PDA

View Full Version : لا تضيع وقتك ومالك

zouga91
05-26-2017, 15:33
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ان المؤشرات صنعت لتقيد ذكائك وابتكارك وتجعلك تائها بين اسوار سوق صعب المراس
اذا احسست بانك انت المقصود فاسترح من التداول قليل واستجمع نفسا عميقا وتخلى عنها وطور اداة اساسها #الواقعية_والاستقلالية
#وجهة_رأي :):):)

M.R
09-02-2017, 23:35
المتداول حر فى عدم التقيد باستخدام المؤشرات ولكن استخدامه المؤشرات مثل موشر الاستوكاستك والبولنجر باند وايضاً الموفينج افريج سيساعده فى إتمامه للتحليل بطريقة صحيحة

mohamad ahmed 21
09-03-2017, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
راى يؤخذ بة ووجية يا اخى فانا كلما اخذت بتلك الاخبار اراها معكوسة
التوفيق للجميع

Ayman Abdellatif
09-03-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لك مطلق الحرية فى استخدام المؤشرات من عدمة و يمكنك الاعتماد على تحديد مناطق الطلب و العرض و تداول بدون مؤشرات او ان تستخدمها فقط لاختيار نقطة الدخول المناسبة فان المؤشرات تعتمد على متوسطات حسابية لفترات سابقة ولا تصلح للاعتماد عليها بشكل كلى فى اتخاذ قرارك بالتداول

mohamad ahmed 21
09-03-2017, 01:10
اخواني في المنتدي
اضاعة الوقت بقرائة مواضيع ليس ذات جدوى واضاعة المال بالمرجنة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:10 AM ---------- Previous post was at 12:08 AM ----------

اخواني في المنتدي
لا احد يرغب ان يضيع وقتة ومالة لكن تلك هى مشكلة قلة الخبرة
التوفيق للجميع

mohamed kamal fadel
09-03-2017, 01:11
كلامك جميل وحلو اخى الكريم
الاخ m r ردك افاد فى عدم التقيد باستخدام المؤشرات ولكن استخدامه المؤشرات مثل موشر الاستوكاستك والبولنجر باندنى بالفعل للتحليل
اشكرم

بدر اشطيبي
09-03-2017, 01:18
راي قوي اخي فعلا العمل بعيدا عن المؤشرات يمنحك ثقة و
استقلالية و قدرة على اتخاذ القرار الصحيح في التداول شكرا لك

zam_bozo
09-03-2017, 12:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اشعر بالسعادة القائقة عندما أحد الأشخاص قد شفي من مرضه
فها نحن امام شخص تخلص من عقدة المؤشرات العقيمة عقبال وانجد باقي الأشخاص قد تخلصوا من عقدة الاستوب لوز

A.mustafa
09-03-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اتفق معك اخي تماما الشئ الذي يتجه له المتداولين
وخاصتا المبتدئين الذين لا يجيدون الفوركس ويمتحنون اداه مساعده لهم في ها المجال .
واتمنا تقبل مرورى....

hazem123
09-03-2017, 16:48
المتداول حر فى عدم التقيد باستخدام المؤشرات ولكن استخدامه المؤشرات مثل موشر الاستوكاستك والبولنجر باند وايضاً الموفينج افريج سيساعده فى إتمامه للتحليل بطريقة صحيحة

abo.tali.wtalin
09-17-2017, 01:52
نصيحة كويسة جدا منناس ذو خبرة فى المجال كل واحد طبعا مننا كمتداول بيحتاج لوقت
لاستعادة الذات وضبتها كما كاتب الاخ الفاضل فى نص الموضوع الى انا بعتبرها رسالة وليست بموصوع

3ar3ar
09-17-2017, 05:28
فعلا اوقات كتيرة بتحس ان الدنيا كلها واقفه ضدك وانك حتى لو دخلت صفقة رابحة وانت واثق انها رابحة بردو ترجع خسرانة
كثير منها يحتاج لهذا الوقت ليستمد شئ من الهدوء ولكن اخى
اعذرنا فنحن مدمنون فوركس :))

big.pharaoh
09-17-2017, 12:47
المؤشرات اغلبها بكل اسف تتبع السعر فانت تحاول بقدر الامكان انك تبتعد عن التداول بالمؤشرات الا بالقليل منها في مؤشرات قويه ولكن قليله جداا
الاول مؤشر بولينجر باند
الثاني مؤشر فيبوناتشي
الثالث مؤشر ار اس اي لقياس التشبع

