PDA

View Full Version : ما هي النصائح التي تنصحوني به في الفوركس كمبتدأ

Pages : 1 [2]

osh
04-11-2014, 01:36
النصيحه اظن انك تكون ليك استراتيجيه ليك ومنهج تسير عليه لان الفوريكس ليس ضربه حظ
ولكن دي معرفه وثقافه واهتمام باخبار سوق المال...وبالتوفيق

AMLAK
04-11-2014, 01:42
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انني سانصحك ثلاث نصائح وهي كن صبور يعني
لا تغلق الصفقة على خسارة حيث انها من الممكن ان تحقق الارباح ولا تطمع فالطمع هو سبب خسارة ملايين الاموال لكثير من المستثمريين ولا تندفع
في فتح الصفقات تريث حتى تتكون لديك فرصة كاملة بعد ذلك قم بفتح الصقة تحياتي للجميع

a7med84
04-11-2014, 15:21
التعلم ثم التعلم اخىا لكريم وما تستعجلش فى دخول السوق الحقيقى

وحاول ان تعتمد على نفسك فى تجارتك اخى الكريم وان تبحث انت عن المعلومه وبالتوفيق لك

نور المعرفه
04-11-2014, 15:21
اولا ً عليك أن تأخذ قسطا ً كافيا من التعلم لإن الفوركس ليس بالسهولة التي تقدمه لك الدعايا الموجودة في الإنترنت ، ثانيا ً : لا تكن عجولا ً في الدخول إلى السوق الحقيقي ، وإليك هـذا الرابط الله يوفقك ،http://www.youtube.com/watch?v=hPb29-AeHtk&hd=1

azlmamo
04-11-2014, 15:32
السلام عليكم
البحث المستمر والتعلم المفيد
التركيز و الصبر
البعد عن الطمع و التعصب
التحمل سواء في الفوز او الخسارة
اتمنى التوفيق للجميع

menoer1248
04-11-2014, 16:14
قبل ان اجيبك اعطيك مثالا وانت تفهم من هذا المثال المقصود
لو نفرض ان شخصا ركب سيارة وانت في تلك السيارة وشغل المحرك وراح يقود السيارة وانت تعلم ان السائق هذا لم يتلق يوما تدريبا واحدا ولا حتى قادة بمفرده
هل كنت تطمئن لقيادة هذا الشخص ام انك تنزل من السيارة ولا تحاول السفر معه؟
بلطبع سوف تجيب بالنفي ولن تسافر معه لانه سوف يقع في حادث اكيد
اليس كذلك
فالفوركس هو كذلك

MAZROUR
04-11-2014, 16:17
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انني سانصحك ثلاث نصائح وهي كن صبور يعني لا تغلق الصفقة على خسارة حيث انها من الممكن
ان تحقق الارباح ولا تطمع فالطمع هو سبب خسارة ملايين الاموال لكثير من المستثمريين ولا تندفع في فتح الصفقات تريث حتى تتكون لديك فرصة
كاملة بعد ذلك قم بفتح الصقة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

RomanyMoreed
04-11-2014, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهم حاجه تاخد لبالك منها انك تاخد وقت في التمرين كويس علي التحليل الفني والعمل برأس مال لا يقل عن 200 دولار

بالتوفيق

host
06-13-2014, 05:56
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

مصراوى
06-13-2014, 10:41
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وبالفعل استفدت الكثير وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والهادفة وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

ruse
06-28-2014, 17:28
ما أنصحك و انصح نفسي به اخي هو الصبر ففي التأني السلامة و في العجلة الندامة
عدم الطمع و عدم المخاطرة و اهم شيء
المطالعة و التركيز في أي خطوة نقوم بها
بالتوفيق

BrahimForex
06-28-2014, 18:19
السلام عليكم مرحبا بك اخي الكريم في الفوركس نحن هنا للمساعدة في البداية ابدا بالكتب ثم مشاهدة الفيديوهات ثم تعلم في التجريبي

rojan22
06-28-2014, 18:21
السلام علیکم،
نصیحتی لکل مبتدء التعلم و الاهتمام الجدی بالتعلم،
و ذالك من خلال الکتب و الڤیدیوهات بخصوص الفورکس،
و یجب ان تعلم بان التعلم عمرو ما ینتهی،
بالتوفیق للجمیع

maha2012
06-28-2014, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتجه يا اخى الى القسم التعليمى
فى المنتدى هتلاقى فيديوهات كتيره اوى تقب ل تحياتى

