PDA

View Full Version : طريقه الحصول على الأخبار

Pages : [1] 2

painofhell
05-12-2012, 21:12
طريقه الحصول على الأخبار
السلام عليكم

كما تعلمون أن لبعض الأخبار تأثير على السوق كبير جدا ، وقد يسبب هذا التأثير مكسب أو خساره كبيره للمتداول في الفوركس، وكثيرا ما جربنا أو سمعنا عن أشخاص خسروا كثيرا من أموالهم بسبب ظهور خبر لم يكونوا على درايه عنه.

هناك ثلاثه أمور متعلقه بموضوع الحصول على الأخبار :

الأول: هو معرفه الأخبار المجدوله والمعلن عنها خلال الفتره القادمه (أسبوع مثلا) وهذا الموضوع تكفل به مشرفنا العزيز بأن يضع موضوع في بدايه كل أسبوع فيه الأخبار المجدوله للأسبوع القادم.

ثانيا: معرفه نتائج الأخبار في أسرع وقت ممكن للتمكن من التفاعل معها بالطريقه المناسبه ، مثلا هل تم رفع الفائده أم لا ، كم معدل البطاله .

ثالثا: معرفه الأخبار غير المجدوله في أسرع وقت ، مثلا تصريح قوي من شخصيه إقتصاديه مهمه، أو تغير قوي في سعر النفط ، أو أي أحداث سياسيه مفاجأه. السؤال كيف نعرفها في أسعر وقت؟

بالنسبه للموضوع الأول أفادنا فيه المشرف ، لكن يبقى النقاش على النفطه الثانيه والثالثه !!

نتمنى من كل شخص يفيدنا بتجاربه وطريقته في الحصول على الأخبار في أسرع وقت ، هل هي عن طريق موقع أو قناة إخباريه أوMBC FM :tongue_sm

تنمنى أن نرى مشاركات الجميع لكي تعم الفائده إن شاء الله

من يقول أنا لها ويفتتح النقاش ؟؟
.

kingman
05-13-2012, 00:40
دائما المشكلة عندى بتبقى على النقطة التالتة وهى معرفة الأخبار والتصريحات والتقارير الغير مجدولة وكتير بيحص لمهرجانات على اشلارت ولانكتشف ماذا يحدث الا بعد وقوع الحدث وتاثيره على الأسواق فمثلا التصنيفات الأئتمانية كتير بتصدر وكتير منا لايعرف انها صدرت وكانت السبب فى الهرج والمرج الا بعد الحدث مايحدث
والنقطة دى هى فى رأى الأهم ومحل البحث

Hamad
05-13-2012, 06:34
الطرق كثيره للحصول على الاخبار منها مثلاً رويترز فإذا كنت تاجر جيد وأن تكون ناجح على العملات يجب أن تكون على بينة من كل الاخبار على أسواق صرف العملات الأجنبية ويجب أن تكون مهتم في الأحداث وتكون متابعة دقيقة لحظة بلحظة لكل الأخبار الإقتصادية التى تؤثر فى سوق العملات الفوريكس ومتابعة الاخبار القـوية

عمرو
05-15-2012, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم
امـــــــــا بــــــــعد ....
اعتقد افضل موقع لمعرفة الاخبار هو موقع فوركس فاكتورى
فهو الموقع الرائد لمعرفة الخبر وتوقعه بالسلب ام بالموجب وممكن ان تقرأ النتيجة السابقة وتعرف مدى التأثير الحالى والمتوقع
شكرا لك

Mohamed90
05-15-2012, 11:18
بارك الله فيك و بالفعل تبقى الاخبار النقطة الاهم للمعرفة اتجاه السوق و للفهم كل مايدور حولك و يوجد كثير من المواضقيع العربية و الاجنبية ترصد الاخبار في وقتها و ايضا الجداول المبرمجة سابقا

painofhell
05-16-2012, 02:32
على فكرة ياشباب في نقطة مهمة وهي أنه أحيانا تأتيك نتيجة الخبر ولكن لاتفهم هل هي سلبية أم ايجابية . وأحيانا تكون سلبية ولكن هناك ملاحظات وأسباب للسلبية تجعل الخبر ليس سلبي جدا أو تجعله ايجابي .

Mohamed90
05-16-2012, 12:01
على فكرة ياشباب في نقطة مهمة وهي أنه أحيانا تأتيك نتيجة الخبر ولكن لاتفهم هل هي سلبية أم ايجابية . وأحيانا تكون سلبية ولكن هناك ملاحظات وأسباب للسلبية تجعل الخبر ليس سلبي جدا أو تجعله ايجابي .

طبعا اخي
توجد بعض الاخبار تكون اجاب
ة و لايتحرك معها السوق و يكون عكس الخبر
و اعتقد ان بعض الاخبار تاثر على الاسهم و ليس اسعار العملات
حسب علمي تحاتي

Hamad
05-16-2012, 14:52
تعتمد أخبار الفوركس اليوم كبرى الشركات في الإعتماد على تحليلاتها و أخبارها
عن طريق الث الفضائي و بث مباشر عن طريق تلفزيون و على الإنترنت ويعرض أبرز الأحداث و الأخبار المحركة للسوق و يقدم التحليلات و اللقاءات مع الشركات المختلفة للحصول على أخبارها

magic777
05-16-2012, 15:23
يعجبني جدا طريقه تنظيمك لطرق الحصول على الاخبار ومتابعتها
وده طبعا هيكون مفيد جدا لمن يتاجر بالتحليل الاساسي او بالاخبار اليوميه
ولكن بالنسبه لمتاجري التحليل الفني الاهم عندهم هو معرفه اقوى الاخبار التي من الممكن ان تحرك العمله نقاط كثيره
واوقاتها لتجنب المتاجره في هذه الاوقات

kingman
05-17-2012, 04:00

وخصوصا الأخبار التى تصدر على الدولار بتبقى محتاج فهم واستيعاب وتحليل اكثر لأن ليست كل الأخبار تؤثر على الدولار وانما بضعها يؤثر على اسواق المال ومؤشرات البورصة فكما هو مشهور ان هناك علاقة عكسية بين الدولار والداو فعندما يصعد الداو ينخفض اندكس الدولار والعكس وبالتالى فالخبر الجيد اللى هيأثر على الداو بايجاب هيأثر على الدولار بالسلب والعكس والله اعلم

sheep192
05-17-2012, 11:02
بارك الله فيك معلومات مهمه جدا

Hamad
05-17-2012, 11:38
معدل الفائدة يعنى نسبة الفائدة على القروض من البنوك والمؤسسات المالية ويحددها البنك المركزي للدولة
يعتبر رفع معدل الفائدة أو خفضه هو السلاح الذى يستخدمه البنك المركزي الفيدرالي الأمريكي لكبح جماح التضخم أو الزيادة السريعة أو البطئ الشديد فى النمو الإقتصادي

ماذا يحدث عندما يتخذ البنك المركزي قرارا برفع معدل الفائده؟

عندما يفكر المستثمر بالإقتراض من البنك للدخول فى مشروع أو فى البورصة سوف يقارن بين أرباحه وبين نسبة الفائدة على القرض حيث أن نسبة الفائدة على القرض سوف تقتطع من الأرباح العائدة من المشروع فهل الصافي مجدي للمستثمر أم لا

إن كان مجديا فسوف يقترض المستثمر وإن كان غير ذلك فلن يقترض كلما زاد معدل الفائدة قلت نسبة الربح للشركات وبالتالى سوف تقل اسعار اسهمها فى البورصة

hemaabdo
05-17-2012, 15:32
ولكن بالنسبه لمتاجري التحليل الفني الاهم عندهم هو معرفه اقوى الاخبار التي من الممكن ان تحرك العمله نقاط كثيره

يا جماعه انا نفسى اعرف ايه الاهم التحليل الفنى ولا التحليل الاساسى انا فى الاول اعتمدت على الاخبار لفتره ولكل لاقيت ان مش كل الاخبار بتحرك السعر حركه مستمره معظم الاخبار بتحرك السعر لفتره وبعدها بيعود السعر كما كان من قبل ماعدا اخبار معدل البطاله والفايده
فايهم اهم الفنى ام الاساسى؟

aboualy
05-17-2012, 17:55
يا جماعه انا نفسى اعرف ايه الاهم التحليل الفنى ولا التحليل الاساسى انا فى الاول اعتمدت على الاخبار لفتره ولكل لاقيت ان مش كل الاخبار بتحرك السعر حركه مستمره معظم الاخبار بتحرك السعر لفتره وبعدها بيعود السعر كما كان من قبل ماعدا اخبار معدل البطاله والفايده

التحليل الاساسى والتحليل الفنى الاتنين مهمين وممكن تشتغل باى واحد فيهم وتحقق ارباح كويسة المهم ان الاسلوب الى تختارة لازم تدرسة كويس جدا اما بخصوص الاخبار فعلا اخى العزيز مش كل الاخبار بيكون تاثرها قوى على سوق العملات

magic777
05-18-2012, 01:27

اخي التحليل الاساسي والتحليل الفني بيكملوا بعض
ومعرفه الاساسيات لهم مهمه جدا للمتاجر لانهم هيعطوا صوره اوضح لاتجاه السعر
وانت اللي بتحدد المهم فيهم حسب لك حسب ميولك اذا كنت تفضل التحليل الفني ولا الاخباري
يعني شوف انت لو هتفضل مثلا التحليل الاخباري فاعمل جدول بالاخبار اليوميه وتابع على عمله واحده الاخبار بتاعتها وسجل تحركات العمله دي مع الخبر كل مره بيحصل ايه
وبمرور الوقت هتلاقي نفسك كونت خبره جيده بسلوك العمله دي مع اخبارها

kingman
05-18-2012, 04:21
انا عن نفسى بفضل ان الواحد لازم يمزج بين التحليل الأساسى والتحليل الفنى فى نظرى كلهم مكمل لبعض ويمكن كتير بيبعض عن الأساسى للاسف لصعوبة تعلمه او نقص مصادر التعلم وان بيحب يتعامل مع الفنى اكتر لكن يفضل دمج التحليلين فى نظرى افضل شئ او على الأقل ان الواحد يعرف الأساسيات اللى تفيده مع التحليل الفنى والا يقف فى بعض الوقات لايعرف ماذا يحدث على الشارت بسبب الأساسى

mody2989
05-19-2012, 18:29
الأخبار غير المجدوله في أسرع وقت ، مثلا تصريح قوي من شخصيه إقتصاديه مهمه، أو تغير قوي في سعر النفط ، أو أي أحداث سياسيه مفاجأه
فعلا هذا السؤال هو الاهم او الاصعب والذي يقلب السوق راسا علي عقب

sheep192
05-19-2012, 22:42
الطرق كثيره للحصول على الاخبار منها مثلاً رويترز فإذا كنت تاجر جيد وأن تكون ناجح على العملات يجب أن تكون على بينة من كل الاخبار على أسواق صرف العملات الأجنبية ويجب أن تكون مهتم في الأحداث وتكون متابعة دقيقة لحظة بلحظة لكل الأخبار الإقتصادية التى تؤثر فى سوق العملات الفوريكس ومتابعة الاخبار القـوية

