PDA

View Full Version : اتجاهات أو منحنيات سوق الفوركس

Ahmed youssef elgareb
05-27-2017, 00:37
اتجاهات أو منحنيات سوق الفوركس: هناك 3 أنواع أساسية من اتجاهات السوق او ما تسمى بالمنحنيات وهي كالتالي:
قصيرة الأجل
متوسطة الأجل
طويلة الأجل

يتعين على المرء تحديد نوع المتداول/المستثمر الذي يريد أن يكون عليه. يجب أن يقرر كل متداول ما إذا كان يحتل مراكز لفترة طويلة أو الشراء والبيع سريعًا. وهذا القرار هو ما سيحدد المخططات التي يجب استخدامها. متداولوا اليوم الواحد أو من يقومون بالاستثمار في مراكز والخروج منها سريعًا سوف يستخدمون الرسوم البيانية اليومية أكثر من المستثمرين الذي يشترون ويمسكون عن البيع لمدة طويلة من الزمن.

mehrez
05-27-2017, 00:59
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكورا خي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

---------- Post added at 10:59 PM ---------- Previous post was at 10:43 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله
مشكورا خي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

nore
05-27-2017, 01:19
اشكرك اخي الكريم علي المعلومات والنقاش المفيد لكل مبتدا وهو اتجاهات او منحنيات سوق الفوركس ونريد منك المزيد من المعلومات وتقبل مروري اخي

omar eldakhly
05-27-2017, 01:22
لسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
معلومات جميله جدا استفدت منها كثير
ي صديقي شكرا لك و جزاك الله خير
تقبل مروري ي اخي

elhosene
05-27-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كما ذكرت اخي الفقات قصيرة الأجل
ومتوسطة الأجل وطويلة الأجل تسطتطيع
ان تميزها عن طريق قوة الاتجاة

shenouda mamdoh
05-27-2017, 01:39
سلام اخى الكريم
اشكرك اخي الكريم علي المعلومات والنقاش المفيد لكل مبتدا وهو اتجاهات او منحنيات سوق الفوركس ونريد منك المزيد من المعلومات

رسول
05-27-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المخططات البيانات هي الفيصل فب تسهيل عملية التداول لذلك يجب الاطلاع عليها

antr
05-27-2017, 02:45
شوف الكثير من الامرو بيكون فيها الكثير من الامور الى بيكون الكسر او الارتداد من المقاومة بيكون شىء مهم ان نعرف منحينات الفوركس بشكل حقيقي

hanane hanane
06-18-2017, 23:53
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات ..
ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال ..
.................