moh721
06-28-2014, 19:17
النصائح فى الفوركس كثير
اول شى فى الفوركس انه يكون التاجر على علم انه يجب يتعلم الفوركس
وايض يكون على علم انه يبدء براس مال كويس

el andaloussi
06-29-2014, 18:34
أخي الكريم أولا وجب عليك التوكل على ربك ثم
الصبر والبحث عن العلم وتعلمه أينما كان هذا كل ما أنصحك به

hema2013
06-29-2014, 18:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد انصحك اخى العزيز بمشاهدة الفيديوهات التى تتحدث عن الفوركس والحساب التجريبى وكمان تتعلم التحليل الفنى والمؤشرات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ahmedelka
06-29-2014, 18:42
السلام عليكم
انصحك يا اخي ونفسي بالتعلم والتدريب
والمشارك في المنتديات
ولا تسرع في التداول وادمت لم تتمكن من اتقان
استراتيجية خاصة بك
وشكرا

speeder
09-20-2014, 11:11
اهم نصيحة هي معرفة كل شيء عن الفوركس قبل الدخول فيه
تعلمه وخاصة معرفة مخاطره والتعلم على حساب ديمو ولا يجب الاستغناء عليه
واهم حاجة ان تعتبر نفسك مبتدا حتى لا تغتر مهما تعلمت

هيثم سيد
09-20-2014, 12:35
التعلم اهم شيئ في هذا الموضوع وقراءة العديد من الكتب والكثير من الموضوعات والاهتمام بمشاهدة الفيديوهات التعليمية التى توضح الكثير من الموضوعات التى تشرح الشموع والمؤشرات الفنية المهمة التى من الممكن ان تساعد في تحديد اتجاة السوق المالي واخيرا البعد عن الطمع وعدم الثقة بالنفس

men
09-25-2014, 22:34
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

shoshotamer
09-26-2014, 05:08
واضح ان حضرتك عندك خبرة كبيرة في الموضوع ده وكلام حضرتك منسق ومرتب وبصراحة جذبني اقرا الموضوع واكمله لاخره
واستفدت جدا الحقيقة مع اني لسه مبتداه الا اني فعلا استفدت كتير شكرا لحضرتك وتقبل مروري

antonioforex
09-29-2014, 01:29
السلام عليكم
انا انصحك اخي ان تتعلم جيدا قبل الدخول لحسابك الحقيقي و حاول
ان تغتح حساب ديمو و تتدرب عليه لفترة كافية و بالتوفيق لك.

key
10-02-2014, 20:39
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

الشاعر
10-02-2014, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح واليا لافضل

haffoudhi
10-02-2014, 21:24
النصيحة الوحيده التي يسوقها لك ناصح ومحب هي تكثيف التعلم ولا تتراخى ساعة واحده في دراسة الفوركس من جميع نواحيه وجوانبه وكل حيثياته

محمد عز الدين عيد خضري
10-02-2014, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انصحك بقراءة هذا المقال (http://fee-forex.blogspot.com/2014/09/forex_21.html)
اتمني لك التوفيق
تحياتي

medo2013
10-02-2014, 21:51
انصح كل المبتدئين بزيادت معلوماتهم حول الفوركس وصفقاتة وعملاتة وزيادة الفرص للربح وكمان دراة السوق وعدم الكسل ولابد من النشاط فى العمل والنشاط فى التجارة عشان تحقق الربح اللى انت عاوزة واللة الموفق

the star
10-02-2014, 22:00
1) دراسة التحليل الفني والكلاسيكى والاساسى
2) إدارة رأس المال بطريقة جيدة
3) التدرب على حساب تجريبى لمدة 3 شهور
4) الصبر

ProForex
10-03-2014, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم عليك أن تقرأ الكتب وتشاهد الفيديوهات وتتعلم من الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع

medoo7
10-08-2014, 10:39
شوف يا اخى العزيز اول حاجة تتعلم كويس قوى اوامر الميتا تريد وازاى تعرف تفتح حساب فى شركة كويسة مثل شركة انستا فوركس
وشى ثانى اتعلم على حساب ديمو لا يقل عن 5 شهور واتبع استراتجيات كثيرة واتعلم منها
وانا انصحك تتعلم استراتجية الهيدج دى ممتاز جدا
وابعد عن الطمع وربنا يوفقك يارب

mohammed hussien
10-14-2014, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابعد عن الطمع والتسرع ويجب عليك التعلم والدراسه اولا قبل الدخول باى مال حقيقى وتعلم كيف تدير راس مالك جيدا وكيف تعرف مناطق الدخول والخروج المناسبه وتعلم كيفيه اختيار الوسيط المناسب الذى تعمل معه فى النهايه ستجد لنفسك طريق المجاح ان شاء الله

thabt
10-24-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي انصحك بتعلم اسرتتيجية جيدة وتطبيقها على حساب تجريبي وحذار من الطمع وتداول بعقلانية وشكرا