كريم
05-21-2012, 17:27
طبعا الأخبار من أهم العوامل التي يجب مراعاتها قبل فتح اي صفقة و لا بد على الجميع مراعاة ذلك لأنها تؤثر بشكل كبير حساب الخبر

و قد تكون على المدى البعيد او القريب و أفضل موقع لذلك الذي يستخدمه الجميع و المحترفين هو فوركس فاكتوري و بيعرض كل شيئ

أول بأول و لذلك لابد المتابعة باستمرار و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

kingman
05-21-2012, 18:28
الأخبار غير المجدوله في أسرع وقت ، مثلا تصريح قوي من شخصيه إقتصاديه مهمه، أو تغير قوي في سعر النفط ، أو أي أحداث سياسيه مفاجأه
وهذه الأخبار والتصريحات المفاجئة والغير مجدولة بتبقى دايما العقبة فى هذا السوق فكثيرا مانرى تحركات قوية وعنيفة على الشارت ولانعرف السبب لهذه الحركة المفاجئة ونجرى على جدول الخبار بلانجد اية اخبار وبعد البحث نجد انه تصريح من شخصية مهمة فى مكان ما زى يوم الجمعة كده وتحرك اليورو لعلى قبل اغلاق الأسواق

forexBOSS
05-22-2012, 03:49
الموضوع مش سهل و محتاج واحد بيفهم اوى ان جربت حكايه قرائت الخبار و كنت بقرائها كل يوم فى منتديات عربيه و فى الفيس بوك و رويترز كان فى حاجات بفهمها مثل كارثه تحصل لاى بلد و ديه بتبقى واضحه و مش محتاجه تحليل و اخبار تانيه مش بفهم منها حاجه وبحس انه اخبار جيده و بتطلع سيئه و ان خسرت كتير بسبب الموضوع ده لذلك بعتمد على المحللين و ذوى الخبره فى التحليل

kingman
05-22-2012, 21:10
الموضوع مش سهل و محتاج واحد بيفهم اوى ان جربت حكايه قرائت الخبار و كنت بقرائها كل يوم فى منتديات عربيه و فى الفيس بوك و رويترز كان فى حاجات بفهمها مثل كارثه تحصل لاى بلد و ديه بتبقى واضحه و مش محتاجه تحليل و اخبار تانيه مش بفهم منها حاجه وبحس انه اخبار جيده و بتطلع سيئه و ان خسرت كتير بسبب الموضوع ده لذلك بعتمد على المحللين و ذوى الخبره فى التحليل

هو التحليل الأساسى عموما مش سهل وبيبقى عايز خبرة طويلة فى الممارسة والتعلم والقدرة على تحليل الحدث بصورة صحيحة وده بيبقى ليه خبرائه وبنحاول نتعلم منه وكذلك من من متابعتنا للأحداث وتأثيرها على الشارت بيتكون خلفية جيدة عند المتاجر وافضل شئ ان الواحد يجرب على الديمو ويبعد عن الحقيقى اثناء تعلمه وفيه طريقة مفيدة للأخبار القوية وهو الأومر المعلقة قبل الخبر

YesIcan
05-23-2012, 03:12
لكن يا شباب اريد ان اعرف ماهي الاخبار الي تؤثر على الفوركس

magic777
05-23-2012, 16:59

اهم الاخبار القويه الي انت كمبتدئ المطلوب انك تعرفها كويس جدا وتعرف مواعيدها
كبدايه ليك في هذا المجال
هيا اخبار الفائده
واخبار البطاله
ومواعيد التصريحات المهمه
دول تقريبا اهم الاخبار اللي المفروض تتابعها كمبتدئ من رأي

ramid
05-23-2012, 20:09
في الحقيقة يجب ايلاء اهمية كبيرة للاخبارالاقتصادية والسياسية على السواء والاهم من تتبع الاخبار هو تحليلها
تحليلا سليما وصحيحا يكفيك لتحقيق الربح وتجنب الخسارة ما أمكن وشكرا لك على الموضوع المميز

kingman
05-23-2012, 22:29

فيه موضوع مهم هنا فى القسم بيعرفك ايه الأخبار القوية والضعيفة والمتوسطة وتأثيرها العملة ابحث عنه وان شاء الله تلاقيه هيفيدك جدا ومع الوقت والمتابعة انت لوحدك هتكتشف تأثر السعر بالخبر والتعامل معاها والموضوع بيبقى سهل مع التدريب والممارسة وان شاء الله ربنا يوفقك واذا احتجت اى مساعدة اسئل وان شاء الأخوة يفيدوك

Hamad
05-24-2012, 07:47
أولا التحليل الإخباري اليومي
يجب على التاجر الإطلاع على التالي
أخبار البورصات العالمية
جدول الأخبار اليومي
أخبار أسواق المال العالمية
تقارير أسعار الفائدة
التوصيات البنكية الإخبارية
أخبار البورصات العالمية
سوق تداول الفوركس 24 ساعة ، مدار بتزامن 3 جلسات عالمية مهمة ويجب مراقبتها بشكل مستمر ومنظم مع تسجيل تقرير عن كل جلسة عقب انتهائها في مفكرتك اليومية

KOGI
06-25-2012, 07:03
الطرق كثيره للحصول على الاخبار منها مثلاً رويترز فإذا كنت تاجر جيد وأن تكون ناجح على العملات يجب أن تكون على بينة من كل الاخبار على أسواق صرف العملات الأجنبية

assidi saber
06-25-2012, 10:44
اخي العزيز هناك كثير من الموقع تستطيع من خلالها متابعة اخبار السوق و معرفة اذا كان الخبر سلبي او ايجابي

mohamed eldamnhorey
06-25-2012, 12:30
اخي العزيز هناك كثير من الموقع تستطيع من خلالها متابعة اخبار السوق و معرفة اذا كان الخبر سلبي او ايجابي

واشهر المواقع دى ياغالى
موقع فوركس فاكتورى فهو غنى عن التعريف ومعروف لدى جميع المضاربيين

zikooo014
06-25-2012, 12:30
تسلم يا غالي علي الافاده و بالتأكيد الاخبار هي المحرك الاساسي للسوق و انا بفضل المتاجره وقت الاخبار
لانها مربحه جدا وربنا يوفقنا جميعا

cutlink
06-25-2012, 13:15
فى اكتر من طريقه للحصول على الاخبار منها رويترز وى مواقع تستطيع من خلالها متابعة اخبار السوق فإذا كنت تاجر جيد و ناجح يجب أن تكون على بينة من كل الاخبار على أسواق صرف العملات الأجنبية

kamizidan
06-25-2012, 13:15
فهو الموقع الرائد لمعرفة الخبر وتوقعه بالسلب ام بالموجب وممكن ان تقرأ النتيجة السابقة وتعرف مدى التأثير الحالى والمتوقع
شكرا لك

yassoo011
06-25-2012, 14:25
انا شخصيا اعتمد على موقع فوركس فاكتوري
في الاخبار ولكنه موقع اسبوعي ولكني الاحظ اضافة احدث الاخبار عليه
ولكن يمكن الاعتماد على الاخبار في شركتنا انستا فانها تضيف احدث الاخبار اول بأول

mohamed eldamnhorey
06-25-2012, 14:32
انا شخصيا اعتمد على موقع فوركس فاكتوري
في الاخبار ولكنه موقع اسبوعي ولكني الاحظ اضافة احدث الاخبار عليه
ولكن يمكن الاعتماد على الاخبار في شركتنا انستا فانها تضيف احدث الاخبار اول بأول

مظبوط ياغالى انا كنت اعتمد على فوركس فاكتورى دائماً

بس لما عرفت ان شركة انستا عندها اجنده اقتصاديه قولت اتابع على انستا افضل

الله يوفقنا لما فيه الخير

jihadazzam
06-25-2012, 14:35

انا مشترك بالاخبار مع شركة انستا فوركس
ويرسلونها لي على البريد الالكتروني
جزاهم الله كل خير

zikooo014
06-25-2012, 14:36

طب ممكن اعرف اللينك بتاع الاجنده يا كبير
عايز اشوف كده يمكن تطلع احسن من فوركس فاكتوري

elazez
06-25-2012, 14:42
واشهر المواقع دى ياغالى
موقع فوركس فاكتورى فهو غنى عن التعريف ومعروف لدى جميع المضاربيين

موقع رائع ومفيد جدا في الاخبار
ومشهور لدي المضاربين

najoull19
07-01-2012, 19:06
هل يوجد موقع متخصص في اخبار العملات واعطاء تقارير يومية

nrgslawi
07-01-2012, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله
الاخبار جد مهمة في سوق الفوركس
انا اعرف الاخبار من قناة بلومبيرج وموقع فوركس نيوز ودايلي فوركس

Mr.GooDMaN
07-02-2012, 04:39
الغريب ان فى بعض الاوقات تكون الاهداف ايجابية ولكن لا يتحرك معها السوق