abdallah.2017
09-17-2017, 15:22
الفوركس فعلا لا يحتاج الى التصرف ولكن يحتاج الى الهدوء في اتخاذ الصفقات و شكرا اخي الكريم على موضوعك الجيد جدا و اتمنى ان اراكي و موضوعات جديده وعلى كل متضايق متداول ان يفكر جيدا في اتخاذ الصفقات واذا وجد صعوبه في التداول صلي يسترح قليلا ثم يبدا في التداول من جديد حتى يحقق ارباح وشكرا

anas ahmed
09-17-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كثره المؤشرات علي الشارت قادره علي جعل المتداول يفقد تركيزه ايهم يتابع خاصه اذا كان هناك مؤشرات تعطي اشارات متضاربه
و تقبل مروري

Mahamme
09-17-2017, 15:51
العمل على المؤشرات مش صعب لكن من الافضل العمل على ثلاث مؤشرات على الاقل لتأكيد عملية التحليل بطريقة سليمة وصحيحة

mohamed gmnw
09-17-2017, 15:52
تختلف درجة نجاح المؤشرات عن بعضها البعض ولاكن الاختلاف الاكثر في استخدام هذه المؤشرات
لكل متداول وجهة نظر مختلفة عن الاخر في التطبيق اثناء التداول

ahmedmahmoud2017
09-17-2017, 16:44
دائما وابدا التحليل الفني هو المقياس القوي الذي يتم التعامل معه وليست الموشرات التي توثر كثيرا على نمو زكائك والتعامل مع السوق من نافذه ضيقة جدا بالطبع وهذه الامور من اسوء الامور على الاطلاق يجب التعلم التحليل الفني والاساسي لدعوم والمقومات والترندات

moh007
09-18-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نصائح جميلة جدا
المتاجر الفوركس ليس مقيد بي اي وقت ولاقوانين لي العمل انه حر طليق

medo mohamed
09-18-2017, 19:21
بالتأكيد ان الكثير مننا استفاد من هذا الكلام ولاكن من المؤكد ان الكثير مننا لا يعتمد على المؤشرات فقط لان اغلبها ضعيف وغير صادق ولاكن توجد اشياء كثيره فى التحليل الفنى افضل من المؤشرات واقول وأكرر من الازم ان نضع أدارة رأس مال صارمه ومتابعة الاخبار باستمرار وعدم الطمع

m7med
09-18-2017, 19:33
فعلا يا اخي الكريم اهم شئ في الفوركس هو ان تكون متعلم جيدا حتي لا تخسر اموالك فيجب عليك التعلم علي الحساب التجريبي

shr
09-18-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يجب عليك أن تتعلم كيف تربح جيدا حتى لا تخسر رأس مالك بشكل عشوائي مع الوقت...وشكرا

M0hsenalawady
10-02-2017, 23:50
انا بصراحة لست معك في هذا الطرح يااخي الحبيب لأن المؤشرات ليست تقييد للمتداول ولكن مفيده جدا جدا للمتداول للوصول لقراءه فنيه عميقه للسوق مثل البولينجر والاستوكاستك والموفينج افريج

winxpacer
10-02-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع فعلا عندما ترى نفسك غير قادر على التركيز والتداول وأصبحت الخاسرة أكثر من المكسب أنصحك بترك كل شيء وأخذ راحة حتى تستطيع ان تستجمع نفسك

mohamed el haoussi
10-03-2017, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

أتفق معك أخي 100% أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

magic10
10-03-2017, 08:56
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اتفق معك فى هذا الكلام ولكن ليس بشكل كلى لأن وظيفة الموشرات الأساسية هى المساعدة والتسهيل علينا فى كثير من الأمور

tamermosa
10-03-2017, 11:40
بالفعل فمن لا يجد طريقه في هذا السوق فمن الأفضل له الأبتعاد حتى لا يهدر ماله و يضيع وقته
و لذا يجب اولا على المتداول ان يتعلم جيدا و يجد طريقه و طريقته قبل ان يهدر ماله

rahim1984
10-03-2017, 11:51
السلام عليكم
يا اخي الكريم لايوجد شيء في هذه الدنيا سهل المنال و انما لابد عبى الانسان ان يمارس و يجازف في بعض الاحيان من اجل الوصول الى اهدافه

