PDA

View Full Version : ما يغفله المتداولون اثناء التداول

zouga91
05-25-2017, 23:06
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد هناك شيء مهم ينساه المتداول قبل دخول الى السوق و هو في غاية الأهمية
التوكل على الله لأن أولا و أخيرا الأمر بيده رغم الاجتهاد و الصبر
لا يجب أن يكون التوكل فقط لفظيا بل يجب أن يكون من أعماق قلبك .. يقينك أن الله من سيوجهك في عملياتك و يمنحك بصيرة في اتخاذ قراراتك

M.R
09-02-2017, 23:55
بالفعل التوكل على الله من اسباب النجاح وكذلك جعلك اتخاذ القرارات بصورة صحيحة فعليك بالتوكل ومن ثم البدء فى التحليل وسوف يرزقك الله فى عملك ويحقق هدفك

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 00:37
يجب اولا واخيرا ان يتم التوكل على الله بالطبع ومن قم الوصول الى تعلم التداول والوصول الى افضل اوقات للدخول الي السوق والتعامل مع الصفقات بكل قوه بالطبع

mohamed kamal fadel
09-03-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم كلامك جميل جدا لا بد من التوكل على الله
فى كل شئ الفوركس وغيره من الاشياء الاخرى
تحياتى

zam_bozo
09-03-2017, 12:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اولا : انا لن أعتب عليك في قولك هذا
لأنه ربما لم تصادف في حياتك مؤمنون كثيرون ولكن أحب ان اخبرك يا اخي انه ما مرة دخلت فيه السوق الا ذكرت الله وتوكلت عليه من قلبي
فلماذا تفترض ان كل الناس يتغافلون عن ذلك ؟؟ لا لازال هناك مسلمون ولم تخل الدنيا من المؤمنين وان قل عددهم

hazem123
09-03-2017, 16:51
بالفعل التوكل على الله من اسباب النجاح وكذلك جعلك اتخاذ القرارات بصورة صحيحة فعليك بالتوكل ومن ثم البدء فى التحليل وسوف يرزقك الله فى عملك ويحقق هدفك

medo mohamed
09-03-2017, 18:08
وعليكم السلام اخى ونعم بالاله من الاكيد ان التوكل على الله فى جميع اشياء حياتنا وليس فى الصفقات والفوركس فقط ولاكن لا يكون متداول غير جيد وغير متعلم ويقول توكلت على الله ويخسر ويقول ان الخساره من عند الله ولاكن تعلم جيدا" وحلل جيدا" وتوكل على الله وكل شئ سيكون بخير بأذن الله

shr
09-03-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد كلنا بنتوكل على الله لكن أيضا تتدرس السوق جيدا وبعدان تتداول...تقبل مروري وشكرا

بدر اشطيبي
09-03-2017, 20:27
المتداول يقوم بقراءة الشارت عاطفيا في الغالب لهذا يجب ان يضع خططه
و يعمل على احترامها لكي يتمكن من التداول بنجاح شكرا لكم اخواني

ehabbob
09-03-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو الكريم على هذا الموضوع رائع وننتظر منك المزيد وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

M0hsenalawady
09-03-2017, 21:56
أنا معاك في هذا الكلام المحترم اخي الكريم مع التوكل على الله لابد من الاخذ بالأسباب مثل التعليم والتدريب والصبر والدراسه واداره راس المال

elmister
10-20-2017, 15:14
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدي فوركس العرب شكرا اخي علي هذه المعاومات والله المستعان

Najmi
03-06-2018, 00:29
مرحبا أخي الكريم
ما يفعله المتداول أنه يحلل حركة السعر بناءا على الماضي ثم يبني عليها قراره ويدخل بدون خوف
وحينما يدخلها لا يكون له بعد ذلك غلا أن يراقب ويلتزم والله يرزقه إنشاء
تقبل مروري