PDA

View Full Version : مبارك عليكم الشهر الكريم

tahar2015
05-27-2017, 00:13
السلا عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اتقدم بالتهنئه لجميع اعضاء ومشرفي منتدى فوركس مصر
ولكل الامة الاسلاميه واتمنى من الجميع يحاول يقلل من التدوال ويهتم بالعبادة والتعبد بزياده شوي في هذا الشهر الكريم:dance::yahoo:

hooda
07-18-2017, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صباح الخير
وحضرتك طيب وبالف خير وصحة وسلامة يارب العالمين شكرا علي موضوعك تقبل الله صيامنا وقيامنا وصالح الأعمال في الشهر الكريم. تقبل مروري

zunebha
07-24-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته لقد انتهى شهر رمضان ونحن في سهر شوال اتمنى ان تكون قد تقبلت توبتنا وكل اعمالنا وصيامنا وقيامنا وغفر الله لنا ولكل المسلمين يارب.

BASSMA
07-24-2017, 22:29
السلا عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اتقدم بالتهنئه لجميع اعضاء ومشرفي منتدى فوركس مصر
ولكل الامة الاسلاميه واتمنى من الجميع يحاول يقلل من التدوال ويهتم بالعبادة والتعبد بزياده شوي في هذا الشهر الكريم:dance::yahoo:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولا اشكرك علي هذا الشعور الجميل واتمني ان يعيده الله علي الامة الاسلامية مرة اخري ومرات متتعددة بدون ان ينقصهم احد
وان يزيدهم من فضله ويبعد كل شي عنهم

Doaa hassan
07-25-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
وانت بخير وسعادة ديما يااارب والأمة الإسلامية والعربية بخير وسعادة ديما يااارب ربنا يتقبل
منك ومن الأزمة العربية والإسلامية كلها

محمد حافظ 120
07-25-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... وحضرتك طيب وبالف خير وسلامة... اكيد اخي الكريم يجب علي الجميع الاقتراب اكثر من الله في هذا الشهر الكريم حتي يوفقهم الله في اعمالهم ويدخلهم جنته... مشكور اخي علي النصيحه

Nour Wael
07-25-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم وحضرتك طيب وبالف خير وسلامة وعافية وصحه ان شاء الله ... اكيد اخي يجب علي الجميع الاقتراب اكثر من الله في هذا الشهر الكريم المبارك حتي يوفقهم الله في اعمالهم ويدخلهم جنته ان شاء الله .. وشكرا اخى الكريم على النصيحه

Hala Abdo
07-25-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى و بركاته
طبعا رمضان خلص للاسف و كل عام و انتم بخير و اتمنى ان العمل على المنتدى ميعطلش العبادة في اي وقت

ahmedmahmoud2017
07-25-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع تحية طيبه وزبعد مشضاركه محترمه وربنا يجعله في ميزان حسناتك وكل عام وانت بخير

Mony Ezzat
07-25-2017, 01:55
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وحضرتك بخير وان شاء الله ربنا يعوده علينا باليمن والخير والبركات على العرب والامه الاسلاميه جميعا

Eman Rashwan
07-25-2017, 02:03
السلام عليكة ورحمه الله وبركاته
انه مخالف لقوانين المنتدى وانصحك ان تتجنب المواضيع هذه
لانها سوف تكون سبب لقفل حسابك وتحدث عن مواضيع تكون لها افاده بالفوركس

doaa sary
07-27-2017, 15:10
كل سنة والجمييع بخير ورمضان كريم ع الامة الاسلامية كلها
وطبعا رمضان عدى وقرب علينا العيد الكبير الاضحى المبارك
وبقول لجمييع اعضاء المنتدى والقائمين علية كل سنة وانتم بخير

eslam etman
07-28-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل سنه وانت بخير يا اخى الكريم وكلا مك صحيح ولكن يجب عليك ان لا تطرح مواضيع مثل هذه هنا فهنا يختص بمجال الفوركس والتداولات فقط ولكن يمكنك طرح مثل هذه المواضيع فى قسم المواضيع الحرة

zakariacr07
07-28-2017, 17:01
رمضان كريم على الجميع أخي الفاضل

أتمنى أن يتقبل الله صيامنا و أعمالنا و كذلك يوفقنا في صفقاتنا و إن شاء الله يكون شهر خير و بركة على الجميع بإذن الله

yassmiina
07-28-2017, 17:45
الله يبارك فيك اخي رغم اني شفت الرسالة بفد انتهاء شهر رمضان
مشكور و تقبل سلامي و يحياتي و بالتوفيق لك و للجميع

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما عقب... وحضرتك طيب وبالف خير وسلامة... اكيد اخي الكريم يلزم علي الكل الاقتراب اكثر من الله في ذلك الشهر الكريم حتي يوفقهم الله في اعمالهم ويدخلهم جنته... مشكور اخي علي النصيحه

yousee
07-28-2017, 19:03
أضن أن هدا الموضوع الدي كتبته في وقت متأخر لشهر رمضان لأنه فات مند مدة طويلة لأن يجب آلان أن تبارك للناس بمناسبة حلول الصيف و ليس رمضان

M.R
07-28-2017, 22:49
بالفعل فالعبادة شى اسرى مهما كانت أهمية الشى وحتى لو تعلق الامر بتحقيق الارباح ولكن كل ذلك يتهدم ولا قيمة له اما عبادة الله سبحانه وتعالى وإقامة العبد للصلاة فى أوقاتها فالصلاة هى أساس ما انت فيه الان من تحقيق النجاح