sob81
10-03-2017, 12:18
يفضل بالطبع اخى انه لا يتم تضيع الوقت ولا المال وتعرف هل انت فعلا ممكن ان تبداء التداول فى الفورس وتحقق منة بعض النجاح ولا هذا المجال غير مناسب لك ويمكن لك انتجد مجال اخر انت ممكن تحقق منه الارباح

saber mostafa
10-03-2017, 13:14
بالفعل ان الفوركس في بعض الاحيان يحتاج الي هدنه والي راحه جسدية ونفسيه لان الفوركس يسبب ضغط نفسي وارتباك والبتحديد لو الصفقات خاسرة
دا غير انه محتاج متابعة بصفة مستمرة وكل هذا يضعف الجسد والعين والاعصاب
فالراحه البدنيه تجعل المتداول يستعيد نشاطه مره اخري ليعاود الدخول الي السوق من جديد

sirwan jamil ali
10-03-2017, 14:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وجهة راي سليمة وواقعية اخي فجميع الموشرات تتبع الاسعار وتعيد رسم نفسها لذا هناك صعوبة كبيرة في اتخاذ القرارات اعتمادا على الموشرات ومن يتخذ قرارات الدخول في صفقات والخرؤج بواسطة اشارات الموشرات فقط فهو يجازف في خسارة حسابه للاسف

ahmadinho100
10-03-2017, 14:30
بالتاكيد يا اخي انا حصل معي نفس الشيء الان احس بنفسي عبان وايس لي الرغبة في التداول لكترة النح عن طريقة ناجحة لدالك يجب علي ان ارتاح قليلا

Ayoub nait
10-03-2017, 15:01
السلام عليكم أخي الكريم المتداول ليس مجبور على الإستعانة بالمؤشرات من وجهة نظري ، له كامل الحرية ، شكرا على الموضوع الذي تطرقت له ونتمنى أن تفيدنا بالمزيد في القريب العاجل انشاءالله ، وآلله ولي التوفيق.

drissou45
10-03-2017, 15:02
الموشرات كما اقول دائما هي اصل موشر واحد وهو الموفنج افريج, الموشرات هي تساعد على فتره لا غير , الحاجه المهمه هي تعمل خطه تداول محكمه. ولا تنسى اداراه راس المال
تقبل مروري الفاضل

Ayoya
10-03-2017, 15:51
السلام عليكم
المتداول حر في عدم التقيد باستخدام المؤشرات ولكن استخدامه
المؤشرات كثل مؤشر الاستوكاستك والبولنجر باند وايضا الموفينج
افريج سيساعدك في اتمامه للتحليل بطريقه صحيحه تقبل مروري وتحياتي لكم

mostafa1995
10-03-2017, 17:45
اخي اصلا الفوركس مش لاي حد يعني مش اي انسان يمكنه ان يعمل وحتى ان يتعلم هذا المجال
هذا المجال يحتاج الى مهارة واحترافية واستراتيجية سرية يجب ان تجدها انت واغلب المتداولين الناجحين لهم البصمة الخاصة بهم وشكرااااا

احمد نصر 22
10-03-2017, 19:40
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احل اقولك ان الموضوع سهل مش صعب ولكن اهم شئ هو التحليل الفنى والتحليل المالى والتحليل المالى هو الاساسى فى هذا المجال ولكن يجب عليك ان تعلم ان التعلم هو الوسيله الوحيدة حتى تكون قدار على المواصله فى الفوركس

tazi larbi
10-03-2017, 21:50
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع لكن انا لا ارى ان المؤشرا هي التي تقيد بل التوصيات اما المؤشرات هي بوابة التعلم التي ستدخلك السوق وانت امن الفرق فقط في كيف تتعامل معها نعم كل له طريقة في استعمال المؤشر فمثلا على سبيل الذكر لا الحصر مؤشر اسستوك ستيك العمل به باكثر من طريقة هناك من يعمل به لوحده ويعطيه نتائج رائع واخرون يعملون به مع اضافة مؤشر اخر مثل الماكد لكن تبقى النتائج مرتبطة بطريقة العمل التي تنتهجها انا مثلا اعمل بستك ستيك والعمل به ممتع ومربح لانه مؤشر تشبع وممكن تعمل به لوحده ارجو انني افدتكم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