Wassa04
10-24-2014, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اولا عليك بمراجعة القسم
التعليمي بالمنتدى و بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamed.atef
10-31-2014, 05:17
لا تبدا اخي الكريم Pivario التداول بحساب حقيقي - قبل ان تبداء بالتجربة علي حساب ديمو فترة كافية لا تقل عن شهر حتي تتعلم اساسيات التداول و كيفية استخدام الاوامر و الادوات في فتح و اغلاق الصفقات و تحديد الاهداف

me7amed7
11-30-2014, 11:08
كمبتدأ لا انصحك باستراتيجية الهيدج فهي خاصة بالمحترفين وبالنسبة لي ضررها اكبر من نفعها
انصحك بتعلم اساسيات التحليل الفني و الاساسي
اقرا كتب الشموع اليابانية
البدء بحساب ديمو و متابعة زوج واحد و تطبيق ما تعلمته عليه
بالتوفيق

BYE
11-30-2014, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

amermazzen
11-30-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم انصحكب التعلم الجييد في الفوركس وكسب الخبرة أولا في الحساب التجريبي والبحث عن الالستراتيجات والعمل عليها على الديمو لأنه يعبتر بوابة التاجر في التعلم الجيد وةكسب الخبرة الكافية التي ستاعده في المتاجرة الحقيقية.

esshazly
12-18-2014, 11:58
السلام عليكم ... التداول بحساب حقيقي - قبل ان تبداء بالتجربة علي حساب ديمو فترة كافية لا تقل عن شهر حتي تتعلم اساسيات التداول و كيفية استخدام الاوامر و الادوات في فتح و اغلاق الصفقات و تحديد الاهداف ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني من الله التوفيق في المنتدي والتداول

baite
12-18-2014, 15:26
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

me7amed7
12-24-2014, 12:56
شوف يا اخى العزيز اول حاجة تتعلم كويس قوى اوامر الميتا تريد وازاى تعرف تفتح حساب فى شركة كويسة مثل شركة انستا فوركس
وشى ثانى اتعلم على حساب ديمو لا يقل عن 5 شهور واتبع استراتجيات كثيرة واتعلم منها
وانا انصحك تتعلم استراتجية الهيدج دى ممتاز جدا
وابعد عن الطمع وربنا يوفقك يارب

monaaq
01-26-2015, 15:28
تحية طيبة أنصحك و انصح نفسي به اخي هو الصبر ففي التأني السلامة و في العجلة الندامة عدم الطمع و عدم المخاطرة و اهم شيءالمطالعة و التركيز في أي خطوة نقوم بها بالتوفيق لك

ahmed mohamed abdelmonem
01-26-2015, 15:46
اخي الغالي صاحب السؤال

شكرا لهذا الطرح

من خلال الاجابات فهمت انك لازم تبدا بحساب ديمو والتداول يكون بشكل قوي وتدريبي
بس 5 شهور بتعلم دي هي اللي ملفته للنظر

هو الموضوع صعب اوي كده للدرجة دي

شكرا مرة اخرى لكل من ساهم في هذا الموضوع برد او نصيحة
اخوكم المبتدا احمد

redaaq
01-26-2015, 18:25
السلام عليكم و رحمه الله ينصح الخبراء دائماً بأنك يجب أن تقوم برسم و تصميم إستراتيجية تداول خاصة بك على فوركس حتى تتمكن من السيطرة على عواطفك. و عليه، فإن عملية إتباع منهجية فوركس تحتوي على مجموعة من القواعد الصارمة من شأنها أن تدفعك نحو التدوال بطريقة أكثير عملية و أكثير علمية بعيداً عن أي تدخلات عاطفية. و بالنتيجة سوف ترى شيئاً فشيئاً أنك أكثر تحكماً بالأمور و أنك لا تقوم فقط بالتجاوب بطريقة غير منظمة مع أي مشكلة تداول صعبة. و متاجرة موفقة لك

