
ولو ممكن اخي استراتيجية بدون مؤشرات سيكون افضل حض موفق للجميع

walkerwalker
12-10-2018, 20:08
فعلا استراتيجية رائعة جدا نشكرك عليها ولاكن لا بد من التدرب على الاستراتيجية لفترة من الوقت لمعرفة مدى نجاح تلك الاستراتيجية بشكل كبير والعمل عليها بشكل كبير ودراستها بشكل جيد ثم البدء فى عملية التطبيق

عبدالرحمن محمد بدوي
12-11-2018, 01:05
استراتيجية الموفينج البسيط من اقوي الاستراتيجيات في سوق الفوركس
حيث ان الموفينج افريج من افضل المؤشرات والتي يستخدمها عدد لا بئس به من المحترفين