algendy
10-03-2017, 22:57
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اذا كنت تبحث عن مؤشر يعطيك اشارة الدخول كلما صعد او هبط بنسبة 100% فلن تجد و افضل استخدام للمؤشرات هى فى ايجاد نماذج للاستمرار او الانعكاس داخل المؤشر بشرط توافق ذلك مع البرايس اكشن لحركة السعر

haitham salama
10-03-2017, 23:16
ليس كل المرشرات تؤدى إلى خسارة الأموال ن لذلك انصح الكثير قراءة الصفقة وفهم الفوركس من خلال العديد من المؤشرات ولكن مؤشر واحد فقط، وفهم كل آليات التداول والتحليل الاساسى والفنى حتى ينجح فى صفقاته.

nabil25
10-03-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معك الحق اخي الكريم وبوركت على الطرح القيم بالنسبة لاي عمل لا يكون بهذه السهولة بل يكون بالجهد والمثابرة والتفاني في العمل وكسب الخبرة اللازمة في الميدان

ola.seif
10-03-2017, 23:30
رأيك سليم و يحترم و اشكرك على طرحك لمثل هذه الفكرة الرائعة و المفيدة حيث افادتني شخصيا و ارجو من جميع الاعضاء المبتدئيين ان يستفادوا من هذه النقطة المهمة جدا في هذا المجال و شكرا للجميع

haitham salama
10-04-2017, 00:17
أخى الكريم الخبرات فى التداول هو أهم شئ فى سوق الفوركس وهى أساس أى متداول من اخر وفهم سلوك الزوج وفهم المتغيرات العالمية والبورصات العالمية وربطها فى سوق الفوركس ، تعتبر تلك أهم الأشياء التى تساعدم فى ذلك المجال.

forexman11
10-04-2017, 07:07
شكرا على هذا الموضوع الجيد والمفيد ولكن علينا جميعا ان نتعلم كيفيه التحليل الفني الدقيق بانفسنا ونعرف كيفيه التداول بطريقه صحيحه و طريقه سليمه في سوق الفوركس حتى نتمكن من تحقيق الكثير من الارباح و نبتعد عن الخسائر

castoil
10-04-2017, 08:17
الاعتماد على المؤشرات وحدها لفتح الصفقات بالتأكيد يشوبه النقص لكن يمكن دمجها مع نظرة المتداول إلى حركة السعر مباشرة و فهمه للنماذج التى يرسمها بالاضافة إلى خبرته و ممارسته الطويلة فى هذا المجال الواسع التى تمكنه من فلترة الاشارات التى يحصل عليها من المؤشر

Muhammed Mustapha
11-20-2017, 02:53
اقولك ان الموضوع سهل مش صعب ولكن اهم شئ هو التحليل الفنى والتحليل المالى والتحليل المالى هو الاساسى فى هذا المجال ولكن يجب عليك ان تعلم ان التعلم هو الوسيله الوحيدة حتى تكون قدار على المواصله فى الفوركس ولكن علينا جميعا ان نتعلم كيفيه التحليل الفني الدقيق بانفسنا ونعرف كيفيه التداول بطريقه صحيحه و طريقه سليمه في سوق الفوركس حتى نتمكن من تحقيق الكثير من الارباح و نبتعد عن الخسائر لذلك انصح الكثير قراءة الصفقة وفهم الفوركس من خلال العديد من المؤشرات ولكن مؤشر واحد فقط، وفهم كل آليات التداول والتحليل الاساسى والفنى حتى ينجح فى صفقاته.

ehabbob
11-20-2017, 16:58
موضوع قليل ما ينتبه له الاعضاء من حيث وجهة نظر ياخذ بها حتى وان لم نحتاجها في التداول اليومي فالذي يعلم اكثر افضل من الذي يعلم اقل
والله ولى التوفيق

eman salah
11-20-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
أتفق معك في كلامك بارك الله فيك

maryam ahmed
11-20-2017, 21:54
لا يمكن الاعتماد على المؤشرات في التداول لان المؤشرات جميعها تتبع الترند و موجودة فقط لتؤكد القرار الذي يتم اتخاذه بعد عمل التحليل و ليست لاتخاذ القرار لدخول السوق , هي مجرد عوامل مساعدة

