PDA

View Full Version : استخدام استراتيجيات قوية بعد اختبارها على التجريبي

zeze2017
05-25-2017, 18:33
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من استخدام استراتيجيات قوية بعد اختبارها على التجريبي فى سوق الفوركس

osama fouad
05-25-2017, 18:34
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من استخدام استراتيجيات قوية بعد اختبارها على التجريبي فى سوق الفوركس

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور

tazi larbi
10-06-2017, 00:54
السلام عليكم الاستراتجية القوية هي التي تصنعها بنفسك نعم من خلال دمج بعض المؤشرات لا مانع من ان تجرب استراتجيات جاهزة لكن ربما لا تجد ما يناسب عملك وبراي الاستراتجية مثل الوب لبد من مقاس ولون ومادة تناسبك والا لن تكون مرتاح فيه هذه ه ي الاستراتجية براي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بدر اشطيبي
10-07-2017, 23:26
يمكن اختبارها على التجريبي او اختبارها على حساب ميكرو بالتالي
يستفيد المتداول من عامل النفسية شكرا على المضووع اخي

engayman
06-16-2020, 12:08
يفضل للمتاجر دائما اختيار الاستراتجيةي المناسبة بعد تجربتها على الحساب التجريبي والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارت والعمل عليها وايضا التاكد من توافر الشروط الخاصة بالاستراتيجية على الشارت والعمل عليها فى التداول ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والعمل على ادارة راس المال