PDA

View Full Version : فوركس | مؤشر مركز الثقل الرابح

aymansaleh
05-25-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
مؤشر مركز الثقل الرابح
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=G9NY6QMBb1Y&t=36s

naderbronto
05-26-2017, 16:29
الحقيقة انا اسمع كثير عن هذا المؤشر ولكن لم اجربه بعد ويقولون عنه ان هذا الموشر يعيد رسم نفسة ف انا لا اعلم جيدا
لو امكن ترفع لنا الؤشر + التامبليت يبقى ليك جزيل الشكر

Charef
05-26-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله
اولا أودّ شكرك اخي الفاضل على هده الإسترتيجية القيم التي لا تخلوا من الفاءدة وشكر خاص للأعضاء والساهرين على هذا المنتدى
شكرا لكم والسلام عليكم

manotripleewry
06-05-2017, 19:40
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخي الكريم على هذا الطرح المميز الجميل وتوضيحك لهذا المؤشر بهذا الشكل الرائع
‏كل عام وانت بخير وأعاده الله عليكم وعلى أمة المسلمين جميعا بالخير واليمن والبركات ،،
‏ اتمني لك النجاح والتوفيق في حياتك العلمية والعملية وأتمنى أن الجميع يحققون كل ما يريدونه بإذن الله

locos
06-05-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على الفيديو الرائع الشارح لمؤشر هام جدا
كيف لا وعلى المتداول تحديد مركز الثقل ونقطة الانطلاق في تحليله
للشارت
فيديو ممتاز وشرح سلس شكرا جزيلا على المجهود الطيب

noureddineelachabi
06-18-2017, 12:16
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على الفيديو
حقيقة المؤشرات مضيعة للوقت كيفما كانت ومن يدعي الربح بها فلياتي بحساب مشاهدة يراه الجميع

walkerwalker
12-11-2018, 16:47
تطبيق اى استراتيجية يعتمد على التحليل بشكل جيد اولا وتحديد مناطق الشراء او البيع واختيار الصفقة المناسبة للدخول فيها وعدم التسرع فى اختيار الصفقات واهم شىء هو التدريب على الاستراتيجية قبل البدء فى العمل عليها

alisheta2000
12-11-2018, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على هذا الموضوع صحيح ماتقوله اتمنى ان تستمر في افادتنا بمثل هذه المواضيع الى القاء

عبدالرحمن محمد بدوي
12-16-2018, 14:59
استراتيجية مركز الثقل الرابح من افضل الاستراتيجيات في الفوركس وهي للمحترف مصطفي بالخياط ولكنها
تحتاج لتدريب علي الديمو