Abanoub hamdy akhnoukh
11-20-2017, 23:16
السلام عليكم اخى
ورحمة اللة وبركاتة
ارى ان كلامك فعلا جيد ليس كل الاستراتيجيات صحيحة
بل لابد من ان نجعل الواقعية هى من تقودنا الى الطريق الصحيح

zouga91
11-20-2017, 23:42
سلام الله عليكم ورحمة الله شكرا لتفاعلكم الرائع
في لحقيقة الامر ان اغلب نوشرات تعيد رسم نفسها وسبب انها تتبع السعر وهذا معروف افضل شي هو استعملها الاكتشاف دايفرجنس على اطارات زمنية الكبيرة فقط او تاكد من تشبعات غير ذلك ابتعدو عنها بالتوفيق للجميع

forexone1
11-21-2017, 00:14
نعم لا شيء الان جميع المتاجر بطريقه صحيحه و طريقه ناجحه جدا في السوق وانا ان نكون استخدام المؤشرات الفنيه الاستخدام الجيد

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 11:12 PM ----------

حتى استطيع اخذ من الكثير من الكثير من الارباح عن طريق النجاح وتسطيع استخدام المئشرات الفنية فى التداول ومن خلال الاشياء الكثيره جدا التي تتعامل بطريقه محترفة جدا

---------- Post added at 11:14 PM ---------- Previous post was at 11:13 PM ----------

من فضلك اذا استفدت من الموضوع بتاعى و كان هناك استفادة كبيره جدا من الموضوع بتاعي من فضلك اعملي شكرا حتى نستفيد جميعا

Ayoya
11-21-2017, 00:55
السلام عليكم
اخي الفاضل المتداول حر في عدم التقدير باستخدام المؤشرات
ولكن استخدامه المؤشرات مثل مؤشر الاستوكاستك والبولنجر
باند وايضا الموفينج افريج سيساعد في اتمامه للتحليل بطريقه صحيحه تقبل مروري وتحياتي لكم

zezo3
11-22-2017, 19:23
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ان المؤشرات صنعت لتقيد ذكائك وابتكارك وتجعلك تائها بين اسوار سوق صعب المراس
اذا احسست بانك انت المقصود فاسترح من التداول قليل واستجمع نفسا عميقا وتخلى عنها وطور اداة اساسها #الواقعية_والاستقلالية
#وجهة_رأي :):):)

طالما ناديت لهذه الفكره فى جميع مشاركاتى الخاصه بهذه النقطه تحديدا لالابدد ان تكون مقتنع تماما ان المؤشرات هى وسيله فاشله لنهب وسرقه اموالك لا تفكر اطلاقا ولا تصدق ابدا ان هناك مؤشر من شأنه ان يجعلك تربح دائما حتى لو كسبت يوم واتنين وشهر حتى لابد وحتما ان يورطك المؤشر سواء اكان مؤشر مجانى ام مؤشر مدفوع فى صفقات فاشله وينتهى الحال الى خساره حسابك بالكامل

elmister
12-08-2017, 12:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انا اضاعت الوقت والمال في الاستمرار علي مبدا اوموشر اواستراتيجيه معينه تودي بك كل مره الي الفشل وعدم تحقيق اي فائده فالعمل علي التحضير للسوق بالدراسه الجيده واستخدا م استراتيجيات ناجحه سوف توفر علي نفسك الوقت والمال انشاء الله وبالتوفيق للجميع وتقبل مروري اخي الكريم

DrMaged
12-08-2017, 13:02
اتفق معك بشكل كامل ان المتداول الذكى يجب ان يترك العنان لابداعه ولعقله كى يفيده فى ابتكار اساليب جديده تساعده فى المتاجره والمضى قدما فى سوق الفوركس ولكن لا اتفق بشكل كلى بشأن المؤشرات فاحيانا تكون المؤشرات ذات اهميه كبيره وفى نفس الوقت على المتداول الا يصبح عبدا للمؤشر ويجب ان يعمل عقله جيدا للخروج بأقصى ربح ممكن من خلال اى مؤشر

zouga91
12-08-2017, 13:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على تفاعلكم مع الموضوع لكن لنك صريحين الموشرات لا تتبع سوى السعر وتعيد رسم نفيها فقط من يريد تداول بها فقط يستعملها لدايفرجنس او لمعرفة تشبعات البيعية والشرائية غير ذلك لا انصحك بهم

