PDA

View Full Version : التعقيد يؤدى الى المرجن كول

zeze2017
05-25-2017, 18:24
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد ان يعرف ان التعقيد يؤدى الى المرجن كول واليأس والخسارة وضياع راس المال ومجهودك

osama fouad
05-25-2017, 18:28
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد ان يعرف ان التعقيد يؤدى الى المرجن كول واليأس والخسارة وضياع راس المال ومجهودك

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور

waelmma
10-03-2017, 07:14
:)):)):)) تمام اخى الفاضل علشان كدة انا لااحب ان استخدم ادوات كثيرة فى استراتجية التداول الخاصة بى وبكتفى فقط
بانى استعمل الموفينج افريج مع البولينجر باند والفيبوناتشى فقط مع الترندات طبعا ولاادخل فى تعقيدات اخرى

castoil
10-03-2017, 10:56
قلل من المؤشرات التى لا قائدة منها و زد من التمعن و التدقيق على حركات السعر التى تظهر على صفحات الرسم البيانى جلية و واضحة و احترم الاستراتيجية و قوانينها مهما كانت بسيطة فهى مهمة و تحميك من التعقيد

sob81
10-03-2017, 12:23
الصعوبة التى توجد فى ان المتاجر يجد فرصة جيدة فى الدخول فى الصفقات من الممكن ان تؤدي الى الخسارة لان فى هذة الحالة يدخل المتاجر فى اى صفقة لمجرد التداول
وهذا خطأ يقع فيها الكثير من المتاجرين

ragab012
10-03-2017, 12:26
المارجن كول هذا تقدر تسمية بـ (( الحرامي زار منزلك ))
هو بيجي لما المارجن أي المبلغ المحجوز كتأمين على الأموال الي أنت تداول فيها بالسوق أنتهى أي أستهلكت باقي رصيدك + المارجن
الله يبعدك ويبعدنا عنه وجميع المسلمين

محمد جزيري
10-03-2017, 12:28
ليس التعقيد بمفرده من يؤدي الى الخساره بل تعددت الاسباب وتنوعت كالدخول المتاخر يسبب في الخساره الخوف من الدخول يؤدي الى الخساره دراسه غير كافيه تؤدى الى الخساره هي ايضا وضع اكثر من تحليل متناقض هو ايظا من الاسباب ناهيك عن الفتح العشوائي وعدم احترام نسبة المخاطره

A.mustafa
01-18-2020, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
علشان كدة انا لااحب ان استخدم ادوات كثيرة فى استراتجية التداول الخاصة بى وبكتفى فقط
بانى استعمل الموفينج افريج مع البولينجر باند والفيبوناتشى فقط مع الترندات طبعا ولاادخل فى تعقيدات اخرى بالتوفيق للجميع ...

Bahaeddine
01-19-2020, 01:25
في بعض الاوقات يجب علينا ان نأخذ التداول بشكل مبسط دون تعقيد يعني ان نأخد استراتيجية واحدة تساعدنا في تداولاتنا والاعتماد عليها وطبعا هذا يكون اعتمادا على تحليل جيد ودخول الصفقة في الوقت المناسب والخروج منها بربح ولو كان القليل لان المهم ليس كمية الربح المهم هو البقاء على ربح