PDA

View Full Version : الترند وطريقة رسمه هو بداية التداول الصحيح

sheka2017
05-26-2017, 07:10
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ----------اساس البداية فى اخذ الصفقه هو رسم الترند لتحديد الاتجاه العام والقيام بالتداول على اساس هذا الاتجاه وايضا تحديد الدعم والمقاومه والنقاط القوية للدخول

yousee
05-26-2017, 09:07
فعلا إن الترند وطريقة رسمه للتداول عليه هو بداية التداول الصحيح لأن المتداول الدي يخاف على رأس ماله ويعرف أنه مازال مبتدئ يتداول مع الترند لأن المحترفين فقط الدي لهم ألحق في مخالفة الترند

aym
05-26-2017, 09:23
الترند وطريفة الرسم لة اخر يجب اولا استخدام الفريمات الكبيرة فى رسم الترند ويتم الارتكازز على ثلاثة قمم او ثلااثة قيهان على الشارت ومنه يمكن تحديد الانجاة العام

zizoo99
05-26-2017, 09:48
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع البسيط و الرائع فبالفعل ألف باء فوركس هو رسم ترند قوى بما يتوافق مع الاتجاه العام للشارت و تحديد نقاط قوية للدعم و المقاومة ايضا

anas ahmed
05-26-2017, 14:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الترند في سوق الفوركس
و تقبل مروري

Mr Fathy
05-26-2017, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم انا اه برسم الترند الحمد لله كويس انما مش بشتغل عليه لاا انا برسمه بس عشان احدد الاتجاه ان كان صاعد او هابط

sob81
05-26-2017, 14:56
الترند من الادوات التى لا غنى عنها فى التداول فى الفوركس حيث يساعد المتاجر على تحديد الاتجاه العام للسوق واختيارالمناطق
القوية فى الدخول فى الصفقات

leila yekhlef
05-26-2017, 15:14
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻳﺎ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﺠﻴﺪ ﻭﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺣﻮﻝ ﺍﻷﻧﻔﺎﻕ ﻭﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﻭﺟﺰﺍﻙ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ
ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ

shenouda mamdoh
05-26-2017, 15:27
سلام اخى الفاضل
فعلا إن الترند وطريقة رسمه للتداول عليه هو بداية التداول الصحيح لأن المتداول الدي يخاف على رأس ماله وأيضا الترند من الادوات التى لا غنى عنها فى التداول فى الفوركس حيث يساعد المتاجر على تحديد الاتجاه العام للسوق

Ahmed.s
05-26-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخى الكريم لطرحك لهذا الموضوع واتمنى التوفيق والمكسب للحميع

haitham salama
05-26-2017, 15:46
بالطبع أخى الكريم فرسم الترند هو من أهم الأشياء فى سوق الفوركس هو الذلى ترسم من خلال تحليل الفنى وتتخذ من خلاله القرار السليم بالمضاربة للصفقات بالشراء أو البيع ويتم ذلم من خلال خوات سيسهلة وبسية وهناك العديد من الفيديوهات فى ذلك الموضوع والتى تشرح كيفية رسم الترند فى المنتدى