alaa50
12-08-2017, 13:28
المؤشرات ليها عيوبها وليها مميزاتها لذلك بننصح دائما متستخدمش شئ الا لما تجربه فتره كافيه وتكتشف عيوبه ايه ومميزاته ايه
البعض اساسا بيستخدم مؤشر بدون ميفهم هو تم برمجته على اى اساس وايه وظيفته
بيعتمد على مجرد اشارات موجود فى الشرح لكن لو فاهم اساس المؤشر هتقدر تفرق بين الاشارات الضعيفه والقويه

zakaria97
12-08-2017, 15:08
قي الحقيقي قرأت جميع الردود اخواني اخواتي انصحكم بأن تتقنو استراتيجية واحدة وهي الدعوم والمقاومات والابتعاد عن كل المؤشرات

بالتوفيق للجميع تقبلوا مروري الطيب

هدير البدري نور
12-08-2017, 15:17
صح يا اخي بس لازم نخلي بالنا لان ذي ما في
مؤشرات جيدة في مؤشرات ملهاش اي لازمة نهاائي
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحيااتي لك

mahmoudtaha33
12-08-2017, 15:25
اخي الكريم المتداول حر فيما لا يضر اكيد له الحريه في التداول
في اي وقت مع اي موشر او بدون المهم المحصله تكون ربح
لا يمكن قيد المتداول باشياء معينه فهو حر في ماله
بالتوفيق

Abo Hamdy
12-10-2017, 16:19
المؤشرات كتيرة وليها انواع كتير لكن مش يتأيد تفكيرك وقدرتك ولا حاجة هي معمولة عشان تسهل عليك التحليل الاحسن طبعا انك تكون فاهم فكرة عملها وازاي هي بتحدد نقط الدخول لكن فيه ناس بتستهل وبتحب انها تتداول من غير تعقيد وده مش عيب ولا حاجة لكن بيكون توفير لوقتهم وانهم مش حابين يبذلو مجهود كبير في انهم يفهمو المؤشر بشكل تفصيلي

Sofien
12-10-2017, 20:08
سلام عليك ورحمة الله وبركاته ، الفوركس يحتاج إلى إحترافية في التفكير أكثر من كل شيء عليك
أن تستقيل كل ما هو متاح بذكاء تقل مروري ومزيد من الربح للجميع

abdelloo31
12-23-2017, 12:39
بالفعل فمن لا يجد طريقه في هذا السوق فمن الأفضل له الأبتعاد حتى لا يهدر ماله و يضيع وقته
و لذا يجب اولا على المتداول ان يتعلم جيدا

alasfarahmad
12-23-2017, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، بالفعل من الضروري للغاية أن يتوقف المتداول عن تنفيذ أية صفقة عندما يجد نفسه متعبا، وغير قادر على اتخاذ القرارات الصحيحة، فمن شأن العمل مع الإرهاق أن يدفع المتداول إلى اتخاذ قرارات ليست سليمة، وسرعان ما يجد آثارها السلبية في نتائج هذه الصفقات لاحقا، نتمى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق على كل حال.

skylol
12-23-2017, 13:28

اخي الغالي في سوق الفوركس ركز على استراتيجية واحدة وهي استراتيجية الدعوم والمقاومات التي سوف تجعلك تربح في سوق الفوركس ليس مثلا باقي الاستراتجيات التي تخسرك اتمنى التوفيق للجميع

alym
12-23-2017, 14:08
نصيحة لالى مبتدئ تعلم اولا الدعوم والمقاومات واماكن العرض والطلب وابتعد عن المؤشرات نهائيا فهى اساس الخساير للمتداولين

Hassan Owen10
12-24-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا أتفق معك اخي الكريم فيما تقوله لان المؤشرات الفنية تقوم بتقيد فكر المتداول
و توجه إلي إتجاه معين دون النظر إلى اتجاه السوق هل هو صاعد ام هابط .

zezo3
03-26-2018, 18:20
لابدد ان تكون مقتنع تماما ان المؤشرات هى وسيله فاشله لنهب وسرقه اموالك لا تفكر اطلاقا ولا تصدق ابدا ان هناك مؤشر من شأنه ان يجعلك تربح دائما حتى لو كسبت يوم واتنين وشهر حتى لابد وحتما ان يورطك المؤشر سواء اكان مؤشر مجانى ام مؤشر مدفوع مؤشرات جيدة في مؤشرات ملهاش اي لازمة نهاائي
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحيااتي لك

