PDA

View Full Version : الفوركس | بكل بساطه

boooody
05-26-2017, 09:02
/-/الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته/-/
اليكم اخوتي الاحبه موضوع الفوركس | بكل بساطه
-_- تقبلوا تحياتي -_-

https://www.youtube.com/watch?v=XoyTf9x8PCs&t=60s

aym
05-26-2017, 09:31
الفوركس هو اكبر سوق لتداول العملات فى العالم ويجب التعلم الجي للمتاجر بكل الادوات والطرق التى تساعدك عل التتداول فى هذا السوق وعدم التسرع فى الدخول فى سوق الفوركس بدون تعليم والتدريب الجيد على الحساب التجريبي

zizoo99
05-26-2017, 09:54
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فالتحليل الفنى هو الاساس فى اتخاذ الصفقات بناء على اساس علمى ففى الفيديو تم رسم نموذج للقناه السعرية و تم الانتظار حتى تم كسر هذا النموذج

anas ahmed
05-26-2017, 14:28
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 01:28 PM ----------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

zakariacr07
05-26-2017, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس سوق ضخم أخي الكريم و سيولته تبلغ حوالي 5 تريليون كيف تقول الفوركس بكل بساطة

Mr Fathy
05-26-2017, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة فى سوق الفوركس فعلا يا زعيم ان الواحد ميغيرش الاسلوب او الاستراتيجية اللى هو ماشى عليها

snnaky
07-14-2017, 15:51
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة. قد تساعدك خطة التداول المفصلة على تجنب اتخاذ قرارات تداول متسرّعة نتيجة الاندفاع أو العاطفة

smail1
07-14-2017, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله الفردوس الاعلى من الجنان
وبارك الله فيك تقبل الله من ومنكم صالح الأعمال