PDA

View Full Version : ستبحث أولاً عن ميزة في الأسواق

oussama94
05-26-2017, 21:27
ستساعدك مراقبة الأسواق بمرور الوقت على ملاحظة تكرار سلوك السوق.

دعنا نفترض أنك حددت مستوى السعر والذي قد يعكس عنده السوق وجهته إلى أعلى. بعبارة أخرى، تمكنت من تحديد السعر الذي يدخل عنده المشترون إلى الأسواق.

mehrez
05-27-2017, 01:16
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكورا خي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

antr
05-27-2017, 01:21
صح هو اهم شىء ان نكون علىدرياة بحركة السوق حتى نستطيع ان نتعارف على التكرار الى بيكون فيه الربح بشكل اكيد ولابد من الصبر على ذلك

noureddineelachabi
06-10-2017, 11:16
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على المقال الرائع
لو ممكن الاستفاضة قليلا في الموضوع حتى تعم الفائدة على الجميع يارب

moneer
06-10-2017, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد للجميع بأذن الله واشكرك على المساهمة لتعليم الغير بذالك
مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

manotripleewry
06-10-2017, 19:17
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء هذا المنتدى الكرام تحية طيبة لكم وبعد ،:)،،
‏أشكرك أخي العزيز بالفعل لابد من متابعة الاسواق ومؤشرات تغير الأسعار :)
‏سأكون في إنتظار العديد ،،، ان شاء الله ،،،،وتحياتي لك وللجميع :)

anas ahmed
06-11-2017, 21:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

Ayoya
06-12-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله
اخي اهم شئ ان تكون علي درايه بحركه السوق حتي تستطيع ان تتعارف علي التكرار الي بيكون في الربح بشكل اكيد
بالتوفيق لكم

snnaky
07-14-2017, 16:32
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات وكن فى صفوف المتفرجين

Black Scorpion
07-14-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرا اخي شكرا جزيلا على هذه النصائح المهمة فمراقبة السوق المستمرة هامة للغاية لتكوين دراية بسلوكها السعري المستقبلي

ahmed.mohamed
07-14-2017, 17:36
السلامة ليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة للفوركس له ميزات خاصة و كذلك المتداولين
أتمنى التوفيق للإجماع و النجاح في الفوركس

walkerwalker
02-17-2019, 17:47
تطبيق اى استراتيجية يعتمد على التحليل بشكل جيد اولا وتحديد مناطق الشراء او البيع واختيار الصفقة المناسبة للدخول فيها وعدم التسرع فى اختيار الصفقات واهم شىء هو التدريب على الاستراتيجية قبل البدء فى العمل عليها

عبدالرحمن محمد بدوي
02-18-2019, 09:59
فعلا اخي الكريم كما ذكرت فميزة مراقبة السوق تعتبر من اكثر المزايا القوية في السوق لتحديد كيفية عن التداول
وطريقته