PDA

View Full Version : الموفینج القصیر

oussama94
05-27-2017, 02:04
نفس الكلام یقال عن الموفینج القصیر المدة مثل ٥٠ یوم عندما یخترق الموفینج الطویل أو البطيء مثل موفینج ٢٠٠ یوم
ویكسره متجھا إلي أعلي أو إلي أسفل من الشارت نري الموفینج ٣٠ یوم الأخضر عندما یصبح فوق الموفینج البطيء
وإذا أخترقھ إلي أسفل تعتبر إشارة BULLISH وعندما یخترقھ إلي أعلي تعتبر نقطة UP TREND ١٠٠ یوم یكون
ولكن ذلك ینطبق علي السھم الذي یتحرك مع الموفینج الخاص بھ ولا ینفع مع الأسھم المتذبذبة BEARISH

hanane hanane
06-19-2017, 00:46
سلام اخي الكريم

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..
........................

Bastof
06-21-2017, 02:19
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا

nore
06-21-2017, 06:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن الموفنج القصير

zeze2017
06-21-2017, 06:15
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته -----------يجب تجنب الاحداث السياسية فى سوق تداول العملات مع وضع استوب لوز فهى من الاسباب التى تؤدى الى المرجن او ارباح خيالية فهى سلاح ذو حدين فلابد من الحذر من مثل هذه الاوقات تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

leila yekhlef
06-22-2017, 02:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

snnaky
07-14-2017, 16:14
الكلام لوحدة مش كفاية يا صديقى دة اسمة استسهال انت لو عاوز تعمل شرح صح لازم تعمل شرح على الشارت انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن اداة فنية سواء كان هذا اداة جيدة او لا بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى