PDA

View Full Version : التداول برافعة مالية

Ahmed youssef elgareb
05-27-2017, 01:02
التداول برافعة مالية

يسمح لك التداول بواسطة الرافعة المالية فتح صفقات بحجم أكبر من رأس المال الحقيقي. نحن في آفاتريد نقدم رافعة مالية تصل حتى 200:1 على مختلف أدوات عقود الفروقات، وهذا يعني أنك بحاجة إلى 0.5% فقط من حجم صفقتك كي تفتتح التداول. على سبيل المثال، إذا رغبت بتداول النفط الخام وبشراء 20 برميلًا بسعر 44 دولارًا أمريكيًا للبرميل الواحد، فإن حجم صفقتك سيكون 880 دولارًا أمريكيًا. ومع ذلك، بسبب الرافعة المالية 100:1 المقدمة من آفاتريد على النفط الخام، فإنك سوف تحتاج إلى 1% فقط من حجم الصفقه لكي تحتفظ به، أي 8.8 دولار أمريكي. من الممكن جني ارباح من خلال التداول بالرافعة المالية، ومع ذلك يجب الاخذ في الحسبان أن الخسائر قد تكون كبيرة أيضًا.

nore
05-27-2017, 01:10
مشكور اخي الكريم الغالي لطرح موضوع مهم جدا لكل متداول بخصوص الرافعة المالية في فتح صفقات بحجم أكبر من رأس المال الحقيقي وتفيد كل مبتدا وتقبل مروري اخي

antr
05-27-2017, 04:07
شوف اخى هى الرافعة المالية من اهم الاشياء التى تميز السوق الخاص بالفوركس عن اى سوق اخرى وهى بتدى لينا فرصة رائعة للمضاربة

hanane hanane
06-18-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الجواب واتمنى ان يستفيد بة الكثير من المبتدئين فى منتدانا الجميل واتمنى التوفبق للجميع
...............................

Mostafa Ezz
06-19-2017, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم

ستم جني ارباح من خلال التداول بالرافعة المالية، ومع ذلك يجب الاخذ في الحسبان أن الخسائر تكون كبيرة جدااا تقبل مروري أخي الكريم

moneer
06-19-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذه المعلومات المهمة والمفيدة بكل تأكيد
مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تحياتي لك

Bastof
06-21-2017, 02:21
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا