PDA

View Full Version : لابد من تجربة عدد كبير من المؤشرات حتى نستطيع التوصل الى اقوى مؤشر

zeze2017
05-25-2017, 19:06
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من تجربة عدد كبير من المؤشرات حتى نستطيع التوصل الى اقوى مؤشر
تقبلوو مروورى

osama fouad
05-25-2017, 19:09
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من تجربة عدد كبير من المؤشرات حتى نستطيع التوصل الى اقوى مؤشر
تقبلوو مروورى

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور

mohcine amari
10-02-2017, 23:26
السلام عليكم
المؤشرات لايجب الاعتماد عليها بكثرة بل فقط من اجل تكوين راي يدعم تحليلك فعن نفسي انا لا استعمل سوى مؤشرين الماكد و مؤشر الار اس اي و فقط من اجل الدايفرجنس بصراحة المؤشرات خادعة جدا في اشاراتها فبطبيعة الحالة هي تعطيك قراءة لحركة السعر التي سبقت و ليس الحركة القادة لذلك لا يمكن الاعتماد عليها و هذا رايي الشخصي قد تجد منه ناجح بها

magic10
10-02-2017, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عن نفسى بستعمل مؤشر الأستوتاستيك و الأر اس اى والماكد ولا احب الأعتماد على المؤشرات بشكل اساسى ولكن استعملها للتأكيد

waelmma
10-03-2017, 08:17
:)):)):)) اخى الفاضل من المعروف ان المؤشرات بيعيبها انها دائما تمشى وراء السعر وليس العكس
ماعدا كام مؤشر انا بحترمهم جدا وعلى راسهم طبعا مؤشر الموفينج افريج والبولينجر باند والله الموفق

castoil
10-03-2017, 10:22
لا أؤمن بفكرة وجود أقوى مؤشر و مع هذا فالمؤشرات التى نستعمها فى اى استراتيجية يجب أن تعطينا الاشارات الصحيحة فى اغلب الاحيان و أعتقد أن هذا لن يحصل بمؤشر واحد بل بمجموعة من المؤشرات التى تؤكد أو تفلتر بعضها البعض

m.abdo1020
10-14-2017, 19:29
مشكور جدا لهذه المعلومات القيمة المفيدة لكل الاعضاء تقبل مروري والله ولي التوفيق
دمتم بخير ان شاءالله

ramisayed04
10-14-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا يجب تجربة كل المؤشرات وتعلم كيف يتم
استخدام كل منها واختيار الانسب منها ولاستراتجيتك
مشكور اخى الكريم على الاضافة

anaboda
10-14-2017, 20:29
دى حقيقه يجب ان نقوم بتجربه عدد كبير من المؤشرات لحد ما نلاقى مؤشر قوى يمكننا الاعتماد عليه ولما اقول بتجربه مؤشرات يبقى لازم كل دا بيكون على حساب ديمو افضل شىء يمكنك التجربه عليه وتقبلو تحياتى

adamarwan
10-14-2017, 20:31
نعم اخى لبد من ان تتمكن من ان تستخدم المؤشرات وباخص
التى لها مكان كبيرة فى السوق لدى من الافضل ان تتمكن
من ان تعمل عليها وان جربها فى الحساب التجريبى
الى ان تتمكن من ان تصل الى افضل المراحل
وحظ موفق

mohamed el haoussi
10-26-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

أنا لا أنصحك بالاعتماد عن المؤشرات أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

A.mustafa
01-10-2020, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
المؤشرات لايجب الاعتماد عليها بكثرة بل فقط من اجل تكوين راي يدعم تحليلك فعن نفسي انا لا استعمل سوى مؤشرين الماكد و مؤشر الار اس اي و فقط من اجل الدايفرجنس بصراحة المؤشرات خادعة جدا في اشاراتها فبطبيعة الحالة هي تعطيك قراءة لحركة السعر التي سبقت و ليس الحركة القادة لذلك لا يمكن الاعتماد عليها و هذا رايي الشخصي قد تجد منه ناجح بها بالتوفيق للجميع ...

moniem elaribi
01-11-2020, 01:47
السلام عليكم و رحمة الله و باركته
يفضل صديقي الكريم على عدم الاعتماد على المؤشرات في اتخاذ قرارت البيع او شراء
المؤشرات اداوت مساعدة لفلترة معرفة اتجاه و قوة العملة الى اخيره
و شكرا على الموضوع القيم و تحياتي اليك

abdelawal abdelrahman
01-11-2020, 02:15
تمام لكن مينفعش نعتمد على المؤشرات اعتماد كلي بل الاعتماد عليها في بناء فكرة جيدة عن حركة السعر لكن كاعتماد كلي لا لانها في الغالب بتمشي وراء حركة السعر فتبقى تحصيل حاصل لكن لا بأس بها في تكوين فكرة