اخبار الفوركس تعتمد علىتحليلاتها من خلال الانترنت والتلفزيون والبث المباشروالاخبار المحركة للسوق وغيرها من المصادر التى تعتمد عليها للحصول على الخبار الختلفة

derfcase
07-02-2012, 11:13
معلومات جيدة اخي الكريم
painofhell
و لكن هلا قمت انت او احد الاعضاء بتزويدنا ببعض الروابط لبعض المواقع الموثوقة التي تعطي اخبار ذات فاعلية علي سوق الفوركس ؟

m_fekry
07-02-2012, 14:55
شكرا لك

اتفق معك اخى الكريم فأنا ايضا اعتق ان فوركس فاكتورى
هو الأفضل لمعرفة الأخبار وبالتوفيق للجميع

gamedhtrv
07-02-2012, 15:51
افضل موقع لمعرفة الاخبار هو موقع فوركس فاكتورى فهو الموقع الرائد لمعرفة الخبر وتوقعه بالسلب ام بالموجب وممكن ان تقرأ النتيجة السابقة وتعرف مدى التأثير الحالى والمتوقع

jamilktba
07-02-2012, 16:46
يوجد طرق كثيره و متنوعة للحصول على الاخبار منها مثلاً رويترز فإذا كنت تاجر جيد وأن تكون ناجح على العملات يجب أن تكون على بينة من كل الاخبار على أسواق صرف العملات الأجنبية و المتاجر فيها

tarek22
07-02-2012, 16:51
شكرا اتحفتنا بموضوع مهم وضروري فالاخبار هي من يقلل نسبة صدق التحاليل فيجب معرفة اوقاتها واماكن الحصول عليها

fouedganb
07-02-2012, 19:50
تعتمد أخبار الفوركس اليوم كبرى الشركات في الإعتماد على تحليلاتها و أخبارها عن طريق الث الفضائي و بث مباشر عن طريق تلفزيون و على الإنترنت ويعرض أبرز الأحداث و الأخبار المحركة للسوق و يقدم التحليلات و اللقاءات مع الشركات المختلفة للحصول على أخبارها

gamedhtrv
07-03-2012, 12:04
فى اكتر من طريقه للحصول على الاخبار منها رويترز وى مواقع تستطيع من خلالها متابعة اخبار السوق فإذا كنت تاجر جيد و ناجح يجب أن تكون على بينة من كل الاخبار على أسواق صرف العملات الأجنبية

mahmoud 0711
07-03-2012, 12:14
الاخبار الأقتصادية هي المحرك الأساسي للسوق بل نستطيع ان نقول انها الوقود الذي يدير محركات السوق
ولو جربت التداول ايام العطلات الرسمية لعدد من الدول ستجد ان السوق يكاد لايتحرك ولكن لابد ان تكون على حذر تام اثناء صدور الأخبار
وهذا يتطلب معرفة مواعيد صدورها كما يتطلي معرف الآثار الناتجة عن كل خبر ليكن لديك القدرة على اتخاذ القرار المناسب وهناك عدد كبير من المتداولين متحترفين التداول
بعد صدور الخبر مباشرة

jamilktba
07-03-2012, 13:04

ussefel
07-03-2012, 21:53
الاخبار أخي عن طريق الصحف الإكترونية باللغة الإسبانية أو عن طريق بعض القنوات الإسبانية المحلية التي تقدم بعض الأخبار والتحليلات الإقتصادية

hesham1046
07-04-2012, 02:11
شوف معرفة وقت الاخبار او كيفية معفرفة وقت الخبر دى بتبقى محتاجة مهارة ومراقبة قنوات الاخبار الاقتصادية الاروبية اللى موجودة على القمر الاروبى وخصوصا القمر الاسرائيلى عموس واحد انا عن نفسى بشاهد الاخبار على القمر الاروبى وبعرف تحركات الذهب هل هى فى الشهر المقبل مرتفعة ام لا
وعرفت من اول امس ان سعر الذهب سوف يرتفع وفعلا الذهب ارتفع 60 نقطة انا لما بتاجر فى الذهب بذات لازم اشاهد كل قنوات البورصة الساعة 2 باليل على القمر الاروبى

konine
07-04-2012, 02:40
إذا أردت صول على أخبار فهناك مواقع قوي في هذا مجال و تقوم بتحليلها لك
ما
عليك سوى بحت عنها في جوجل و ستجد مرادك
الله كريم

osama00971
07-10-2012, 12:55
انا انظر نظرات سريعة على الاخبار
لكن اذا سمح الوقت لاكثر من ذلك فلا بأس

sabre
07-10-2012, 13:00
هناك العديد من المواقع التى تقدم ميزة الاخبار عن الفوركس وجميع اسواق المال
ولاكن لا انصح بمتابعه الاخبار فقط بدون تحليل فنى لان احيانا الاسعار بتمشى عكس الاخبار وبيكون فخ

jamilktba
07-10-2012, 14:50
تسلم يا غالي علي الافاده و بالتأكيد الاخبار هي المحرك الاساسي للسوق و انا بفضل المتاجره وقت الاخبار
لانها مربحه جدا وربنا يوفقنا جميعا

magic777
07-10-2012, 15:18
شوف معرفة وقت الاخبار او كيفية معفرفة وقت الخبر دى بتبقى محتاجة مهارة ومراقبة قنوات الاخبار الاقتصادية الاروبية اللى موجودة على القمر الاروبى وخصوصا القمر الاسرائيلى عموس واحد انا عن نفسى بشاهد الاخبار على القمر الاروبى وبعرف تحركات الذهب هل هى فى الشهر المقبل مرتفعة ام لا
وعرفت من اول امس ان سعر الذهب سوف يرتفع وفعلا الذهب ارتفع 60 نقطة انا لما بتاجر فى الذهب بذات لازم اشاهد كل قنوات البورصة الساعة 2 باليل على القمر الاروبى

وليه التعب ده كله اخي كل الاخبار المهمه لينا والي المفروض نعرفها موجوده في المفكره الاقتصاديه في اي منتدى فوركس
وليهم مواقع اخبار كتير اوي ومش محتاجين متابعه قنوات فضائيه اوي ده ممكن يكون مهم لمن يتاجر على السلع والاسهم والمعادن
لكن العملات احسن حاجه تعرف اخبارها من المفكره الاقتصاديه

ehab
07-10-2012, 23:24
متهيالى الاخبار مالية الدنيا فى الانترنت
والتى فى وممكن تقى خبر وتقيم على اساسة ويقلب الدنيا راس على عقب لازم الواحد يتفهم الخبر جديا

abdallah elbaz
07-11-2012, 02:11
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
دلوقتي مع وجود جوجل اكيد من السهل متابعه الاخبار اول باول
ومش ننسا حتي فى القنوات العربيه مثلا بتجيب المؤشرات السوق الاجنبيه وفى بعض القنوات الاجنبيه

nada
07-11-2012, 02:21
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
دلوقتي مع وجود جوجل اكيد من السهل متابعه الاخبار اول باول
ومش ننسا حتي فى القنوات العربيه مثلا بتجيب المؤشرات السوق الاجنبيه وفى بعض القنوات الاجنبيه

طبعا بس الموقع الى علطول بتابع علية هوه فوركس فكتورى
يضع لك الخبر ومتى توقيتوا ثما وقت صدوره يعطى الناتيجة

Looser
07-11-2012, 12:34
افضل موقع لمعرفة الاخبار هو موقع فوركس فاكتورى

mohamed yossef
07-14-2012, 15:27
انا لم اكن احب التحليل الاساسى لكن بعد ان تضررت من ذلك واكتشفت ان السوق يتحرك اساسا عن طريق الاخبار فاصبحت اتابعها
واتعلم كيف يقابل السوق خبر معين وكيف يتاثر به
تحياتى يا غالى وموفق باذن الله

mohamedlee
07-14-2012, 15:31
يجب دراسة الاخبار جيدا خبر خبر واقصد الاخبار التى ذو اهمية مرتفعة
والتى يركز عليها المستثمرون والمضاربون ثم يتم قراءتها اسبوعيا لمعرفة
مدى امكانية اتجاة الاسعار فى صالح او غير صالح عملة معينة

msh4egy
07-14-2012, 17:23

shady hamza
07-14-2012, 19:54
الموضوع محتاج واحد بيفهم اوى ان جربت حكايه قرائت الخبار و كنت بقرائها كل يوم فى منتديات عربيه و فى الفيس بوك و رويترز كان فى حاجات بفهمها مثل كارثه تحصل لاى بلد و ديه بتبقى واضحه و مش محتاجه تحليل و اخبار تانيه مش بفهم منها حاجه وبحس انه اخبار جيده و بتطلع سيئه و ان خسرت كتير بسبب الموضوع ده لذلك بعتمد على المحللين

Shady Moustafa
07-14-2012, 20:41
يوجد أيضا موقع للأخبار تبع انستا فوركس وده الرابط بتاعه
(http://www.mt5.com/forex_news)http://www.mt5.com/forex_news
اتمنى اكون افدتكم بشئ جديد

hesham1046
07-14-2012, 20:54
وخصوصا الأخبار التى تصدر على الدولار بتبقى محتاج فهم واستيعاب وتحليل اكثر لأن ليست كل الأخبار تؤثر على الدولار وانما بضعها يؤثر على اسواق المال ومؤشرات البورصة فكما هو مشهور ان هناك علاقة عكسية بين الدولار والداو فعندما يصعد الداو ينخفض اندكس الدولار والعكس وبالتالى فالخبر الجيد اللى هيأثر على الداو بايجاب هيأثر على الدولار بالسلب والعكس والله اعلم

realyone
07-14-2012, 20:57
في بعض الأحيان نتابع الجدول الأقتصادي وندخل في صفقة ونحن مطمئنين انه لايوجد اخبار,وفجاة نتفاجيء ان السوق صار حركته قويه وتستغرب لماذا حدث ذلك,ويطلع السبب ان في اخبار غير مجدوله اي لم يكتب في الجدول الأقتصادي

shady hamza
07-14-2012, 20:57
بص بالنسبة للاخبار فهذا هو احسن موقع ************.com
ادخله بقه وظبط الوقت عندك مع الموقع
بالنسبة للتصريحات المهمة و الهيد لاينز هتجيبها من هنا اول ما تحصل بتنزل هنا على طول اول ما تفتحت الموقع تلاقيها مكتوبه باللون الاحمر
daily**.com
اتمنى ما اكون سببت اى مشكلة للمنتدى فى نشر المواقع لانى صراحة لا اعلم اذا كان هذا ممنوع ام لا
واذا كان ممنوع فانا متاسف مقدما ولكنى حبيت افيد الناس
طريقة الدخول المناسبة من وجهة نظرى
بعد نزول الخبر انتظر شوية حوالى دقيقتين وشوف اتجاهه و بعدين ادخل معاه

revenge
07-14-2012, 21:34
طبعا في مواقع كتير جدا للاخبار خاصه المجدوله مثل موقع فوركس فاكتوري و غيره
وغالبا يكون هناك بث مباشر للمؤتمرات و التصريحات

dodovedo
07-14-2012, 21:42
اخى الكريم
المشكله بتكون فى النقطه التالته
فياريت لو حد يعرف موقع كويس يكون بينزل الاخبار غير المجدوله
يكتبهولنا
تقبلو احترامى

omanfx
07-15-2012, 00:38
شكرا اخي
انا بتاابع اخباار من كذا مصدر
حتى توصل على الجوال
ولكن ما اعتمد عليها في التحليل بشكل اساسي

hesham1046
07-15-2012, 00:51
وليه التعب ده كله اخي كل الاخبار المهمه لينا والي المفروض نعرفها موجوده في المفكره الاقتصاديه في اي منتدى فوركس
وليهم مواقع اخبار كتير اوي ومش محتاجين متابعه قنوات فضائيه اوي ده ممكن يكون مهم لمن يتاجر على السلع والاسهم والمعادن
لكن العملات احسن حاجه تعرف اخبارها من المفكره الاقتصاديه

