PDA

View Full Version : لخوف هو سبب الفشل و عدم المتابعه بصورة جيدة

zouga91
05-25-2017, 20:20
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد لقد ارتفع الدولار مقابل الكندي ما يقرب من 20 نقطة . المتداول خلاص السوق عكس و انت لا تعلم شئ الان هبط مرة اخري و مازال في اتجاه الهبوط .
المتداول الناجح يعلم قوة الخبر و قوة تحليله . الثقه في النفس تؤدي الي نجاح .
سوف تصحح المفاهيم الخاطئه لك كي تكون متداول ناجح:):)

M.R
09-02-2017, 23:59
الكثير من المتداولين وخاصة المبتدئين الذين لا يملكون القدر الكافى من الخبرة يفزعون خوفا بمجرد انعكاس الصفقة عليهم ومن ثم يغلقون الصفقة ولا يجهلون بان ذلك امر طبيعى يسمى بتصحيح السعر وبعدها سيعود للاتجاه الذى بنيت صفقتك عليه

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 00:40
للاسف الخوف هو السبب الرئيسي لخسارة التداول مع السوق والفوركس للاسف سوء التعامل مع الصفقات بسبب الخوف والطمع تجعلك تصل الى اقصي درجات الخسائر للاسف

mohamed kamal fadel
09-03-2017, 01:26
السلام عليكم
اخى الثقة بالله من اهم الاشياء للنجاح فى الفوركس
بعدها نقول الثقة بالنفس
معذرة على هذا الرد

zam_bozo
09-03-2017, 14:30
قلت في عنوان مقالتك ( الخوف هو سبب الفشل و عدم المتابعه بصورة جيدة ) واعتقدنا في موضوعك
انك ستتكلم عن تجربة لك مع الخوف تسببت في خسارتك ..ولكنك حتى لم تذكر الخوف في الموضوع وتكلمت عن موضوع آخر

Mahaahmed
09-03-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخي الكريم
الكثير من المتداولين وخاصة المبتدئين الذين لا يملكون القدر الكافى من الخبرة
يفزعون خوفا بمجرد انعكاس الصفقة عليهم
ومن ثم يغلقون الصفقة ولا يعرفون بان ذلك امر طبيعى
يسمى بتصحيح السعر وبعدها سيعود للاتجاه الذى اسست عليه صفقتك

hazem123
09-03-2017, 16:36
قلت في عنوان مقالتك ( الخوف هو سبب الفشل و عدم المتابعه بصورة جيدة ) واعتقدنا في موضوعك
انك ستتكلم عن تجربة لك مع الخوف تسببت في خسارتك ..ولكنك حتى لم تذكر الخوف في الموضوع وتكلمت عن موضوع آخر

احمد نصر 22
09-03-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز ليس الخوف هو السبب الرءيسي ف الفشل ولكن السبب الرئيسسى ف الفشل هو الجهل وايضا حب المكسب السريع دون العلم الجيد بقواعد اللعبه وبالتالى الفشل السريع وعدم المثابره ومع اول خسارة اخى العزيز ينهار المتداول ومع اول انعكاس للصفه ينهار ويجب ان يعرف ان التداول سوق يجب الكسب والخسارة وليس الكسب طول الوقت ومكشور اخى العزيز ونتمنى التوفيق للكل

hassansalwanagy
09-06-2017, 07:10

ehabbob
09-06-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اوى على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونصيحتك الغالية لتجنب الخوف عن التداول وننتظر منك المزيد
والله ولى التوفيق

saber mostafa
09-06-2017, 13:39
طالما انك واثق من تحليلك فحتي لو السعر عكس مش مشكله
فاكيد هيرجع مره اخري لنقطة الدخول الا اذا جاء خبر مفاجئ رب يوثر علي الصفقة بالسلب
فالثقة بالنفس وعدم التوتر وعدم الخوف اهم شئ في سوق الفوركس وهذا يأتي مع مرور الوقت

hassansalwanagy
09-06-2017, 19:14
الكثير من المتداولين وخاصة المبتدئين الذين لا يملكون القدر الكافى من الخبرة يفزعون خوفا بمجرد انعكاس الصفقة عليهم ومن ثم يغلقون الصفقة ولا يجهلون بان ذلك امر طبيعى يسمى بتصحيح السعر وبعدها سيعود للاتجاه الذى بنيت صفقتك عليه

zunebha
09-06-2017, 21:07
السلام عليكم الخوف هو من الاعداء القاتلة بالفوركس ...على اي متداول ناجح بناء قاعدة متينة بعيدة من الخوف والقلق ولا تنسى اخي انو كل البدايات في اي المجالات صعبة جدا فلا داعي للرجوع للوراء والاكتئاب بل يحب المكافحة من اجل النجاح لان هذه هي احسن طريقة للتغلب على السوق بالفوركس.

selimelgebaly
09-06-2017, 21:18
الخوف فعلا مصيبة في التداول فهو سبب من اسباب خسارة الحساب بكل سهولة وهذا فعلا ما يحدث معي ومجرد اغلاق الصفحة على خسارة ترجع الصفقة لمسارها الطبيعي فعامل الصبر اساس في التداول وافضل ماتعلمته في الفوركس هو الصبر

ahmedyassen
09-06-2017, 21:20
فعلا اخي الكريم كلام مظبوط فالخوف من الفشل يعطل الكثير من التجربة والتعلم من الخسارة ويجعلك علي حافة البداية دائما فلا تستطيع الاستمرار والسبب دائما يكون الخوف من الفشل

medo mohamed
09-07-2017, 00:26
فعلا" اخى الابتعاد عن الخوف والتعليم الجيد والتحليل الجيد هما الاسلحه التى يمتلكها كل متداول والمتداول الجيد هو من يعرف هل السعر عكس عليه ومن اللازم ان يخرج من الصفقه ام هذا تصحيح وسيعود الى الهدف كل هذا يمتلكه المتداول الجيد الناجح

zouga91
09-07-2017, 00:40
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته يبب الفشل في التداول هو عدم الالتزام بخطة والاستراتجية كذلك الطمع والخوف وعدم الصبر على الارباح كل هذه الاسبا تجعل من الانسان يفشل خاصة في العام العربي

nour3iny
09-07-2017, 04:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الخوف هو اكبر عدو لاى متدوال فلا تجعل الخوف يتملكك ونصيحه لاى متدوال مبتدء تعلم اولا كى لا تتدوال وانت خائف يكون لديك خبره واستراتجيه تعمل بها حتى تعلم متى يعكس عليك السعر ومتى يكون مجرد تصحيح
تقبل مرورى

hassansalwanagy
09-08-2017, 22:54

tayebrehaiem1989
09-09-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله
برأيي ليس الخوف هو سبب الخسارة في الفوركس وانما نفسية المتداول وعدم اختيار الوقت المثالي للخروج من الصفقة
تحياتي لك اخي الكريم

maryam ahmed
09-09-2017, 06:45
دائما ما تنبع المشاعر السلبية مثل الخوف و القلق و التوتر من قلة الخبرة و الجهل بهذا السوق المتقلب و المتغير باستمرار و لكن يمكن تحويل الخوف الى الثقة بالنفس عن طريق الدراسة المستمرة لسوق الفوركس و معرفة اساليب التحليل المختلفة

احمد نصر 22
09-09-2017, 09:10
السلام عليكم ورحمه االه وبركاته اخى الفاضل احب اقولك ان مش الخةف فقط هو سبب عدم المتابعه ف هزا المجال ولكن ايضا اخى المريم هو الجهل التسرع ف طلب الربح بدون تعب

mohamed gmnw
09-09-2017, 19:18
اي متداول يصيبه الخوف يفقد ثقته بنفسة حتي تحليلاته تصبح غير دقيقه كما ان الخسارة تكون حليفه
وحتي تتلاشي هذه المخاوف ينبغي ان يتداول يادارة راس مال وبحجم لوت صغير حتي تعود اليه الثقة

