PDA

View Full Version : تحديد الدعم من القاع

zeze2017
05-25-2017, 18:28
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من رسم الترند اولا حتى تستطيع تحديد الدعم من القاع على المنصه

osama fouad
05-25-2017, 18:41
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من رسم الترند اولا حتى تستطيع تحديد الدعم من القاع على المنصه

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور

tazi larbi
10-06-2017, 00:46
السلام عليكم شكرا اخي لكن ليس الترند وحده هو ما يحدد الدعوم والمقاومات كما انه يتطلب دقة متانهية في الرسم حيث اي اختراق منه للشموع يجعل الرسم خاطئ لكن هناك مؤشر رائع يحدد الدعوم والمقاومات وبطريقة اتوماتكيه هو مؤشر zig zag نعم انه افضل راسم للدعوم والمقاومات ومتوفر في المنصة على قائمة المؤشرات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بدر اشطيبي
10-07-2017, 23:31
الدعوم و المقاومات من الطرق الجد جميلة و الجد قوية التي يمكن
الاستفادة منها في تحديد نقاط الدخول و الارتدادات شكرا على الموضوع

engayman
06-16-2020, 11:22
تحديد الدعم من القاع ومعرفة متى يمكن الدخول فى الصفقات بطريقة قويةواختيا رالوقت المناسب فى التداول والعمل عليها ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والعمل على ادارة راس المال القوية وايضا معرفة اهم ا لنقط التى يمكن العملعليها على الشارت وتعتب رمن اهم النقط التى يمكن فتح الصفقت عليها نقطة الدعم وهى النقطة التى يصل اليها السعر فى الاتجاه الهابط ويبداء فى الانعكاس من عندها