PDA

View Full Version : الخوف من الخسارة قد يؤدي إلى مزيدٍ من الخسائر

oussama94
05-26-2017, 18:26
الخوف من مكابدة خسائر قد يؤدي في النهاية إلى خسائر أكبر؛ فالسلوك العادي للمتداول هو إقفال صفقات التداول مبكرًا سواء إذا تعرضت صفقة التداول لخسارة مؤقتة أو مكسب ضئيل، وعدم السماح لصفقة التداول بأن تأخذ وقتها كاملاً.

Adnan Mustafa Kamel
05-26-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع هناك خوف مرضى وخوف مزمن هذا يؤدى الى الخساره وبالتوفيق للجميع

Asmaa1203
05-26-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
المفروض انه بيتم تحليل الصفقة بشكل جيد قبل الدخول فيها و عموما هناك من يرى ان صفقتة قد عكست فيقوم بتعزيز بصفقة اخرى من اول ارتداد للسعر مشكور اخى على النصيحة

settouti
06-06-2017, 15:51
لخوف من الخسارة
ليس لي علم بهذا الموضوع من قبل ارجو من القراء المشاركة الوافية لهطا الموضوع فهو مهم للغاية
و مزيدا من التفصيل و التفسير لهذا الموضوع من طرف المشاركين و تحية للجميع اخوكم احمد الجزائري
:accute:

noureddineelachabi
06-17-2017, 12:49
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على المقال
الرائع فورسك اكبر سوق بالعالم ولا مكان للاصحاب القلوب الضعيفة

snnaky
07-14-2017, 16:23
من أكبر اختبارات الانضباط هو أن تكون قادر على الالتزام بخطة تداولك، وألا تندفع إلى القيام بردود فعل غير محسوبة بالنسبة لحركة السعر التي هي خارج نطاق قواعد تداولك. بمجرد أن يظهر منك ضعف في السوق فسوف تعاني من التدخل في وقت مبكر، ونقل نقطة وقف الخسارة حيث لا يجب تكون، وعدم الالتزام بخطة إدارة أموالك فكلها علامات تدل على عدم انضباطك بما يكفي للتمسك بمجموعة بنود قاعدة تداولك.

anas ahmed
07-14-2017, 21:04
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الخساره في سوق الفوركس
و تقبل مروري

walkerwalker
02-12-2019, 17:35
استراتيجية يمكن تطبيقها فى اوقات مختلفة ولاكن يجب اولا التحليل بشكل جيدة قبل البدء فى دخول الصفقات لان الدخول العشوائى وعدم الالتزام فى الصفقات من اقوى اسباب الخسائر نشكرك على هذا الموضوع الرائع

عبدالرحمن محمد بدوي
02-18-2019, 10:23
الخسارة بالتاكيد واردة في هذا السوق اخي الكريم بل وفي كل الاسواف العالمية فان خفت فلا تتاجر في الاسواق
اخي الكريم