انا معاك اصلى ديما بتاع اخبارالذهب ديما الانى التداول بتاعى على الذهب فقط لا غير

mage
07-15-2012, 05:21
عن طريق الموقع المشهور فوركس فاكتورى عن طريقة يمكنك ان تحصل على نسبة جيدة جدا من الاخبار ولكن يجب ان يكون لديك انت اولا الخبرة التى تعمل بها فى وقت الاخبار بطريقة مميزة

ahmed
07-15-2012, 12:23
فوركس فاكتور اسمع عنه انه من افضل المواقع فى الاخبار
ويوجد ايضا الكثير من المواقع الاخرى للاخبار المفكرة الاقتصاديه للمتداول العربى مثلا ان دائما ما اتبعها

dodovedo
07-15-2012, 15:43
اخى الكريم
موقع فوركس فاكتورى بينزل الاخبار المجدوله يعنى ليها ميعاد معين
لاكن فى اخبار وقتيه هتلاقيها على موقع فوركس ليف
تقبل مرورى

dent
07-15-2012, 16:13
يوجد طرق كثره جدا للحصول على الاخبار
بعض منصات الشركات بتنزل اخبار وتعطيك تنبيه قبلالخبر بخمس دقايق

ويوجد طبعا بعض القنوات التى تعطى الخبر
وبعض المواقع على الانترنت

SlaiteR
07-16-2012, 10:47
اخي صراحة انا لا اعتمد على توصيات احدهم ولا على تحليله لاني جربت كيفية التحليل وبعد محاولتي للتحليل اجد ان الأخبار انتشرت وبدا ـاثير الخبر يذبذب حركة الشموع لدي

os-x
07-16-2012, 15:07
المهم هو ان تاخد دائما الاخبار من صادة جد موثوقة لانه هناك بعض المواقيع وللاسف تضع اشاعات كثيرة مما يؤدي
لخسائر فادحة لقدر الله

osama00971
07-16-2012, 15:19
فوركس فاكتوري من افضل المواقع
الاخبارية التي يمكن الاعتماد عليها
تحياتي لصاحب الموضوع

HOUSAMMI
07-16-2012, 16:52
موقع فوركس نيوز
مميز فى هدا
بالاضافة الى ان العديد من الموقع تقدم شريط اخبار ممكن اضافته الى جهازك وهو زو فائدة كبيرة

مع تحفظى ان الاخبار لا تهم كثير المتاجر الصغير الا لتكوين صورة فقط

goold
07-16-2012, 18:55
اعتقد اخى الكريم ان ماتبحث عنه
ممكن يكون هو موقع فوركس فكتورى
هنـــــــــــــــا (http://www.************.com/)
اتمنى ان يكون بيه ما تبحث

A7mad_Aziz
07-16-2012, 19:04
سؤال لجميع الاخوه في المنتدي هل البنوك الكبري لديها المقدره علي التحكم في الاخبار سواء بالسلب او الايجاب

msh4egy
07-18-2012, 22:47

os-x
07-18-2012, 23:11

نعم اخي اضم صوتي اليكم موضوع الاخبار يحتاج الى خبرة كبيرة لانه ليس بالموضوع السهل هناك عدة مصادر للاخبار لاكن ليست كلها موثوقة مئة بالمئة المشكل التاني
ان هناك اخبار تحليلها سهل او كما قلت لاتحتاج لتحليل وعناك اخبار يحلها فقط الخبراء

sky44
07-18-2012, 23:11
بالنسبة لي انا اعتمد المفكرات الاقتصادية التي تقدمها بعض المواقع العربية او موقع فوركس فاكتوري بحيث اجد فيها جميع الاحداث التي من الممكن ان تؤثر على حركة العملات وايضا مدى تاثيرها هل هو تأثير قوي او متوسط او ضعيف

spiderxp
07-21-2012, 19:29
يعني ياباشا الاخبار ممكن نعرفها من الانترنيت او من المواقع او من القنوات الاخبارية الخاصة بالمالية كماان

msh3egy
07-21-2012, 23:10

mazouna991
07-23-2012, 21:30
نعم هده مشكلة كبيرة جدا اصبحنا نعاني منها
فصدور اي خبر مفاجئ قد يؤثر عليك ايجابا او سلبا
فمعرفةالاخبار سر النجاح في هدا السوق

dodovedo
07-23-2012, 22:20
اخى الكريم
معلومات جميله بس ياريت تحط لكل
نقطه الموقع بتعها
يعنى فاكتورى للمجدوله وهكذا
تقبل احترامى

mena
07-31-2012, 15:41
يمكن الحصول على الاخبار من خلال بعض المواقع الجيده على الانترنت

mohamed eldamnhorey
07-31-2012, 16:00
يمكن الحصول على الاخبار من خلال بعض المواقع الجيده على الانترنت

موجود على موقع شركة انستا ياغالى

المفكره الاقتصاديه وبها كل الاخبار التى تصدر طوال الاسبوع

على جميع العملات

chanadva
07-31-2012, 16:16

gamal
07-31-2012, 16:17
يمكنا الحصول على الاخبار عن طريق متابعة الاخبار الاقتصادية
ومتابعة المؤشرات ومؤشرات البورصة

abdallah elbaz
07-31-2012, 19:06
شكرا لك

شكرا ليك جدا على المعلومه
لكن اعتقد انه من السهل الحصول على المعلومه الخاصه بحاله السوق
من خلال العديد من المواقع او القنوات الاخباريه اللى بتعمل تغطيه عنها

nooor
07-31-2012, 19:20
موضوع مهم
ولكن بالنسبالى لا اهتم بالاخبار مطلقا لانى ديما صفقاتى بتكون سريعه جدا لا تستغرق ساعه حتى
وفى نظرى دا افضل شئ ووسيلة جميلة جدا لحماية الحساب من اى مخاطر ومن خسائر كبيرة انا لازم اكون متابعه الصفقة طول ما انا فتحاها

mido
07-31-2012, 19:38
اخي الكريم
بارك الله فيك و بالفعل تبقى الاخبار النقطة الاهم للمعرفة
اتجاه السوق و للفهم كل مايدور حولك
تقبل مروري ولك فائق احترامي

ايه الجديد
07-31-2012, 22:26
جزاك الله كل خير
كنت ابحث عن الموضوع من فترة
جار البحث عن موضوع المشرف
اعتقد ان التداول بالأخبار مميز جدا لمن يتقنه

konine
08-01-2012, 19:58
معرفة أهم أخبار صادر هي أهم شيء لأنها محرك أساسي لصوق لنه قد يعصف سوق 40 نقطة أو 60 نقطة في تواني معدودة
لذلك أضن أن أفضل موقع هو فوركس فاكتورى
الله كريم

spectra4
08-03-2012, 15:48
متابعة الخبار اول باول من اعم الامور التى يجب القيام بها
وان يعرف المتداول تاثيرها على عمله
لانها تعتبر نقطة تحول من السلب الى الايجاب و العكس

mohamed eldamnhorey
08-03-2012, 17:18
معرفة أهم أخبار صادر هي أهم شيء لأنها محرك أساسي لصوق لنه قد يعصف سوق 40 نقطة أو 60 نقطة في تواني معدودة
لذلك أضن أن أفضل موقع هو فوركس فاكتورى
الله كريم

اضيف شئ لوعايزين نجيب التوقيت فى مصر

ندخل على اختيار التوقيت ونختار جنوب افريقيا

kingman
08-03-2012, 17:42
والمنتدى فى صفحته الرئيسيه فيه اضافة تتحرك فيها الخبار التى سوف تصدر وهى مفيدة ايضا للمتابعة والواحد موجود فى المنتدى الى جانب طبعا المواقع المتخصصة فى الأخبار

Eng PTC
08-04-2012, 12:10
احنا عايزين حد يفهمنا نجيب الاخبار المباشرة من فين ؟
وغايزين حد يفهمنا ايش نعم لما نتلقى الخبر

ngm el forex
08-04-2012, 13:06
اظن ان الجداول الاقتصاديه للاخبار المهمه هي خير معين لي بالنسبه كمبتدا لم احترف التحليل الاساسي بعد
ففي هذا الجدول يفرق بين الخبر الفعال وذو اتجاه سلبي واخر تشاؤمي وهكذاااا
بجد انصحكم بيها

themaxprofit1
08-04-2012, 13:26
من ال انا شفتة وعرفتة فى مكجال الفوركس لاقيت ان التداول بالدولار اضل بكتير واحسن عشان كل الناس بتستخدمها وهية عملة منتشرة واساسية فى التداول بين الفوركس

noureen
08-04-2012, 13:53
اعتقد انه من السهل معرفه الاخبار المجدوله و معرفه اثرها
و العمل عليها فى اسرع وقت و لكن كيف لنا ان نعرف الاخبار الطارئه بسرعه
خصوصا ان كانت متعلقه بالنفط ارجو الافاده

thehulk3
08-04-2012, 13:55
أنا لسة كاتب سؤال في نفس الموضوع ده من شوية
ممتاز انك بتتكلم على الموضوع اللي كنت بسأل عليه
متابع معاكم ان شاء الله لحين التوصل لنتائج
أنا مليش خبرة في الحتة دي فمش حفتي وبإذن الله سأجرب الطرق التي ستطرحونها ان شاء الله
لأن موضوع متابعة أخبار الدول غير الأخبار المجدولة هذا ما يثير تفكيري لأني أعتقد أنه توجد أخبار أخرى تحرك العملات غير المجدولة بالتأكيد ولكني لا أعرف كيفية متابعتها

