PDA

View Full Version : HeikenAshiTDI اقوي واخطر استراتيجيات الفوركس المربحة ولا تعيد رسم نفسها انصح بالتجربه

Ayman Abdellatif
05-27-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الفيديو التالى عن HeikenAshiTDI اقوي واخطر استراتيجيات الفوركس المربحة ولا تعيد رسم نفسها انصح بالتجربه

اتمنى ان تنال اعجابكم

https://www.youtube.com/watch?v=YLkaVZaLyOo

manotripleewry
05-29-2017, 14:36
‏بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك أخي الكريم على طرح هذه الاستراتيجية القويه وتحتاج مزيد من التطبيق ،،،،، ‏أشكرك شكرا جزيلا على هذا المجهود الاكثر من رائع اتمنى لك المزيد من النجاحات المتميزه المختلفة كل عام وانت بخير رمضان مبارك عليكم وعلى الأسرة الكريمة إن شاء الله ،

eslam-gad
06-05-2017, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

noureddineelachabi
06-20-2017, 10:48
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على الاستراتيجية
مع احترامي للجميع لم اعد اشتغل بالمؤشرات عن تجربة وقناعة حض موفق للجميع

Black Scorpion
07-19-2017, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي شكرا جزيلا على مشاركتك معنا هذه الاستراتيجية HeikenAshiTDI اقوي واخطر استراتيجيات الفوركس المربحة ولا تعيد رسم نفسها والتي ينصح بتجربتها
بالتوفيق للجميع

anas ahmed
07-20-2017, 10:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

castoil
07-21-2017, 11:50
استراتيجية بسيطة جدا و جميلة جدا و نقاطها جيدة نرجو المزيد من الاستراتيجيات الرائعة
و المزيد من الصفقات الربحة للجميع وشكرا للجميع و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عبدالرحمن محمد بدوي
04-30-2019, 14:20
فوركس استراتيجية الهيكن اشي تعتبر من اقوي الاستراتيجيات القوية في سوق الفوركس اخي الكريم و بصراحة
قوية جدا

Reem Tarek
05-09-2019, 12:04
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الاعزاء في المنتدى

اعتقد أن هذا السوق اللعين لا يوجد به استراتيجة محدده فدائما ما لا يلتزم باى شيئ

بالتوفيق ان شاء الله

جمال صادق
05-12-2019, 17:49
من الممكن ان نقوم بعدداد استراتيجيات جيدة و منها ما هو يعتمد على المؤشؤات المختلفة و التى تساعد فى التعلم و استخدام الكثير من الاليات للعمل بها من وقت لاخر و من المؤشرات الجيدة البولينجر باندز و الموفينج افريج 34

جمال صادق
05-16-2019, 12:03
اعتقد ان الكثير من الاستراتيجيات تعتمد على المؤشرات يكون بها اخطاء و هو امر متوقع فلا توجد استراتيجة كاملة 100% و لكن لابد من ان نتقبل العمل بها فى العديد من الظروف و نتقبل النتائج لان هناك اوقات فى السوق حتى الممحترفون يخسرون

riadhweb
05-16-2019, 12:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إحدى اقوى وسائل الربح في التجارة هي محفظة استراتيجيات تداول الفوركس المطبقة من قبل التجار في مختلف الحالات .
اتباع نفس النظام دائماً ليس كافياً لتجارة الناجحة .
ينبغي على كل تاجر معرفة كيفية مواجهة معظم ظروف السوق ، حيث انه ليس سهلاً و تتطلب دراسة عميقة و فهم الاقتصاديات .