shafoaqq
01-27-2015, 17:39
تحية طيبة الكتب الانجليزية بالاضافة للفيديوهات عى اليوتيوب دى من اهم المرجعيات للفوركس وكمان اعمل حساب ديمو وطبق علية كل ما قراءته او شاهدته من فيديوهات بالنجاح

ibrahim forex
01-27-2015, 19:29
انصحك بالتعلم واختيار احدى الاستراتيجيات الموجوده بالمنتديات والتدرب عليها
ومن افضلها استراتيجية القنوات وان تعمل بحساب بونص بالبدايه

akramadam1002
01-30-2015, 22:18
ابعد عن الطمع والتسرع ويجب عليك التعلم والدراسه اولا قبل الدخول باى مال حقيقى وتعلم كيف تدير راس مالك جيدا لان تقريبا كل مشاكل الخاسرين هى فى ادارة راس المال

diabrashad624
01-31-2015, 05:39
اللى فهمته من الردود ان فيه فترة طريقه نمشى عليها فى تداول العملات طب فى حاجه اقدر من خلالها ادرس كل او اغلب الطرق من غير ما ادخل فيها يعنى اخد فكره سريعه عنهم

bakrgadallah9003
01-31-2015, 05:53
نصيحاتى لك اخي هي اي والجشع والطمع وان تسعي الي اكتساب مهارات من خلال تجاريب اصدقائك المنتدى بيقدم ليك فرصة مميزة لتحقيق الربح فاغتنمها اتعلم واصبر وحقق احلامك من انستا فوركس

magdyhaleem1481
01-31-2015, 06:00
ابعد عن الطمع والتسرع ويجب عليك التعلم والدراسه اولا قبل الدخول باى مال حقيقى وتعلم كيف تدير راس مالك جيدا وكيف تعرف مناطق الدخول والخروج المناسبه وتعلم كيفيه اختيار الوسيط المناسب الذى تعمل معه فى النهايه ستجد لنفسك طريق المجاح ان شاء الله

helmyadam639
01-31-2015, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكرا للأخ على فتح هدا الموضوع فأنا أيضا مبتدأ و قرأت جميع النصائح و إن شاء الله لابد من تطبيقها انستا تعطى بونص كبيره على كل ايداع يا لهو من منتدى رائع يدعم الجميع ويحقق الاحلام للجميع

kashefadam2738
01-31-2015, 11:02
السلام عليكم نعم اخى يجب ان تنتبه كثير وتتعلم فى الديمو اول وانا اتمنى ان تاخذها ببساطه حتى تصير عضو محترف كباقى الاعضاء التى وجهو لك النصائح

ahmedibrahim258259
01-31-2015, 11:08
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك انك تتعلم جيدا وتنزل الحساب التجريبي علشان تتعلم من خلاله واهم حاجة ترضي بالربح القليل
تقبل مروري

akramadam1002
01-31-2015, 11:48
ابعد عن الطمع والتسرع ويجب عليك التعلم والدراسه اولا قبل الدخول باى مال حقيقى وتعلم كيف تدير راس مالك جيدا

gadallahwagdy1419
01-31-2015, 12:36
يجب قراءة كتب كثيره ومشاهدة فيديوهات شرح وطبعا ان تبعد عن الطمع لانه السبب في خساره اموال لدي الشخاص كثيرين

motaasemmaimon144
01-31-2015, 13:25
اول شئ التعلم الجيد ويوجد دورات كامله للتعلم سهله ومبسطه ثم فتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته وايضا البعد عن الطمع والتسرع لانهم من اخطر العوامل في الفشل في هذا المجال

abdelazizrashed469.
01-31-2015, 19:13
اقنع وأدر رأس مالك وتوكل على الله شوف استرتجية على حسب أموالك واربح من هذا المجال اللي كله ارباح يا اخويا

متوكلة
02-20-2015, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انصحك بالقسم التعليمي هنا في المنتدى و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و اتمنى لك النجاح و التوفيق و مسيرتك التعليمية

mazouz
02-20-2015, 18:44
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

Firas Si
03-09-2015, 21:09
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
j

morado
03-09-2015, 22:44
السلام عليكم
اخي الكريم بما انك مبتدئ انصحك ب انشاء حساب تجريبي و التعلم فيه
و عليك ان تعمل بالبونص الدي لديك ومن انصحك يالصبر وعدم الطمع انهم من عوامل النجاح في الفوركس

ali iq
04-08-2015, 01:17
ابعد عن الطمع والتسرع ويجب عليك التعلم والدراسه اولا قبل
الدخول باى مال حقيقى وتعلم كيف تدير راس مالك جيدا وكيف
تعرف مناطق الدخول والخروج المناسبه وتعلم كيفيه اختيار الوسيط
المناسب الذى تعمل معه فى النهايه ستجد لنفسك طريق المجاح ان شاء الله

العراقي
05-10-2015, 20:24

baki
05-10-2015, 20:32
اخي انا انصحك بالبحث في جميع مواضيع المنتدي وقنوات اليتيوب عن كل ما يتعلق بالفوكس حتي تتعلم
شيئا فشئا اخي وعنما تصبح من الخبراءقمبالدخول الى حسابك الحقيقي

sofien34
05-26-2015, 23:19
ابعد عن الطمع والتسرع ويجب عليك التعلم والدراسه اولا قبل الدخول باى مال حقيقى
وتعلم كيف تدير راس مالك جيدا وكيف تعرف مناطق الدخول والخروج المناسبه وتعلم
كيفيه اختيار الوسيط المناسب الذى تعمل معه فى النهايه ستجد لنفسك
طريق المجاح ان شاء الله

keroaym
05-26-2015, 23:20
اعتقد ان النصيحة التى تستفيد منها على كل امبتدائين هى انك تتعلم جيدا ما هو الفوركس وكيف يمكن ان تحقق
من الفوركس مكسب وكيف يمكن ان اجعل الفوركس مشروع مربح لى

mhj mhj
05-26-2015, 23:39
thank you actualley i read all your post and your comment too because i am beginner too that's why i would to more advices from yo u

hamdochi
05-27-2015, 14:49
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان التدريب التدريب بعد القراءه الكثيره وعدم اليائس فى البدايه بالخساره على حسابات الديمو وليس الحسابات الحقيقيه البحث عن المعرفه فى كل مكان والتعلم من الاخطاء الطريق ليس سهل فلا تستهين به نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

معتصم سباعنة
05-27-2015, 17:08
بما انك مبتدى انصحك بمتابعة المواضيع المثبته بالقسم التعليمي وعليك بالحساب التجريبي وتطبيق الإستراتيجيات الناجحة وعليك بالتعلم كيفية تحديد اتجاه السوق ورسم الترندات
تقبل مروري

engaym
05-27-2015, 17:13
السلام عليكم اخى اهم النصائح فى مجال الفوركس اولا عدم التسرع فى اتخاذ اى قرار وعدم
الطمع فى اى مكسب وعدم الخوف من دخول الصفقات وبالتوفيق للجميع

mechanical
08-06-2015, 12:11
السلام عليكم .... اولا التعليم من اهم الادوات اللي انت لازم تتسلح بيها ان شاء الله وكمان الادوات اللي انت لازم تتعامل معاها كمان ان شاء الله اهم حاجة
بالتوفيق ان شاء الله قي المنتدي والتداول والادارة

nonam
01-30-2017, 18:40
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعليم من اهم الادوات اللي انت لابد ان تبدا بيها لان التعليم من المهم جدا ان يكون من اهم الادوات اللي من الممكن ان تساعدك في التعامل مع السوق الحقيقي ومن الممكن التعامل معاها في السوق

Mostafa Ezz
01-30-2017, 19:19

التعلم واختيار احدى الاستراتيجيات الموجوده بالمنتديات والتدرب عليها...ومن افضلها استراتيجيةالعرض والطلب وأتمني لك التوفيق أخي الكريم

Manoush
01-30-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يحب عليك التعلم واختيار احدى الاستراتيجيات الموجوده بالمنتديات والتدرب عليها
ومن افضلها استراتيجية القنوات وان تعمل بحساب بونص بالبدايه ثم تبدا التداول بها

arrahmane
01-30-2017, 19:57
لعل من أهم الاسباب الخسارة في الفوركس ما سوف يتم تلخيصه في١٢ نقطة لدى تجنبها
١-عدم ادارة رأس المال
٢-الدخول وقت الاخبار
٣-فتح اكثر من صفقة في وقت واحد
٤-التداول ضد الاتجاه
٥-التوصيات المجهولة
٦-الظن والتخمين
٧-الانتقام من السوق
٨-الحالة النفسية
٩-الصبر على الخسارة وعدم الصبرعلى الربح
١٠-العمل بدون استراتيجية واضحة ومدروسة
١١-كثرة استراتيجيات والتشتيت في العمل
١٢- عدم اختيار الاوقات والازواج المناسبة
بالتوفيق