بجد المنتدى رائع شكل الواحد حياخد خبرة محترمة ان شاء الله من خلال المنتدى ده

yassoo011
08-04-2012, 14:33
افضل طريقة للحصول على الاخبار موقع ************.com
يعتبر من افضل مواقع الاخبار المجدولة بالوقت بالاحداث الاقتصادية

moneymachine5
08-04-2012, 14:33
لابد من تجنب فتح صفقات اثنا صدور الاخبار

s.n
08-11-2012, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا على الموضوع

hend
08-11-2012, 16:28
بتصدر اخبار عن اقتصاد كل دولة مثل البطاله و مؤشر اسعار المستهلك
و بتكون موضحه بالوقت كموقع فوركس فاكتوري الشهير و تقوم بناء الخبر
بالبيع او الشراء و عليك باستخدام الأخبار القوية فقط

aminewactop
08-25-2012, 02:38

thunderfot
08-25-2012, 11:28
النوع الثاني والثالث ستجده في قنوات الاخبار مثل بلومبرج و
cnbc

وهناك قنوات منها عربيه وأنجليزيه

رضا جامع
08-25-2012, 12:10
ممكن عن الاشتراك في تحليلات الفوركس في موقع التداول بيبعت لك تحليلات الاسبوع والتوقعات وممكن في قناة للفوركس انا شفتها
علي الدش وممكن من القنوات الاخبارية ممكن انت تتوقع من اخبار كل بلد

almahroky
08-25-2012, 12:53
لا شك فى اهمية الاخبار فى التداول
وارى ان هناك مواقع اخبارية كثيرة تفيدنا فى هذا المضمار
مثل فوركس فاكتورى

simonie2010
08-25-2012, 13:08
يجب ايلاء اهمية كبيرة للاخبارالاقتصادية والسياسية على السواء والاهم من تتبع الاخبار هو تحليلها
تحليلا سليما وصحيحا يكفيك لتحقيق الربح وتجنب الخسارة ما أمكن وشكرا لك على الموضوع المميز

Eslam Torres
08-25-2012, 13:27
انا صراحة لا اهتم بتحليل الاخبار
لاننى اقم بصفقات يوميه فى اقل من دقيقتين
لذلك اهتمامى الاول بعملية التحليل الفنى

ihebdandouna
08-25-2012, 13:42

hossam hossam
08-28-2012, 00:23
انا افضل موقع بصراحه استخدمه في الاخبار هو موقع فوركس فكتوي وهو مفيد ويتوقع الاخبار
قبل صدوره بي عده ايام

goodbye_love
08-28-2012, 00:32
التحليل الاخباري دة اصعب حاجة للمبتدأ
من اول كيفية حصولة على الاخبار
وكيفية قرائتها جيدة ومعرفة تأثرها على السوق
اعتقد ان الخبرة بتفرق كتير في التحليل الاخباري

Looser
08-30-2012, 12:29
بالفعل موضوع الاخبار مهم جدا انت ذكرت اسئلة مهمة. . .
بالنسبة لموضوع معرفة اخبار الاسبوع كما قلت فإننا جميعا كأعضاء في هذا المنتدى نضع جدول الاسبوع ونقوم بتثبيته، وكذلك نقوم بوضع الاخبار المهمة بألوان مميزة، وإن لم اضع الاخبار أنا يضعها غيري من الاعضاء كما هو معروف،

أما بالنسبة لمعرفة نتائج الاخبار فأنا أقول انا بعض الأخبار لاتمهلك الوقت لكي تعرف نتائجها، يعني بعبارة أخرى العملة تتحرك بعد صدور الخبر بثواني فلو عرفت النتائج لن تستطيع عمل شئ القطار فاتك،
لذلك اقول ان الاخبار التي تحرك السوق بشدة اثناء صدورها لايهم معرفة نتيجة الخبر وقت صدوره.

أما بالنسبة للاخبار الغير مجدولة فهي قليلة جدا وماادري وش الحل معها

peter
08-30-2012, 14:07
اهم شئ لا تتداول وقت الخبر
ثانيا ان تعرف ميعاد الخبر
ثالثا ان تعرف الخبر باسرع طريقه
رابعا انت اكبر مستفيد

windstorm
08-30-2012, 19:49
هناك موقع مشهور جدا اسمه
ده بيديلك الاخبار مجدولة لمدة شهر قدام

amr beni ata
09-01-2012, 20:09
الحقيقه هناك الكثير من الاخبار التي لاتعرف مداها لكن
حسب معلوماتي كمبتدئ ارى ان هذه المعلومات
تكزن ملخصه في بعض مواقع الشركات في الكلندر

ahmos_2080
09-02-2012, 09:41
انا بالنسبة ليا باهتم باخبار الفائده
واخبار البطاله
ومواعيد التصريحات المهمه
هما دول تقريبا اهم الاخبار بالنسبة لى

soomoon
09-02-2012, 10:57
بارك الله فيك يا ااخى و بالفعل تبقى الاخبار النقطة الاهم للمعرفة اتجاه السوق و للفهم كل مايدور حولك و يوجد كثير من المواقع التى تخبرك بكل شئ العربية و الاجنبية ترصد الاخبار في وقتها

MAGDY
09-02-2012, 11:01
للحصول على الأخبار
عليك بمتابعة الأجندة الإقتصادية فى أى موقع فوركس
أما المتاجرة فى وقت صدور الخبر .. وعدم المتاجرة
فهذا يختلف من مضارب لآخر
ومن الكياسة والحكمة ، احترام آراء الآخرين وطريقة عملهم
وكل شيخ وله طريقة
تحياتى

ourami
09-03-2012, 19:55
تتعدد طرق الحصول على الأخبار ريرى أنا الوسيلة المفضلة عندي

هي المواقع الالكترونية التي تعطي أخر المستجدات في سوق الأعمال

lala
09-03-2012, 20:08
لكى تحصل على اخبار جيده لابد من التاكد من مصدر هذه الاخبار وعدم الاعتماد على اى خبر
بل يجب الحصول على خبر من مواقع موثقه وان تعرف سريعا بهذا الخبر لكى تستفيد منه جيدا

bony2
09-03-2012, 23:20
طريقه الحصول على الأخبار
السلام عليكم

كما تعلمون أن لبعض الأخبار تأثير على السوق كبير جدا ، وقد يسبب هذا التأثير مكسب أو خساره كبيره للمتداول في الفوركس، وكثيرا ما جربنا أو سمعنا عن أشخاص خسروا كثيرا من أموالهم بسبب ظهور خبر لم يكونوا على درايه عنه.

الأول: هو معرفه الأخبار المجدوله والمعلن عنها خلال الفتره القادمه (أسبوع مثلا) وهذا الموضوع تكفل به مشرفنا العزيز بأن يضع موضوع في بدايه كل أسبوع فيه الأخبار المجدوله للأسبوع القادم.

ثانيا: معرفه نتائج الأخبار في أسرع وقت ممكن للتمكن من التفاعل معها بالطريقه المناسبه ، مثلا هل تم رفع الفائده أم لا ، كم معدل البطاله .

ثالثا: معرفه الأخبار غير المجدوله في أسرع وقت ، مثلا تصريح قوي من شخصيه إقتصاديه مهمه، أو تغير قوي في سعر النفط ، أو أي أحداث سياسيه مفاجأه. السؤال كيف نعرفها في أسعر وقت؟

بالنسبه للموضوع الأول أفادنا فيه المشرف ، لكن يبقى النقاش على النفطه الثانيه والثالثه !!

نتمنى من كل شخص يفيدنا بتجاربه وطريقته في الحصول على الأخبار في أسرع وقت ، هل هي عن طريق موقع أو قناة إخباريه أوMBC FM :tongue_sm

.

اصعبهم و ارخمهم النفطة الثالثة ديه بتبقى رخمة قوى و بالذات الحاجات اللى مش معمول حسابها ديه خالص
تلاقى مرة واحد السعر بيتحرك قدامك طيب ليه او من ايه متعرفش اى حاجة

ahmedmourad
09-04-2012, 14:03
دا اللى انا كنت عايز اقوله
لاني قريتها ف كتاب وكنت بدور عليها عشان انقاشكم فيها

mohamed alalfy
09-04-2012, 19:20
السلام عليكم
من وجهة نظرى
لا توجد طريقه معينه للحصول
على الاخبار ولكن يجب ان
بنحث عنها فى جميع الاماكن
وشكر الله سعيكم

me4all
09-04-2012, 22:35
اسهل طريقة الاشتراك فى قايمة بريدية لاى موقع اخبارى مشهور