Hossam Abdo
09-09-2017, 20:08
شكرا جزيلا ............ معلموة جميله فادتني في شي كنت خايف منه في وقت من الاوقات ..... في كتير من المبتدئين وال انا منهم طبعا بيستفادو من المعلومات دي

mohamed el haoussi
10-14-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

الفوريكس ليجب أن يكون فيك الخوف ، أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

forexone1
11-02-2017, 16:48
يجب ان تبتعد عن الخوف جميع من في السوق في الخوف لن يجعلك تستطيع ان تتعامل مع السوق و اذا احسست انك تخاف من السوق عليك ان تبتعد لفتره التعلم على الحساب التجريبي حتى تصل الى درجه الاحتراف في سوق الفوركس

احمد نصر 22
11-02-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمه االه وبركاته اخى الفاضل احب اقولك ان مش الخةف فقط هو سبب عدم المتابعه ف هزا المجال ولكن ايضا اخى الكريم يوجد الحساب الغير حقيقى الذى يكون عليك فتحه قبل الدخول فى الحساب الحقيقى لان الحساب التجريبى هو خير معين لك فى مجال الفورس حتى تكون غيرخايف على الاطلاق

amine saddiki
11-02-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد لقد ارتفع الدولار مقابل الكندي ما يقرب من 20 نقطة . المتداول خلاص السوق عكس و انت لا تعلم شئ الان هبط مرة اخري و مازال في اتجاه الهبوط

هدير البدري نور
11-02-2017, 18:16
الخوف يا اخي دا من اهم الاسباب التي تؤدي الي الخساارة
هو والطمع وعدم الخبرة عشاان كده نتوكل ع الله ومنخفش واللي لينا نصيب فيه هنشوفه

tahar2015
12-02-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا تحتاج للمتابعه ابدا كل ما عليك هو ان تفتح صفقاتك وتقفل جهاز الكمبوتر
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

waelmma
12-02-2017, 10:58
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
الاخبار من الامور شد\يدةالاهمية التى يجب اخدها فى الاعتبار وقبل الدخول فى اى صفقة وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

mr.khalled
12-02-2017, 11:55
القه بالنفس مع تحليله الفنى اجيد هو سبب من اسباب النجاح فى الفوركس
انا عن نفسى بشتغل بالدعوم والمقومات وبحط هدف ووقف خساره والى اى اتجاه سوف تصل سوف ارتضى

فهمى لاشين
12-02-2017, 13:18
بسم الله
نعم الخوف احد اهم اسباب الفشل فى الفوركس وافضل طرق مقاومة الخوف
ان يكون لديك هدف من بداية الصفقة مبنى على الدراسة الجيدة وحسن ادارة راس المال
تحياتى

doaa sary
12-02-2017, 13:32
عندك حق الخوف والدخول الخاطء وعدم سرعه البديهة يتسبون بالخسارة والمارجن كول
وقت الخبر انسا انك تدخل عكس الاتجاة او عكس الشمعه خصوصا لما يبقا خبر قوى من ابو 100و200نقطة
بالتوفيق لكل المتداوالين

alaa50
12-02-2017, 15:41
التجربه وتكرار المواقف هو الشئ اللى هيساعدك على اكتساب الخبره وبالتالى تزداد ثقتك فى نفسك
فى ناس صفقاتها بتستمر بالايام وبتتابع السوق وهو طالع ونازل وبيقرب لهدفها وبيقرب لوقف الخساره
لكن بيكون عندهم ثقه فى النفس ومعتمدين على العقل والتحليل مش العاطفه والخوف

memohamed
12-02-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم المتاجرة لابد ان تعرفها جيدا قبل الدخول فيها
والخوف هو احد الأعداء للمستثمر او التاجر اذا تملك منك الخوف
لا تتاجر واذهب الى اى مجال اخر دير فيه اموالك
جزاك الله خيرا

