PDA

View Full Version : حكايتي مع الفوركس

boooody
05-27-2017, 02:35
*--_--* (-| السلام عليكم ورحمه الله وبركاته |-) *--_--*
*-* اليكم اخوتي الاحبه موضوع حكايتي مع الفوركس *-*
(*-.-*) تقبلوا تحياتي (*-.-*)

https://www.youtube.com/watch?v=JWd_Z8IpF48&t=101s

hanane hanane
06-19-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي
...................

rassendyll
06-19-2017, 00:45
اعتقد اخوانى الكرام والاعزاء فى الوطن العربى وفى كل مكان ان كل شخص لة حكايات مع الفوركس ولكن اشكرك اخى الكريم على هذا المجهود شكرا .

Bastof
06-21-2017, 02:26
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا

nore
06-21-2017, 06:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن طرح حكياتك مع الفوركس بفيديو توضيحي

zeze2017
06-21-2017, 06:08
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ---------------- لابد من الابتعاد عن التوتر لانها من العوامل التى تؤدى الى الخسارة والمرجن لان الحاله النفسيه تجعلك غير واثق فى نفسك ولا تستطيع وضع تحليل فنى مميز ودقيق تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

leila yekhlef
06-22-2017, 03:03
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نشكرك اخي على الموضوع الخاص مصادر الفوركس...
ونتمنى المزيد من المواضيع منك ...
وان شاء الله يكون الجميع استفادو....

sheka2017
06-22-2017, 03:04
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من عدم التسرع فى اتخاذ القرارالذى يؤدى الى المرجن وعدم الاستمرار فى السوق لانه فى حاله اخذ صفقه بحجم لوت عالى غير مناسب لحجم راس المال الخاص بك يؤدى بك الى خسارته فى اى انعكاس قد يحدث فى اى وقت وخاصه فى ظل الاحداث السياسية المتوترة والاخبار الاقتصادية القوية تقبلووووو مرورى وتحياتى...............