وكده هتابع اخبار العالم كله اول باول

mohamed alalfy
09-05-2012, 00:11
السللام عليكم
طريقه الحصول على الاخبار
لا توجد طريقه معينه للحصول على الاخبار
ويجب على الشخص ا يبحث عنها فى كل مكان
وشكر الله سعيكم

kool11
09-05-2012, 02:21
أي موقع أخباري يقوم بأضافة التحليل يكون جيد وموع فوركس فاكتوري هو الأفضل برأيي

sahar
09-05-2012, 04:11
موضوع نقاش ممتاز وسوف يفيد الكثيرون نقطة معرفه الاخبار دي الكثيرون يحتجانوها
معرفه الاخبار الدول والطارئة السريعه لكن ياريت حد يعرفني مواقع خاصة نعرف من خلالها بطريقه اسرع

mohamed amin
09-05-2012, 04:46
اعتقد ان الموضوع مهم جدا حيث يوجد يعض الوسائل كالقنوات مثلا ممكن ان تحتمل اخبارها على عدم المصدقية
ولكنى افضل قناة اعتقد انها من القنوات الموثوق فيها اعتقد اناه فوركس فكتورى ويوجد ايضا فوركس1

themystery
09-09-2012, 15:51
مشكور و طبعا الاخبار
لها تأثير فهي
التي تحرك
اسوق صعودا و هبوطا و بالتوفيق لكم جميعا

zasd
09-10-2012, 03:37
طبعا اخي
توجد بعض الاخبار تكون اجاب
ة و لايتحرك معها السوق و يكون عكس الخبر
و اعتقد ان بعض الاخبار تاثر على الاسهم و ليس اسعار العملات
حسب علمي تحاتي

nawaf123
09-10-2012, 08:02
موضوع رائع

medhat
09-10-2012, 08:08
اظن ان مغرفه نتائج الاخبار يكون من خلال التحليلات الفنيه والمؤشرات التى تستخدمها فهى التى تقيس مدى التغير
ومن ثم ومع الخبره التراكمه يمكن لك معرفه مدى تاثير الاخبار فى المستقبل ومعرفه النتائج

peep8
09-10-2012, 09:41
في التحليل الإخباري
http://www.forexnews.com/
ستجد في هذا الموقع الكثير من التقارير والتحليلات الإقتصادية والمقالات المتعلقة في التحليل الإقتصادي لحركة أسعار العملات بالإضافة لتقارير متعددة في كل يوم عن أهم أحداث سوق العملات الدولية

http://www.ny.frb.org/
http://www.global-view.com/beta/
http://www.intermoney.com/
http://www.quicken.com/glossary/

mohamed alalfy
09-23-2012, 15:30
السلام عليكم
لا يوجد مصدر معين للحصول على الاخبار
ولكن يجب على كل شخص يرغب فى الحصول على الاخبار
ان يبحث عنها اينما توجد وان يذهب هو الى الاخبار ولا ينتظر
ان تاتى اليه
وشكر الله سعيكم

kameleddinm
09-23-2012, 16:28
الاخبار او الحصول عليها سهل جدا في ظل انتشار المواقع و الانترنت
فيه مواقع كثيرة تعطيك الاخبار طازة اي جديدة

fady10
09-23-2012, 21:30
ارى ان الموضوع مهم والتطرق الى مثل هذة الامور مفيد جدا
بيوجد طرق كثيره و متنوعة للحصول على الاخبار منها مثلاً رويترز وفوركس فاكتورى
اتمنى للجميع التوفيق وحظ اوفر واكتساب خبر ة كانوا يبحثوا عنها

hany badada
09-23-2012, 21:35
موضوع شيق وجميل
المهم معرفة معنى الخبر وهل هو جيد ام لا
شكرا

mohammed1991
09-23-2012, 21:48
هناك العديد من الوسائل للحصول على الاخار
من جميع الاتجاهات ولكل شىء
ولكن يجب ان نحصصل عليهاولكن بعناية

simo512
09-26-2012, 02:54

asmaa omar
09-26-2012, 03:26
الاخبار من الامور التى يجب علينا متابعتها باستمرار
فيجب على المتدالو فى هذا السوق ان يتابع جدول الاخبار يوميا

waheedpcc
09-27-2012, 22:17

sa3idsmp
09-27-2012, 22:32
بالفعل تعتبر الاخبار من بين اهم المؤثرات التي تاثر على حركة الزوج
لكن يجب ان نراعي الاخبار التي تعنى بالعملة التي سنفتح صفقات عليها

karem amen
09-27-2012, 22:59
هو مش كل المواقع بتقول اخبار الصيحيه ولكن يوجد
المواقع تقدم اخبار مغلوطه لذلك ليسكل المواقع تكون صادقه

moisaid
09-28-2012, 00:25
في التحليل الإخباري
http://www.forexnews.com/
ستجد في هذا الموقع الكثير من التقارير والتحليلات الإقتصادية والمقالات المتعلقة في التحليل الإقتصادي لحركة أسعار العملات بالإضافة لتقارير متعددة في كل يوم عن أهم أحداث سوق العملات الدولية

http://www.ny.frb.org/
http://www.global-view.com/beta/
http://www.intermoney.com/
http://www.quicken.com/glossary/
أهلا أخي شكرا لك
على هذه الموقع
فعلا مواقع جميلة و مفيدة
بالتوفيق للجميع

phoenix4447
09-28-2012, 01:19
الاخبار الدولية و الاقليمية و الم.حلية المسموعة او المرئية او ال
مقروءة الاقتصادية التجارية او العامة او السياسية الخاصة منها المؤثرة اقتصاديا و تجاريا
المناخية ايضا كلها مؤشرات يجب ان تؤخذ على محمل الجد

mamon
09-28-2012, 03:31
بتصدر اخبار عن اقتصاد كل دولة مثل البطاله و مؤشر اسعار المستهلك
و بتكون موضحه بالوقت كموقع فوركس فاكتوري الشهير و تقوم بناء الخبر
بالبيع او الشراء و عليك باستخدام الأخبار القوية فقط

hasback
09-28-2012, 07:37
بارك الله فيك و بالفعل تبقى الاخبار النقطة الاهم للمعرفة اتجاه السوق و للفهم كل مايدور حولك و يوجد كثير من المواضقيع العربية و الاجنبية ترصد الاخبار في وقتها و ايضا الجداول المبرمجة سابقا
------

موضوع مهم وهو ما كنت ابحث عنه،الا ان الاهم منه هل هناك موقع عربي يقوم بتحليل هذه الاخبار في حينها فليس المهم في رائي الخبر بل التحليل الصحيح،فما فائدة خبر لا تعرف تاثيره على السوق

saher.fes
09-28-2012, 08:52
سلام عليكم

موقع فوركس فاكتورى

موقع الرائد لمعرفة الخبر وتوقعه بالسلب ام بالموجب

Mohamed Ahmed Mohamed
09-28-2012, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا المفروض ان الواحد يتابع الاخبار اول بأول ولكن المتاجرة على الاخبار فقط لا انصح بها
يجب التحليل الفني ايضا
تحياتي

nabeel_25
09-28-2012, 15:40
ممكن تتابع هذه الاخبار عن طريق قناة السي ان ان الاخبارية فهي تضع اخبار اقتصادية في الشريط الاخباري لها

Muhammad
09-28-2012, 15:42
موقع فوركس فاكتوري الأفضل
وهو رقم واحد في العالم

zaki
09-28-2012, 18:00
طبعا الأخبار من أهم العوامل التي يجب مراعاتها قبل فتح اي صفقة و لا بد على الجميع مراعاة ذلك لأنها تؤثر بشكل كبير حساب الخبر

و قد تكون على المدى البعيد او القريب و أفضل موقع لذلك الذي يستخدمه الجميع و المحترفين هو فوركس فاكتوري و بيعرض كل شيئ

أول بأول و لذلك لابد المتابعة باستمرار و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

yasser habola
09-28-2012, 23:10
شكرا ليك اخي الكريم فعليك اولا قراءة الخبر جيدا ومعرفة ما تأثيرة علي العملة
واحب ان اذكر موقع معروف جدا لكتابة الاخبار ومواعيدها حسب التوقيت الخاص ببلدك
وهو موقع يسمي فوركس فكتوري فهو موقع جيد في كتابة الاخبار ومواعيدها ومعلومات عنها

mohamed202024
09-29-2012, 00:39
افضل موقع من وجهه نظرى هو
http://www.forexpros.ae/economic-calendar/
ميزته انه بيحط الاخبار بسرعه عاليه جدا

koko990
09-29-2012, 01:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخى العزيز انا واحد من الناس اللى تضرروا كثيرا والله من الاخبار اللى اثرت على حسابى وخسرت كتير بسبب الاخبار الغير متوقعه نتائجها وتيجى علينا بالسلب
بالتوفيق للجميع

rigiray
10-10-2012, 20:49
السلام عليكم اخي الكريم

themystery
10-10-2012, 22:17
فعلا الأخبار واحد من المصادر لمواجهه السوق
ف الفوريكس و مصداقيتها مهمه و لكن
تحتاج للتحليل الفني ليدعمها
تحياتي و بالتوفيق للجميع و اتمني ان ينفذ طلبك

eslam.barakat
10-10-2012, 22:32
طبعا الأخبار من أهم العوامل التي يجب مراعاتها قبل فتح اي صفقة ولكن في ناس متعرفشي تدخل علي ايه علشان تعرف التداول ايه نظامه فلو في احد يفدني لاني انا لسه جديد

السهم الأسود
10-10-2012, 23:20
في الحقيقة يجب ايلاء اهمية كبيرة للاخبارالاقتصادية والسياسية على السواء والاهم من تتبع الاخبار هو تحليلها

mohamedemara
10-11-2012, 01:05
بالفعل الاخبار من اهم الاشاي التى لابد وان نقوم بمتابعتها
حتى نستطيع ان نحقق الربح بكل سهوله ولابد وان نقوم بالعمل من خلال الاخبار

keko
10-13-2012, 19:29
طبعا معرفه الاخبار نقطه معهمه جدا لازم الكل يعلمها اثناء دخوله السوق ومش شرط طبعا العمل اثنائها ولكن معرفتها
شىء مهم جدا فهو بيساعدك على تقييم السوق ومعرفه الالوقات الى بيحدث فيها تذبذب

tharwat
10-13-2012, 19:58
الاخبارا لتي يعتمد عليها حركة الدولار كثيرة منها ما يتعلق باسعار الفائدة والحصول علي هذه الاخبار سهل جدا فمن خلا ل موقع فوركس فاكتوري يمكن الحصول علي الاخبارا لمتعلقة بالتحليل الاساسي او الاصولي

shadows
10-14-2012, 01:02
طريقه الحصول على الأخبار
السلام عليكم

.

