PDA

View Full Version : رسم الترند لتحديد الاتجاه العام للازواج

zeze2017
05-25-2017, 18:27
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من التعليم على رسم الترند لتحديد الاتجاه العام للازواج وتحديد من خلاله الدعوم والمقاومات

osama fouad
05-25-2017, 18:44
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من التعليم على رسم الترند لتحديد الاتجاه العام للازواج وتحديد من خلاله الدعوم والمقاومات

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور

tazi larbi
10-06-2017, 01:03
السلام عليكم شكرا اخي لكن رسم الترند يتطلب دقة كبيرة نعم فان كنت تعمل بالشموع وجئت لترسم ترند هابط سترسمه من الاعلى الى الاسفل لكن ليس بهذه العشوائية فلبد ان يرسم فقط على حواف الشموع ولا يخترق الجسم زلا في اي نقطة والا يكون خاطئ ولبد من 3 ارتكازات ليكون الترند حقيقي يعني نبدا بمقاومة اعلى والثانيه اقل من الاوالى والثالثة اقل من الثانية والكس صحيح بالنسبة للترند الصاعد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

engayman
06-16-2020, 15:50
مه للمتاجر فى الدباية فى التداول فى الفوركس هو رسم الترند بطريقة صحيحة على الشارت والعملعلى الدخول فى الصفقات فى نفس اتجاه الترند ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والعملعلى ادارة راس المال القوية ويجب ايضا العمل على الفريمات الكبيرة التى تعطي اشارات قوية فى التداول