Mahamme
12-02-2017, 17:12
الخوف والقلق اكبر اسباب الخسارة ومن الافضل الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لحدوث ذبذبة كبيرة في الاتجاهات والافضل الدخول بعد الخبرة بفترة لهدوء السوق واستقراره على اتجاه معين ومع تحليل فني سليم يمكن الدخول في السوق بكل راحة وأمان

احمد نصر 22
12-02-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمه االه وبركاته اخى الفاضل احب اقولك ان مش الخةف فقط هو سبب عدم المتابعه ف هزا المجال ولكن ايضا اخى الكريم يوجد الحساب الغير حقيقى الذى يكون عليك فتحه قبل الدخول فى الحساب الحقيقى لان الحساب الحقيقى يكون هو الطريق لك للتخلص من الخوف والقلق ومع هذا عند فتح المنصه سوف يكون هناك رهبه لا ضرر فيها

بدر اشطيبي
12-02-2017, 20:30
الخوف و الطمع هكذا يتم حسر أسباب الخسارة في الفوركس و يمكن العمل على حصرهما و تحديد السلوكات التي تنتج
عنهما خاصة الإنتقام و التردد و هذا ما يؤدي في النهاية إلى خسارة الكثير من المال بالنسبة للمتداولين خاصة المبتدئين

M0hsenalawady
12-02-2017, 20:44
نعم يا اخي الكريم الخوف من اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس وبيخليك مهتز ومتردد في التداول علي الحساب الحقيقي
وعلشان تعالج المرض ده عليك بالتعليم والدراسات الكافيه والممارسه الفعليه والاداره الجيده

هدير البدري نور
12-02-2017, 21:10
فعلا يا اخي اتفق معك جداا ان الخوف هو السبب الحقيقي اللي
بيوصل للفشل والخسارة عشاان كده احنا لازم نتعلم
اننا نبعد عن الخوف بالتووفيق للجدميع

Sofien
12-07-2017, 06:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إذا كان المتاجر خائفاً من الخسارة ذلك يعني أنه لا يملك ثقة في الإستراتيجية وذلك

لأنة لم يقوم بتجربتها كما يجب على حساب تجريبي وذلك خطأ فادح وغير مقبول

waelmma
12-07-2017, 08:07
:o:o:o تمام اخى الفاضل والحقيقة انه من المعروف ان الدولار قد ارتفع
كثيرا الفترة السابقة مقابل جميع العملات وربنا يستر الفترات القادمة ان شاء الله

forexone1
12-07-2017, 08:09
بالفعل الخوف من الخساره هو سبب الخساره الكبيره جدا من الخوف بها لا تخسر في نهايه الامر لذا يجب علينا جميعا عدم الخوف تماما عند فتح اي صفقه من الصفقات و الخوف من الاشياء السيئه جدا لاي متداول في عندما تكون في حاله خساره غير المحققه والصفقات لم تغلق بعد يجب علينا جميعا ان يتحلى بالقوه و ان لا يكون عندنا الخوف لان الخوف عندما تحكم باي انسان يجعله في النهايه في حاله عصبيه واجعله وياخذ قرارات خاطئه وبالتالي من الافضل لنا جميعا ان تزاول بطريقه ناجحه و طريقه رائعه جدا بعيدا عن الخوف و بعيدا عن الطماع نهائيا حتى نستطيع تحقيق الارباح في سوق الفوركس

waelmma
12-07-2017, 09:42
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الخوف من الاسباب الرئسية فى الفشل
فى مجال الفوركس ولايجب ابدا ان تجعل الخوف يسيطر عليك والله الموفق اخى

