PDA

View Full Version : تحذير | الوصايا العشره في الفوركس

boooody
05-26-2017, 09:00
/-/الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته/-/
اليكم اخوتي الاحبه موضوع تحذير | الوصايا العشره في الفوركس
-_- تقبلوا تحياتي -_-

https://www.youtube.com/watch?v=KTEjk6JR37c&t=79s

zizoo99
05-26-2017, 09:57
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فالوصايا كثيرة فى مجال الفوركس و من اهم هذه الوصايا هى الاهتمام بادارة راس المال و ايضا التحليل الفنى الكلاسيكى لفتح الصفقات

sob81
05-26-2017, 10:22
الوصايا العشرة فى التتداول فى الفوركس من النصائح والوصايا الجيدة التى تفيد الجميع فى التتداول ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة الارشادات
المهمة للجميع ونتمنى المزيد من المواضيع

Mr Fathy
05-26-2017, 10:25
بسم الله الرحمن الرحيم اهم الوصايا اللى بنصح بيها نفسى وجميع الاعضاء المحترمين اللى هنا فى المنتدى البعد عن الطمع واستعمال الاستوب لوز دايما

anas ahmed
05-26-2017, 14:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

snnaky
07-14-2017, 15:51
يجب على المتداولين أن يقوموا بمراجعة و تقييم أدائهم بشكل دوري. هذا لا يعني مراجعة العوائد و الوضعيات الفردية فحسب، و لكن كذلك كيفية استعدادهم للجلسة التداولية و مدى حداثة المعلومات السوقية التي لديهم و مدى تقدمهم في التعليم و غير ذلك. هذا التقييم الزمني من الممكن أن يساعد المتداول على تصحيح الأخطاء الأمر الذي من الممكن أن يحسن من أدائهم بشكل عام. كما أنه من الممكن أن يساعد في المحافظة على الحالة العقلية المناسبة و مساعدتهم على الإستعداد النفسي للتداول.

smail1
07-14-2017, 15:55
شكرا لك أخي على المجهود المبذول اخي الكريم وان شاء الله عود بالخير على جميع اعضاء المنتدى
ثانيا اتمنى تكون الإسترايتجية رائعة جاري تجربتها
اتمنى التوفيق للجميييييييييع...................... ..