PDA

View Full Version : فوركس |استراتيجيه قوة العمله الجزء الثاني

boooody
05-26-2017, 07:12
*-_-*|السلام عليكم ورحمه الله وبركاته|*-_-*
اليكم اخوتي الاحبه موضوع
فوركس |استراتيجيه قوة العمله الجزء الثاني
(-_-) تقبلوا تحياتي (-_-)

https://www.youtube.com/watch?v=S6eiyN1o5kg&t=23s

yousee
05-26-2017, 09:33
إسترتجية قوة العملة تعتمد على هده المواقع التي أرى أنها بدون مصداقية لأنه يعطيك قوة كل عملة ولكي مع دلك أرى أن هدا الموقع فيه أكيتر من الأشياء الغير واقعية لهدا أنا لا احب هذه الإسترتجية

anas ahmed
05-26-2017, 14:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه قوه العمله في سوق الفوركس
و تقبل مروري

---------- Post added at 01:46 PM ---------- Previous post was at 01:45 PM ----------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه قوه العمله في سوق الفوركس
و تقبل مروري

Hamzalord
05-26-2017, 14:48
مؤشر قوة العملة جيد لستراتيجية الاسكابلنج فقط والدخول في الصفقة عندما تكون العملة قوية والاخرة ضعيفة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مروري وشكرا

Mr Fathy
05-26-2017, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم اذا كانت خاصة بالاسكالبنج يبقى انا ابعد عنها خالص لانى لسه مليش اى خبرة في الاسكالبنج ده لحاد دلوقتى الصراحة

leila yekhlef
05-26-2017, 15:12
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺪﻱ ﻗﺪﻣﺘﻪ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪﻣﺘﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﻴﺖ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺇﻥ ﺷﺎء ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﻳﺤﻘﻘﻮﺍ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻨﻬﺎ ﺇﻥ ﺷﺎء ﺍﻟﻠﻪ، ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺇ ﻧﺸﺎء ﺍﻟﻠﻪ، ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻧﺮﺍﻙ ﻓﻲ ﻣﻮﺍﺿﻴﻊ ﺃﺧﺮﻯ ﺇﻥ ﺷﺎء

Ahmed.s
05-26-2017, 15:33
السلام عليكم اود ان اشكرك اخى الفاضل على هذه الاستراتيجيه واتمنى المكسب للجميع وفققك الله وتقبل مرورى