Abo Hamdy
12-09-2017, 17:14
المتابعة امر مهم لكن لازم يتلاحظ وتتحكم فيه عشان ميقلبش ادمان لان في متاجرين مبيعملوش حاجة الا المتابعة وده بيجي على حساب حاجات كتيرة جدا في حياتهم ولان ده امر مش صحي خلص علينا فالاحسن اننا نبعد عنه وننتجنبه ونجعل المتابعة مجرد ساعات في اليوم مش اليوم كل حتى وقت النوم نفضل نتابع فلصفقات

zouga91
12-09-2017, 20:07
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته
تعم اتفق معك كلامك صحيح الخوف هو الذي يولد الفشل في كافة المجالات وليس فقط في تداول لهذا حاول دئما حساب الخسارة التي تريد تقبلها قبل دخول اي صفقة بلوت معقول حتى لاتكون خسارة كبيرة

asmaalotfy
12-09-2017, 20:19
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الخوف دايما بيكون سبب دمار كل شئ لابد من الثقة فى النفس مع الحذر لتنجح

هدير البدري نور
12-09-2017, 20:27
فعلا يا اخي اتفق معاك ممكن تخسر كل راس مالك بسبب الخوف
وايضا بسبب عدم ادارة راس المال والطمع والتسرع وقلة المعرفة انتظر
منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحيااتي

Mohamed Khemili
12-09-2017, 21:14
بسم الله رحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي بالفعل الخوف يؤدي الى اتخاذ قرارات عشوائية و هذا اخير حتما يعني خسارة و مرجنة حساب

Mo7a
12-09-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الخوف يؤدي الى قرارت متسرعه وفى الغالب تكون خاطئة وما يقلل الخوف والتسرع فى سوق الفوريكس هو التحليل الجيد وقراءة السوق وفهم المؤشرات فطبعا الثقة فى التداول تاتي مع الخبرة

shr
12-09-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هه انا مش بيأس رغم اني تمرجنت اكثر من 15 مره في اكثر من شركه
تقبل مروري وشكرا

M0hsenalawady
12-09-2017, 23:26
نعم يا اخي الكريم الخوف من اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس وعلشان تعالج المرض ده عليك بالتعليم والدراسات الكافيه والممارسه الفعليه والاداره الجيده

houarisat
12-11-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الخوف سبب رئيسي ف الخسارة لكن الخوف طبيعي لكل إنسان لكن بما انه المتداول مبتدأ
وداخل على مجال جديد فالخوف يكون أكبر و سيسبب له الكثير من الخسارة

Muhammed Mustapha
12-22-2017, 16:07
الخوف يؤدي الى قرارت متسرعه وفى الغالب تكون خاطئة وما يقلل الخوف والتسرع فى سوق الفوريكس هو التحليل الجيد وقراءة السوق وفهم المؤشرات فطبعا الثقة فى التداول تاتي مع الخبرة تعم اتفق معك كلامك صحيح الخوف هو الذي يولد الفشل في كافة المجالات وليس فقط في تداول لهذا حاول دئما حساب الخسارة التي تريد تقبلها قبل دخول اي صفقة بلوت معقول حتى لاتكون خسارة كبيرة المتابعة امر مهم لكن لازم يتلاحظ وتتحكم فيه عشان ميقلبش ادمان لان في متاجرين مبيعملوش حاجة الا المتابعة وده بيجي على حساب حاجات كتيرة جدا في حياتهم ولان ده امر مش صحي خلص علينا فالاحسن اننا نبعد عنه وننتجنبه ونجعل المتابعة مجرد ساعات في اليوم مش اليوم كل حتى وقت النوم نفضل نتابع فلصفقات

Ayobe
12-22-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي مع الوقت يمكن فهم السوق وكل خبر وقوته شكرا على الطرح الجميل اتمنا الكل يوفقه لله
تقبلو مروري

mostafa1995
12-22-2017, 17:08
الصقة بالنفس ايوا بس مش ثقة عمياء
تكون عارف انت بتعمل ايه مش على البركة وتقول ثقة بالنفس
اهم حاجة بالفوركس الصبر وعدم الخوف من القرار الصح
طبعا لو الواحد عارف بعمل ايه يبقى خلاص مش حيهمه اي حاجة

forexman11
12-22-2017, 17:12
والخوف هو الذي يكون به الكثير من الخسائر و ياتي بسببة صفقات بها خسائر كثيره جدا لان الخوف يجعلك تاخذ صفقات خاطئه و يجعلك تاخذ القرار غير المناسب وبالتالي يجب ان نبعد عن الخوف تماما اثناء العمل في سوق الفوركس

muhammad ismail
12-22-2017, 17:49
فعلا اخى الكريم خصوصا المبتدئين بيكون الخوف مسيطر عليهم عند دخول اى صفقات مثل الخوف من الخسارة لما السعر يعكس عليك وا يرتد ارتداد بسيط ساعتها بتقفل
الصفقه خوفا من الخسارة وبعدها تجيب الربح بتاعها وفى الاخر تقعد مذهول بسبب الخوف او الخوف من دخول الصفقات اصلا