السلام عليكم اخي الكريم المشكلة ليست ايجاد الاخبار فمن الممكن ان تأخذها من ايموقع
و لكن المشكلة عندما يكونخطاب لمدير البنك الفيدرالي او المركزي
فلا احد يعرف ما الذي سوف يحدث عنده
طبعااذاكنت تتاجر بالاخبار فقط

doc_84
10-14-2012, 03:11
السلام عليكم اخي الكريم المشكلة ليست ايجاد الاخبار فمن الممكن ان تأخذها من ايموقع
و لكن المشكلة عندما يكونخطاب لمدير البنك الفيدرالي او المركزي
فلا احد يعرف ما الذي سوف يحدث عنده
طبعااذاكنت تتاجر بالاخبار فقط

اتفق معك تماااما
لكن ممكن تتابع الحديث اول باول
وغالبا بيكون في ارهاصات تظهر على شكل السوق
قبيل الحديث لان غالبا بتكون القرارات معروفة

lions
10-14-2012, 09:36
انا بصراحه بحاول ابعد قدر الامكان عن فترات الاخبار
لانه بالوقت ده بصير مش قادر اتنبا باحوال السعر
يعني ما بعرف احدد بالضبط اين سيكون اتجاه السعر
انا بفضل التحليل الفني اكثر شئ

abd123
10-15-2012, 00:55
مشكور اخي على هذه المعلومة الرائعة . والى الامام وبالتوفيق
اخى الكريم حياك الله هذا موضوع اكثر من رائع حيث اننى من المبتدئين
انا اشجع هذه المواضيع بصفتي مبندأ
فارجو المزيد

mitorh
11-15-2012, 20:55
السلام عليكم الاخبار عامل مهم في السوق ويجب ان نكون على علم بها قبل المتاجرة و للحصول عليها يمكنك الذهاب الى موقع فوركس فاكتوري او الى الشركة التي تتداول معها ففيها ستجد رابط الاخبار و المفكرة الاقتصادية.

first4ever
11-16-2012, 16:55
شكرا لك على معلوماتك المفيدة والملخصة لكن لا يزال هناك بعض اللبس في شرحك بالنسبة لمعرفة النتائج انت قلت ان ارتفاع الفادة و تحدت عن
معدل البطالة قل لي اخي الكريم ما تاتيرهما على ارتفاع وا انخفاض السعر وشكرا لك

otman18
11-16-2012, 17:00
شكرا لك

y4x
11-16-2012, 18:27
شكرا لك اخى على موضوعك ومجهودك

فعلا الاخبار عنصر مهم جدا لاى متداول

والمنتدى فية قسم خاص بالاخبار

أبو زيد
11-16-2012, 20:52
الأخبار لها دور في التقلبات السوقية وخاصة الاعلان عن الوضائف او النمو وغيرها , فكثير من المتداولون يستغلون هاته الاوقات لكسب ارباح طائلة .

فتحية55555
11-16-2012, 21:25
اخى الكريم من ناحية طريقة الحصول على الاخبار لاشك انها محتاجة الى تحليل جيد وفهم
لان ليس كل التحليلات انها تؤثر على اسواق المال او مؤشرات البورصة ولكن هذا يحتاج
الى دراسة جيدة مع الخبرة والله اعلم

sayed taha
11-16-2012, 21:48
اخى الكريم
كلامك مظبوط جدا فبمراجعة جدول اخبار اليوم لا تجد اى اخبار قوية على العملات الرئسية مما ادى الى الحركة البطيئة للسوق اليوم
اما طرق الحصول على الاخبار فممكن ان تجرب موقع forex factory

ahmed sleem
11-17-2012, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معلومات رائعه وفعلا معرفه الاخبار مهمه جدا في التداول
تقبل مروري

esh forex
11-17-2012, 04:58
السلام عليكم
انا احصل على الاخبار عن طريق الاشتراك في بعض المواقع او توقعات شخصيه
وهناك مواقع مفيده جدا للاخبار الفوركس والافتصااد

kingmos4
11-17-2012, 16:03
اكيد اخى لاز نهتم جيدا بمتابعة الاخبار ومعرفة وقت صدورها
وافضل المواقع هو موقع فوركس فاكتورى بعد ان تسجل فيه وتضبط اعدادات التوقيت
والاخبار طبعا لها تاثير كبير على سوق الفوركس خصوصا لو كانت فى صالح اتجاه العملة

ibrahiem2012
11-17-2012, 21:21
الجميع يعتمد علي وقع فوركس فاكتوري لانه موقع عالمي وناجح جدا في المجال ويكتب فيه
اشهر المحللين
وايضا به الكثير من ادوات المتاجره وانا بفضل احصل علي الاخبار منه

azifek
11-27-2012, 02:29
أخي الكريم
عليك بأن تتبع إحدى المواقع اللتي تتهتم بالأخبار الإقتصادية و التي تعرضها بشكل دائم
و تعرض كذلك حتى الأخبار الإقتصادية العاجلة
و للأسف لا يمكن وضع الروابط لأنها ممنوعة

أمير الحياة
11-29-2012, 11:45
في الواقع هناك مئات الاخبار التي يمكن ان نتداول عليها في كل وقت , ولكن المفتاح هو ان تتاجر علي الاخبار التي لها تأثير مباشر علي السوق , هناك حوالي 5 الي 10 اخبار هامه ومؤثره في السوق في امريكا usa وحوالي 3 الي 5 في بريطانيا , منطقة اليورو , استراليا , كندا و نيوزلندا , وعادة تكون هذه النشرات الاخباريه شهرية او ربع سنوية , سوف تتكرر كلي شهر في في نفس اليوم او كل اسبوع في نفس اليوم

radoinehajhouji
11-30-2012, 02:12
مشكور اخي على الموضوع القيم اللدي يساعد المبتدءين في معرفة خبايا الفوركس لانه عالم صعب
جزاك الله خيرا

mahmoud1
11-30-2012, 03:13
متابعة الاخبار شئ مهم جدا لازم يكون فى تحليل فنى ومتابعه الاخبار والتصريحات القوية فى اكتر من موقع ممكن تتابع علية الاخبار زى فوركس فاكتورى مثلا فى اخبار قوية بتاثر على العملات وبيكون فى تحركات سريعة فى وقت بسيط وفى اخبار ممكن تكون ايجابية على عملة وبدل ما العملة تصعد يحصل هبوط يعنى معرفة الاخبار يحتاج الى خبرة

ahamed ali
12-08-2012, 16:10
ه للحصول على الاخبار منها مثلاً رويترز فإذا كنت تاجر
جيد وأن تكون ناجح على العملات يجب أن تكون على بينة
من كل الاخبار على أسواق صرف العملات
الأجنبية ويجب أن تكون مهتم في الأحداث

ahmedsaied
12-13-2012, 03:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله انا بعتمد على موقع فوركس فاكتور فى معرفه الاخبار ولكن ليس عندة درايه كامله عن الاخبار وكل ما اهتم به هو سعر الفائده ومعدل الطاله ومعلد الاستهلاك

saloom100
12-14-2012, 04:05
اعتقد ان بعض الاخبار تاثر على الاسهم و ليس اسعار العملات
حسب علمي تحاتي

nasim39
12-20-2012, 17:35
ولانكتشف ماذا يحدث الا بعد وقوع الحدث وتاثيره على الأسواق فمثلا التصنيفات الأئتمانية كتير بتصدر وكتير منا لايعرف انها صدرت وكانت السبب فى الهرج والمرج الا بعد الحدث مايحدث

zeze mohamed
12-20-2012, 21:20
طريقه الحصول على الأخبار
السلام عليكم

.

شكرا على المعلومات القيمة دى بالاخص انى مبتدئة ومحتاجة اعرف وافهم كل شئ فى مجال الفوركس وان شاء الله الردود تكون صحيحة عشان نستفاد .

hwida nada
12-20-2012, 21:23
اذا كانت ادارة الموقع هتعمل كده فعلا
وتبتدى الاسبوع بلالخبار الايجابية يبقى ده شئ رائع جدا جدا

radoine36
12-20-2012, 21:46
التعامل خلال اوقات الاخبار يعتبر مغامرة كبيرة لان الاوضاع يمكن ان تتغير في اي وقت
مشكور

tohamy
12-20-2012, 23:08
بصراحة المشكلة هى عايز الاتى
وقت صدور الاخبار والتحاليل السليم لخبر هل موشرة صعود ام انخفاض
المسكلة فى راى عندما نعرف صدور الخبر نتظر هل هو سلبى ام موثر وهل فى صعود وانخفاض على البرنامج دون معرفة تامة

يجب توفر الاتى
قبل الخبر معرفة حركة السوق وتجهيز معلومات عن الفائدة وموشر الخبر
والتحليل السريع لخبر

متابع لفائدة معكم

waid mohammed
12-20-2012, 23:25
شكرا جزيلا اخي الحبيب على هذا الموضوع لاكن اريد ان اعرف هل يمكن ان اشترك بأخبار عبر رسائل
sms سواء اكانت مجانية
او غيرها من الوسائل كأيميل مثلا

tohamy
12-20-2012, 23:29
التعامل خلال اوقات الاخبار يعتبر مغامرة كبيرة لان الاوضاع يمكن ان تتغير في اي وقت
مشكور

لا فى راى اخى لكن تحتاج الى التحاليل الفنى السليم ومعرفة حركة الخبر فى السوق هذا ما تحتاجة ولكن الكثير منا يخاف لانة لا يوجد تحاليل عن الخبر ياتى بقدار ودرجة تناسب معرفى الحركة الخبر فى السوق

شكرا جزيلا اخي الحبيب على هذا الموضوع لاكن اريد ان اعرف هل يمكن ان اشترك بأخبار عبر رسائل
sms سواء اكانت مجانية
او غيرها من الوسائل كأيميل مثلا

لا يوجد يااخى تقريبا يوجد خدمات مثل التوصيات عبر الاميل والرسائل الهاتف المحمول
وهذة يمنحة بعض المواقع الخاصة بى ذلك

ahamed ali
12-21-2012, 00:04
الطرق كثيره للحصول على الاخبار منها مثلاً رويترز
فإذا كنت تاجر جيد وأن تكون ناجح على العملات يجب
أن تكون على بينة من كل الاخبار على أسواق صرف
العملات الأجنبية ويجب أن تكون مهتم في الأحداث
وتكون متابعة دقيقة لحظة بلحظة لكل الأخبار
الإقتصادية التى تؤثر فى سوق العملات

ahmedelssaidy
12-21-2012, 00:07

معلومه جدا جدا جدا رائعه يا اخ

وي ياريت يكووون فيجديد

mero12
12-21-2012, 00:20
انا لم اتابع الاخبار بشكل جيد او بمعنى دقيق انى لسا معنديش فكره اوى
على الاخبار وكده لانى لسا مبتدئ ولازلت اتعلم

yaallah3
12-21-2012, 05:28
موضوع الاخبار ده عاملي ازمة بصراحة في الشغل في الفوركس لاني مش بتابعها كويس ومش بكون عارفه الاوقات
ودايما بخسر فيها ونفسي اتعلمها بس الموضوع عايز احترافيه شديدة جدا.

