PDA

View Full Version : السوق يتذبذب وقت الاحداث الاقتصادية والسياسية

sheka2017
05-26-2017, 07:14
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ----------ضبابيه وحركات عنيفه فى اوقات الاخبار فهى اما تساعد فى تحقيق الربح او ضرب الاستوب او المرجن فى حاله عدم وضع وقف للخسارة

yousee
05-26-2017, 08:59
نعم إن السوق لم يكون فيه الكتير من الأحدات السياسية و الاقتصادية نلاحض أنه فيه تدبدب في الكتير من الأزواج المعنية بالأمر

aym
05-26-2017, 09:39
السوق بتذبذ وقت الاخبار الاقتصادية المهمة ولا يمكن معرفة الانجاه العام للسوق فى ذلك الوقت ولذلك يفضل دائما اختيار التوقيت المناسب فى الدخول فى الصفقات

anas ahmed
05-26-2017, 14:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن التذبذب في سوق الفوركس وقت الاحداث
و تقبل مروري

Mr Fathy
05-26-2017, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم بص يا زعيم هو السوق مش بيتذبذب اوقات الاخبار الاقتصادية انما بيخصل فيه رالى كبير جدا وعشان كدا لازم الشغل باستوب لوز

Hamzalord
05-26-2017, 14:55
الحركة العنيفة لا تحترم الستوب لوز والستوب بروفت لذا انصح بعدن التداول وقت الاخبار لنك لا سامح الله سوف تخسر كثيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مروري وشكرا

leila yekhlef
05-26-2017, 15:20
نشكرك على كل هذه المعلومات القيمة للمبتدئين و المحترفين

جعلها الله في ميرزان حسناتك أخي الكريم

وواصل عطاءك فبالخير نسمو و بالبر نعلو