Abanoub hamdy akhnoukh
12-22-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلا الخوف يمر كل شى
ولكن اعتقد ان الخوف الحذر يختلف عن الجبن فعلا لابد من الحذر وليس الجبن

abdelloo31
12-23-2017, 11:47
دائما ما تنبع المشاعر السلبية مثل الخوف و القلق و التوتر من قلة الخبرة و الجهل بهذا السوق المتقلب و المتغير باستمرار و لكن يمكن تحويل الخوف الى الثقة بالنفس عن طريق الدراسة المستمرة لسوق الفوركس

skylol
12-23-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الخوف سبب الخسارة في كل شيء لذلك حاول دائما عدم الخوف الافضل لك التداول على حساب تجريبي بملغ صغير وحاول ان تصل بهذا المبلع الى 200 دولار ثم الى 300 دولار بدون اي مخاطرة اخي يعني اللوت يكون 0.01 وبالتوفيق للجميع

Muhammed Mustapha
12-26-2017, 12:52
نعم يا اخي الكريم الخوف و الطمع هكذا يتم حسر أسباب الخسارة في الفوركس و يمكن العمل على حصرهما و تحديد السلوكات التي تنتج عنهما خاصة الإنتقام و التردد و هذا ما يؤدي في النهاية إلى خسارة الكثير من المال بالنسبة للمتداولين خاصة المبتدئين الخوف من اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس وبيخليك مهتز ومتردد في التداول علي الحساب الحقيقي وعلشان تعالج المرض ده عليك بالتعليم والدراسات الكافيه والممارسه الفعليه والاداره الجيده

algendy
12-26-2017, 13:57
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم تجارة الفوركس تنفرد بحالة نفسية غريبة و هى الخوف من الخسارة التى تدفع المتداول اذا انعكس السوق عليه الى الصبر على الخسارة حتى تاتى على كل الرصيد فى حين انه فى اى تجارة اخرى اذا شعر المتاجر بقرب الخسارة فانه يسرع الى الخروج من تجارته

zouga91
12-27-2017, 16:06
سلام الله عليكم ورحمة الله اخي الكريم موضوع جميل
يعتبر الخوف من السوق او من تداول وفتح صفقة ابرز عوامل التي تودي الى خسارة خصوصا اذا كان راس مالك صغير انا اعتبر راس المال اهم شي بحيت كلما كان كبيرا كانت النفسية افضل شي ار عندما يخسر 2 صفقتين الى 3 يبدا يشعر بالخوف من السوق وهذا اكبر خطا فاذا كانت استراتجية ناجحة وادارة راس المال جيدة سوف تون رابحا على مد الطويل ولن تشعر بالخوف من السوق ابدا مستقبلا

A.mustafa
04-29-2018, 12:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا اي متداول يصيبه الخوف يفقد ثقته بنفسة حتي تحليلاته تصبح غير دقيقه كما ان الخسارة تكون حليفه
وحتي تتلاشي هذه المخاوف ينبغي ان يتداول يادارة راس مال وبحجم لوت صغير حتي تعود اليه الثقة..

mohamed kamal fadel
04-29-2018, 13:51
عند دخولك صفقة يجب عليك تحليل الصفقة بشكل جديد اقول حضرتك ممكن السعر يعكس 20 نقطة ويكون مثلا الاتجاه صاعد
الو حضرتك ليس عندك خبرة فى المجال ستغلق الصفقة حالا