طريقه الحصول على الأخبار
السلام عليكم

.

mxmx
12-21-2012, 06:03
هناك للاسف بعض القنوات التى تشيع اخبار خاطئة
لذلك فانت تعرض نفسك الى خسائر رهيبة

emisa
01-08-2013, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
احيانا بتكون فى اخبار سلبيه, لكن النتيجه بتاتى بلايجاب والربح.
وبما انى من المبتدئين ولكن حالما اوصل لتلك النقطه , فحتما ساتابع المواقع الالكترونيه وايضا الاخبار التلفزيونيه
عن طريق المحللين الاقتصاديين.
اللهم ما اصبح بى من نعمة او باحد من خلقكك , فمنك وحدك.

dragonx
01-08-2013, 01:00
تمام شكرا لكم اصدقائي إذا لح تابع انا موقعي رويترز وفوركس فاكتوري بس سؤال اسعار النفط سعر البرميل الواحد ,,,, الا يفيد في حركة الدولار الاميريكي

ayman.shosha
01-08-2013, 05:10
والله اخى العزيز
لو لا حظت وانت تعمل على الميتاتريد4
ستجد ان البرنامج يعرض لك اهم الاخبار اول بأول

شكرا لك وتقبل مرورى

abobody
01-22-2013, 19:50
اظن ان الاعضاء وفوا فى ردودهم
وبكل بساطة جوجل ممكن يكون اكبر معين
بس حاسب احسن تتوه

مارو
01-22-2013, 20:02
ولكن هناك من يتاجر دون معرفه الاخبار هل هذا صحيج ام لا
اما طريق معرفه الاخبار فتو جد اخبار انت لا تعرف ان كانت سالبيه ام ايجابيه

forex.secret
01-23-2013, 13:42
مشكور اخى الكريم وبالتوفيق ان شاء الله اخى الكريم وبجد ربنا معانا وتقبل مرورى

derar
01-28-2013, 10:07
صباح الخير
الله يعطيك الف عافية
ولكن هل الاخبار لها
وقت محدد ام تختلف من
اسبوع لاخر

علاء أبوشامة
01-28-2013, 10:08
يمكن الحصول على الخبار من مصادر عديدة مثل القنوات المتخصصة فى السياسة و الأقتصاد

kebaierkhaled
01-28-2013, 10:13
كثيرة هي الطرق للحصول على الاخبار
لكن يجب ان تكون هذه الاخبار ذات مصدقية لتبن عليها قررات قوية و فعالة

insta client
01-28-2013, 21:31
يا اخى الكريم فى مواقع كتير اوى اوى للاخبار اخى الكريم وبجد المواقع دى كويسه اوى اوى وتقبل مرورى اخى الكريم وان شاء الله ربنا يوفقنا اخى الكريم

yousef
01-28-2013, 21:41
فى مواقع كتير اوى اوى للاخبار وبجد المواقع دى كويسه اوى اوى وتقبل مرورى
لكن يجب ان تكون هذه الاخبار ذات مصدقية لتبن عليها قررات قوية و فعالة

ياسر
01-28-2013, 21:41
يسم الله
الطرق كثيره للحصول على الاخبار منها مثلاً رويترز فإذا كنت تاجر جيد وأن تكون ناجح على العملات يجب أن تكون على بينة من كل الاخبار على أسواق صرف العملات الأجنبية ويجب أن تكون مهتم في الأحداث وتكون متابعة دقيقة لحظة بلحظة لكل الأخبار الإقتصادية التى تؤثر فى سوق العملات الفوريكس ومتابعة الاخبار القـوي

Aya Ali
01-29-2013, 04:55
مشكور على الموضوع انا كنت محتاجه جدا المعلومات دى
بالتوفيق للجميع

فارس بلاحدود
01-29-2013, 11:35

محمود شبايك
01-29-2013, 12:52
انت ممكن تحصل على الاخبار من اى حتة
ممكن مثلا من موقع الشركة او موقع دايلى فوركس

rinko
01-29-2013, 13:47
انا عن نفسي احصل على
الاخبار من مواقع الاخبار الاقتصادية
لتحيل حركة العملة والدخول وقت اللزوم

civil
01-29-2013, 14:42
مشكور اخي علي الطرح والموضوع جيد الاخبار مهمه معرفتها لانها بتاثر علي السوف وراس المال وحركه العمله

magedman
01-29-2013, 15:06
نعم الفوركس او سوق الفوركس ياثر بحد كبير بالاخبار في تحرك موشر التدوال ويجب علي المتداول الجيد متابعة لاخبار لحظة بي لحظة

kebaierkhaled
01-29-2013, 15:18
السلام عليكم

hdramzi
01-29-2013, 15:21
موقع فوركس فاكتورى هو افضل موقع لمعرفة الاخبار
فهو الموقع الرائد لمعرفة الخبر وتوقعه بالسلب ام بالموجب

أمين هـ
01-29-2013, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا أخي,
من خلال قنوات مشهورة مثل bbc و cnn
تحيااااتي

romany14
01-29-2013, 16:38
ألسلام عليكم فعلا هذه النقدطه وهى مهرفه الاخبار هى احتى تكون دائما ناقصه فى عالم الفوزركس وهى ايضا دائما ما تقف معى انا ايضا اثناء عمليتات التداول فى الفوزركس ولكن شكرا للاعضاء الذين اهتموا بالرد على ههذا الموتضوع واعطاء العبره للاخرين وشكرا لكم

taoufik bajjou
01-29-2013, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
موقع فوركس فاكتورى بالنسبة لي يكفي التجارة على المدى البعيد لا تأثر بها الأخبار كثيرا

RAHAA
01-30-2013, 08:49
شكرا لك اخى على الموضوع المهم

فعلا اهم شئ معرفه الاخبار لانها من اهم الاشياء بالنسه لاى متداول

فى كتير منا مش بيعتمد على الاخبار وطبعا ده اكبر خطأ

zamalkkkawy
02-03-2013, 22:50
السلام عليكم اخى الكريم انها اراء واسئلة واستفسارات عظيمة وجيدة ومزيد من النجاح ان شاء الله وشكراااااااااااااااااا

ريهام الجندى
02-06-2013, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اننى قرات كثيرا عن هذا الموضوع ولكن كيف يكون تاثير الخبر على الدولار مثلا لو خبر سار مثلا هيزيد سعر الدولار ولا الاسهم ولا اية مش فاهمة بالظبط ممكن حضرتك توضحلى اكثر بعد اذنك

ABOoODy
02-10-2013, 03:58
شكرا لنتظيمك واهتمامك بالموضوع دا ودا مفيد جدا لمعرفة الاخبار أولاً بأول والله الموفق

Eman Waheed Sawabi
02-15-2013, 03:09
. وفقك الله أخى العزيز . لقد قمت بامدادنا بافضل طريقه للحصول على الأخبار . مشكووووووووور

mostafaabdelgawad
02-16-2013, 14:25
انا عن نفسي لا اتداول بالاخبار نهائيا الان
ارى انها بس بتشتت التحليل وبتؤثر عليك نفسيا

yassoo011
02-16-2013, 14:58
هناك الكثير من مواقع الاخبار مثل فوركس فاكتوري
وغيرها لتحثل منها على الاخبار الكاملة وتتابعها

haze5m
02-16-2013, 15:42
اانا اعمل فقط علي التحليل الفني
ولكن هذه المعلومات مفيدة للتحليل الااساسي

forex24day
02-16-2013, 17:22
معرفة الاخبار الخاصة بالفوركس اصبح من السهل الان حتى يمكنك البحث على الانتر نت
ولكن ما هو اصعب تحليل هذه الاخبار واستخلاص نتائج متوقعة منها

jack444
02-16-2013, 17:32
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات المفيدة
جزاك الله كل خير

saad forex
02-17-2013, 00:07
اه هو ده اللى عاوز اعرفه اعرفه ازاى بقى

Mambo
02-18-2013, 04:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع الرائع و الجميل و المعلومات المهمه التي افادتنا جميعا
جزاك الله خير

emam
02-18-2013, 07:18
فى البورصة سوف يقارن بين أرباحه وبين نسبة الفائدة على القرض حيث أن نسبة الفائدة على القرض سوف تقتطع

دينا اسماعيل
02-18-2013, 08:29

ثالثا: معرفه الأخبار غير المجدوله في أسرع وقت ، مثلا تصريح قوي من شخصيه إقتصاديه مهمه، أو تغير قوي في سعر النفط ، أو أي أحداث سياسيه مفاجأه.

Ahmed Shokeir
02-18-2013, 19:03
فعلا اوافقك الراى طرقة الحصول على الاخبار شئ مهم جدا لان اساس طرق الكسب فى الفوركس والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

yahoo
03-23-2013, 16:08
أولا التحليل الإخباري اليومي
يجب على التاجر الإطلاع على التالي
أخبار البورصات العالمية
جدول الأخبار اليومي
أخبار أسواق المال العالمية
تقارير أسعار الفائدة
التوصيات البنكية الإخبارية
أخبار البورصات العالمية
سوق تداول الفوركس 24 ساعة ، مدار بتزامن 3 جلسات عالمية مهمة ويجب مراقبتها بشكل مستمر ومنظم مع تسجيل تقرير عن كل جلسة عقب انتهائها في مفكرتك اليومية

elmondal
03-23-2013, 16:15
مشكور اخى العزيز بس في مواقع متخصصة في الخبار وتفاعلية جدا تساعدك في المتاجرة

maged mohamed
03-23-2013, 16:15
بسم الله الرحمن الرحيم
هو فعلا سؤال مهم لان الاخبار ذات تاثير قوى على الصفقات التى تعقد بالفوركس وانا متابع معاك

juliano
03-23-2013, 16:32
انا بعتمد على موقع الفوركس فاكتورى علشان اعرف الاخبار لانة من افضل المواقع التى تخص الفوركس
اما الاحداث التى لا توجد فى الاجندة فانا لا اهتم بها كثيرا لانها غالبا تكون مجرد تحرك فى السعر ثم يعود الى وضعة الطبيعى

sort222
03-23-2013, 16:37
هناك كتير من المواقع التي توفر لك جدول الاخبار بشكل يومي وانا اعتمد شخصيا على
موقع فاكتوري اجد فيه كل ماحتاجه من تفاصيل الاخبر

khaliluch
03-25-2013, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا على الموضوع

ahmed.mamdouh
03-25-2013, 17:42
لابد من تنظيم الوقت اولا لكى يتوافق مع الاخباتر بشكل جيد ومتبعة الاخبار بشكل جيد ومعرفة التحليل الجيد