snnaky
01-30-2017, 20:19
تتعلم مافيش نصيحة افضل من انك تتعلم وعشان تتعلم لازم يكون عندك حب وصبر على التعلم لأن التداول والمتاجرة يحتوى على قدر كبير من العواطف ، يجب أن يكون لديك استراتيجية تجارية والتي تتضمن مجموعة من القواعد التي تلتزم بها ، وهذا سوف يساعد على حمايتك من نفسك.الامر سيستغرق وقتك قبل أن تتقن الأساسيات. وأولئك الذين يفتقرون إلى الانضباط أو اتخاذ القرارات التي لم يتم التفكير بعناية من خلال العثور بسرعة على أنفسهم في موقف سلبي. أولئك الذين لا يلتزمون بمبادئ سليمة للاستثمار،

bakdz
01-30-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريـم ان انصحك بالتعلم الكافي للفوركس و حاول دائما ان تتداول على الحسابات التجريبية قبل الدخول الى الحقيقي.

MohaN
01-30-2017, 23:47
أهلا بك اخي معنا في المنتدى وفي سوق الفوركس

نصيحتي البسيطة لك وهو تعلم التداول جيد واعلم المنصة التداول كأول خطوة والعمل على التجريبي وعدم المخاطرة في التداول

وتعلم اهم شيء وهو التحليل الفني والتحليل الأساسي

adamarwan
01-31-2017, 00:15
اولا مرحبا بك فى المنتدى الجميل
تانى حاجة اخى والنصحية هى ان لا تتسرع فى التداول
فى الحساب الحقيقى وفى السوق الى ان تتمكن من ان تجمع
المعلومات الكافيى التى بها
ممكن ان تفهم الطريق السلسمة ف التداول
وحظ موفق

hamadasalama
01-31-2017, 01:07
انصحك بعدم التسرع وادارة راس المال الجيدة وعدم الطمع والتعلم جيدا ومهما بلغت من العلم لابد ان تزود علمك
ومعرفتك وانشاء الله تحقق ربح انت ونحن جميعا

zizoo99
01-31-2017, 09:39
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار فالنصائح كثيرة و متنوعة و من اهمها بالفعل التعلم الكثير و التطبيق الاكثر على حسابات تجريبة فتره كبيره حتى تستطيع ان تحكم على نفسك بالبدء على حقيقى

snnaky
05-24-2017, 11:29
أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية )هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم. اما من ناحية التعلم فالمنتدى امامك للتعلم وعندك فى المنتدى مئات المواضيع التعليمية يمكنك التعلم منها ان شاء الله ويمكنك ااستزادة ان اردت فالشبكة العنكبوتية لا تنتهى

belgacem1985
05-24-2017, 11:33
الموضوع في غاية الأهمية لكل مبتدئ في عالم الفوركس
أنا أنصحك بتعلم الجيد و تتداول لمدة تتراوح من 3 الى 6 أشهر على حساب تجريبي
و بالتوفيق للجميع

xmenflis1
06-01-2017, 02:57
مرحباً
شكراً على إضافة
كمبتدأ لا انصحك باستراتيجية الهيدج فهي خاصة بالمحترفين وبالنسبة لي ضررها اكبر من نفعها
بتوفيق للجميع

A.mustafa
10-17-2018, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يجب البحث والتعلم ومحاولة المعرفه بشتى الطرق والوسائل المتاحه لديك وستجد الطريق صعب ولكن يجب عليك ان تحاول ولاتجعل اى شئ يوقفك...

Efor
09-26-2019, 22:27
هنا نرى أن زوج اليورو / الدوالر األمريكي قد شهد اثنين من االختراقات الزائفة قبل آخر لمسة في
الشكل 33.7 .أول اختراق زائف هو اختراق كاذب في االتجاه الصاعد، ولكن السوق بسرعة تقع مرة
أخرى داخل المربع. هناك أيضا اختراق زائف إلى االتجاه الهابط، ولكن السوق ينجرف مرة أخرى
داخل المربع قريبا بعد االختراق الزائف. آخر اختراق هو اختراق صحيح، وهو مجموعة تداول آخر
لمسة. يتداول السوق خارج المربع إلى االتجاه الصاعد، ثم يعود إلى حافة المربع إليجاد الدعم قبل
المتابعة صاعدا في اتجاه االختراق