محمد مسلم الجبالي
03-26-2018, 18:24
السلام عليكم ورحمه وبركاته
ياخي الازم تعتمد على استراتجيه واحده لايقل التعامل عليها اكثر من سته اشهر لازم تكونه نسبته نجاحها 90فى المئه والاعتماد على نظام واحد فى الشغل سر فى نجاح الفوركس واستمرا فى ىالسوق الجبار

manotripleewry
03-26-2018, 18:40
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع الذى طرحته
واهلا ومرحبا بك انت والجميع بالمنتدى
انت على حق تماما ف ان المتداول له الحريه فى تقيده باستخدام المؤشرات

احمد نصر 22
03-26-2018, 18:43
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احل اقولك ان الموضوع سهل مش صعب ولكن اهم شئ هو التحليل الفنى والتحليل المالى والتحليل الفنى فى بدايه الامر يبج ان يعتمد على التنرد والترند فى الفوركس هو الاعتماد على الاتجاة لات الاتجاة فى الفوركس فى غالب الامر يعطى صفقات قويه ولكن يجب قبل كل هذا ان نعلم ان فتح حساب تجريبة هو اهم شئ على الاطلاق وتجربه كل شئ وكل ماهو صعب وماهو سهل

emadomda
04-17-2018, 22:33
الإستراتيجيتين الرئيستين في مجال تجارة الفوركس هما التحليل الفني و التحليل الأساسي. معظم المتداولون من ذوي الحجم الصغير أو المتوسط في الأسواق المالية يستخدمون التحليل الفني . هذا النوع من التحليل ينطلق من افتراض ان كل المعلومات حول عملة معينة يمكن إيجادها في سلسلة السعر ومن هنا يمكن القول بان كافة العوامل التي كان لها تأثير علي السعر تم وضعها في الاعتبار من قبل السوق ومن ثم تم عكسها في مستوى السعر الحالي . بصفة أساسية, فان نوعية المستثمرين الذي يقومون باستخدام هذا النوع من التحليل كأساس لاستثماراتهم يعتمدون علي ثلاثة افتراضات رئيسية هي : ان تحركات السعر تأخذ في اعتبارها كافة العوامل , وان تحركات الأسعار هي غير هادفة ومرتبطة بشكل مباشر بهذه الأحداث , وان التاريخ يعيد نفسه , المتداول الذي يستخدم التحليل الفني ينظر إلي اعلي و أدنى مستويات السعر لعملة ما فضلا عن أسعار الإغلاق والافتتاح و أحجام المعاملات . المستثمر هنا لا يحاول ان يتغلب علي السوق أو حتى يتوقع اتجاهات في المدى الطويل , ولكن بشكل بسيط ينظر إلي ما قد حدث لهذه العملة في الماضي القريب ثم يتوقع ان التقلبات الصغيرة بشكل عام سوف تستمر كما كانت عليه من قبل

abdogamal
12-30-2019, 00:48
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

Mahmoud abuzaid
12-30-2019, 01:28
أولا و بكل بساطة الفوركس ده مجال للشغل مجال للاستثمار له العديد من المقاومات و العديد من السمات الشخصية الذي لابد من توافرها لدي المتداول وعلي سبيل المثال الصبر و الثقة بالنفس واذا لا تملك مقاومات العمل في هذا السوق فا الأفضل لك ان تخرج من السوق وحافظ علي و قت و مالك

MUHAMEDHELMY
12-30-2019, 10:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اتفق جدا معك اخي الكريم، ولكن من الممكن ان نضع هذا الامر في خانة النفسية و هي ركن مهم جدا من اركان شخصية المتداول و الذي يعتمد عليها اتحاه لقراراته في الدخول و الخروج من الصفقات، و ايضا اعتماده على المؤشرات ليس شيء سيء للدرجة فأن بعض المؤشرات تقوم عليها استراتيجيات كثيرة ناجحة و لكن اصحاب تلك الاستراتيجيات علمةا طريقة توظيف هذه المؤشرات بالطريقة الصحيحة فالأمر راجع للمتداول في نهاية الأمر و لكن اتفق معك كثيرا في جزئية ان على المتداول ان ياخد راحة من التداول كل حين و أخر لاستجماع هدوءة و ان يرخي اعصابه من الضغط النفسي الواقع عليه في خلال جلسات التداول .