PDA

View Full Version : لابد من عدم الاعتماد على احد فى توصيات دون تحليل فنى دقيق ولابد من التحليل الشخصي

zeze2017
05-26-2017, 18:16
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من عدم الاعتماد على احد فى توصيات دون تحليل فنى دقيق ولابد من التحليل الشخصي للحفاظ على راس مالك

osama fouad
05-26-2017, 18:22
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من عدم الاعتماد على احد فى توصيات دون تحليل فنى دقيق ولابد من التحليل الشخصي للحفاظ على راس مالك

لســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكوووووووووووووور اخي الكريم
تحيااااااااتي لك اخي الكريم
معلومات اكثر من رائعه اخي الكريم
جزاك الله خير

ahmed.mohamed
10-05-2017, 22:40
السلام عليكم نعم على كل من أخذ توصية من أحد أن لا يقوم بتنفيذها مباشرة و إنما يجب أن يقوم بتحليلها اولا اذا يطابق التوصية أو لا وليس الدخول مباشرة دون أي شيء

ramisayed04
10-05-2017, 22:42
للاسف التوصيات سبب خسارة راس مال الكثير مافيش افضل من الاعتماد
على النفس فى التحليل حتى لو خسرت تبقى عارف خسرت لية وتتجنب
الخسارة بعد ذلك

riverlove40
10-05-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اتفق معك ولا اتقف ولكن هناك مبتدئن فى سوق الفوركس يريدون السهل والتوصيات وعدم معرفه اذا كانت التوصيه سوف تدرب الهدف ام لا ولكن على المتداول الجيد تحليل الصفقه اولا وبعد هذا يقرر اذا كانت محققه للهدف ام لا ويجب على المتداول المبتدئ ايضا التعلم وعدم تصديق اى صفقه دون تحليلها

ahmed.mohamed
10-15-2017, 00:12
السلام عليكم على المتداول إذا أخذ توصية عليه أن يقوم اولا بتحليلاته فإن توافقت مع الصفقة يدخل و ان لا فيتجنبها و لا يمكن الدخول دون علم و دراية و انصح بعدم الاعتماد على التوصيات الا اذا كانت مع نفس نظرتك انت

sergio2017
10-21-2017, 15:06
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من الصبر على الصفقات لانها من قوانين ومبادئ الفوركس فاذا احترمت القوانين والمبادئ احترمك هذا السوق لن يتمكن منك ابدا فكن صارم وملتزم فى ادارة راس مالك وتتخذ القرار المناسب فى التوقيت المناسب لاقتناص الفرص الواضحه البعيده عن التذبذب وعن الاوقات الاقتصادية القوية تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم

امير الفتلاوي
10-21-2017, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخي الكريم ..........
لا تعتمد على التوصييات
خلي شيء في بالك و هو المهم ( لا تعطني سمكة و لاكن علمني كيف اسطاد )
مقولة عجبتني و طبقتها انا

sirwan jamil ali
10-21-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... في الحقيقة اخي الكريم لاتطلب من اخوانك المبتدئين الانعزال عن العالم . لاكن الاعتماد على النفس شيئ جيد جداا لاكن متابعة تحليلات الخبراء لمعرفة دقة تحليلاتك امر اكثر من رائع الخبراء قد يكتببون اسباب الدخول والخرؤج وقد يذكرؤن معلومات انت لم تكن تعرفها وقد لاتدخل الصفقة بسبب تلك المعلومة

anaboda
10-22-2017, 01:19
لابد من عدم الاعتماد على احد فى توصيات دون تحليل فنى دقيق ولابد من التحليل الشخصى دى حاجه اكيدة اخى فى ناس بتدى توصيات فاشله جدا وناس بتروح بتعتمد عليها لانها مش على درايه جيدة بالفوركس وهذا شىء مؤسف جدا

shr
10-22-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في محللين خراء ممكن يكون اتباع تحليلاتهم شيئ جمييل جدا لكن يجب ان يكون مع اقتناع وليس عشوائي لان هناك الكثر من المغتريين الذي ممكن ان يضروك بتوصياتهم

doaa sary
10-22-2017, 22:14
ف دى عندك حق
انا برضو كنت زمان اول ماعرفت الفوركس بشتغل توصيات وامشى ورا المواقع واخسر
بقيت اعتمد ع نفسى واحلل انا لوحدى
ودة افضل كل شخص يعتمد ع نفسة

tree99
10-23-2017, 01:24
افضل شىء عدم المشى وراء التوصيات الجاهزة والتعلم كل شىء عن الفوركس وكل حاجة متاحة للتعلم على النت

A.mustafa
01-11-2020, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
لابد من الصبر على الصفقات لانها من قوانين ومبادئ الفوركس فاذا احترمت القوانين والمبادئ احترمك هذا السوق لن يتمكن منك ابدا فكن صارم وملتزم فى ادارة راس مالك وتتخذ القرار المناسب فى التوقيت المناسب لاقتناص الفرص الواضحه البعيده عن التذبذب وعن الاوقات الاقتصادية القوية بالتوفيق للجميع ...