PDA

View Full Version : احذر اوقات الاخبار

sheka2017
05-26-2017, 07:13
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ---------- الحذر كل الحذر من اوقات الاخبار سواء كانت المفاجأه فى الاحداث السياسية او من خلال المفكرة الاقتصادية لانه لا احد يتوقع ماذا سيحدث

yousee
05-26-2017, 09:01
لم تقول للمتداول أحدر من أوقات الأخبار لايسمعك ومع دلك يدهب للتداول في الأوقات الدي تكون فيها الأخبار قوية ولما يخسر أمواله بسبب خبر ما فبعد هدا يصبح لا يتداول في متل هذه الأوقات

aym
05-26-2017, 09:32
يفضل عدم التتداول فى وقت الاخبار القوية حيث يكون السوق فى وضع متذبذب ولا يمكن تحديد الاتجاه العام للسوق ويجب اختيار استراتيجية جيدة تساعك على العمل فى وقت الاخبار

zizoo99
05-26-2017, 09:55
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن يا اخى هناك من المتداولين لا يتداولون الا فى حال ظهور اخبار قوية مؤثرة على السوق و يتم تدبيل الحساب وقتها

noursama
05-26-2017, 10:15
نعم اخي التداول وقت الاخبار كل شيء ينهار فتغيرات القوية والهزات الغير متوقعة يمكن ان تقع وقت الاخبار فحتى الاتجاه العام للسوق يمكن ان يتقلب راسا على عقب

sob81
05-26-2017, 10:16
اوقات الاخبار تهدم الاستراتيجيات اى لا فائدة بالعمل بة حيث يكون السوق فى وضع تذبذب ويجب على المتاجر اختيار الوقت الذي
بعد الاخبار والدخول فى الصفاقات

Mr Fathy
05-26-2017, 10:32
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا الاخبار الاقتصادية زى ما بيقول العضو المحترم انها بتهدم اى استراتيجية لانها علم لوحده اسمه التحليل الاساسى الاقتصادي

anas ahmed
05-26-2017, 14:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن التحذير من التداول وقت الاخبار في سوق الفوركس
و تقبل مروري

snnaky
07-14-2017, 15:48
. ليس من الحكمة ان نغامر في اكثر من مرة للنجاح في تحقيق هذا الاحتمال, بل الحكمة تقتضي ان يتوقع المتداول حدوث كل الاحتمالات ويتوقع الخسارة قبل المكسب, ويجب ان يتجهز جيدا لردة الفعل المناسبة اذا حدث كل احتمال منهم, وهذا هو التعامل الاحترافي في سوق الفوركس, وما دون ذلك يظل تعامل غير محترف وعشوائي يعتمد اكثر على الحظ والصدفة وهو اسلوب قد ينجح مرة ولكنه يفشل الف مرة

smail1
07-14-2017, 16:02
شكرا اخي على الطرح الكبير فعلا طريقة قوية
واستراتيجية تجلب الكثير من المال فعلا
مشكور واصل مجهودك
ان شاء الله استطيع تطبيقها

---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 01:00 PM ----------

شكرا اخي على الطرح الكبير فعلا طريقة قوية
واستراتيجية تجلب الكثير من المال فعلا
مشكور واصل مجهودك
ان شاء الله استطيع تطبيقها

engayman
03-28-2020, 23:16
احذر وقت الاخبار فى الدخول فى الصفقات من المواضيع الاساسية التى يجب على المتاجر معرفتها فى التداول واختيار الوقت المناسب فى التداول والعمل على ادارة راس المال القوية بطريقة صحيحة وبالتوفيق للجميع فى التداول