PDA

View Full Version : عدم وضع الإستوب لوز في المكان الملائم

oussama94
05-27-2017, 21:57
نستطيع تشبيه وضع حد الخسارة في صفقتك مثل ربطك لحزام بنطالك في الصباح. لست مضطرا إلى ربطه لكنك ستشعر بالحرج سريعا لو لم
تفعل ذلك . لأآون صريحا معك ، أحيانا أضع حد الخسارة مائة نقطه عن مكان الدخول فقط لأحصل على هدف ١٠ نقاط. لأني أطعت المبدأ
رقم واحد السابق. لمَ أخاطر في عملية عندما استطيع إن أضارب للمدى البعيد ولدي مجال للحرآة في اتجاه الصفقة؟ الخلاصة هنا: عليك
لوضع بعض حد الخسارة بحيث إن السوق إذا تحرك بمدى أوسع فانك تكون بمأمن إن تخسر أموالك وتؤمن على حد الخسارة.

Mohamed Khemili
07-15-2017, 12:27
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس من اهم شروط دخول صحيح في صفقة هو ستوب لوز و تيك بروفيت فيجب ان يكون موضوع في منطقة مناسبة

fouadar
07-15-2017, 12:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
نعم اخي ستوب لوز امر مهم في التداول لكي لا تفقد نقودك بالكامل
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

KARIM2017
07-15-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته
تحيه طيبه وبعد
من اخطر الاشياء التى يفعلها
كل الاعضاء هي عدم تفعيل الاستوب بلوز

فهمى لاشين
07-18-2017, 15:09
بسم الله
بالطبع الاستوب لوز لا يوضع هكذا بشكل اعتباطى وانما تؤثر فيه
عوامل اخر مثل حجم رصيد ومخاطرتك وزمن التداو اى زمن الصفقة
تحياتى

abutalia
07-20-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان الستوب لوس هعو من الاوامر الهامه جدا التي تؤمن حسابنا من الضياع في سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول به

zunebha
07-20-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركات8 اخي الكريم الستوب لوز اصبح من الضروريا اثناء الصفقات ولكن مع الاسف الكثيرين يتجاهلون وبعدها يندمون .

Doaa hassan
07-20-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
هو الإستوب لوز انا عن نفسى بعتبره شط النجاة لأى متداول أو تاجر الفوركس هو انا شخصيا
معرفش أن أفتح صفقة دون الإستوب لوز حتى لا أشعر بالخوف الشديد

joseph2
07-21-2017, 00:03
اخوانى انا خسرت البونص بتاع شهر 4 الشهر اللى فات وجمعت بونص الشهر اللى فات وبتداول به حاليا وعندما جنيت ارباح قليله حاولت سحبها ولكن دون فائده
هل معنى ذلك انى يجب عليه تعويض بونص الاشهر السابقه وبعين اسحب

m7med
07-21-2017, 02:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم الاستوب لوز مهم جدا للحافظ علي راس المال الخاص بك في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
07-21-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يجب ان يكون الستوب لوز في المكان المناسب لانه احيانا الزيول تضرب ستوب ثم تعاود الذهاب الى الهدف

ahmedmahmoud2017
07-21-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا في رايي الشخصي الاستوب لوز يعتبر اهم وافضل شئ يجب ان تستخدكه جيدا دتخا تاغزلاطس كم اجل التداول السليم بالطبع

M.R
07-21-2017, 04:34
حقا ان الكثير من لا يضع ستوب لوز نتيجة هدم معرفة أهميتها او عدم استخدامها ووضعها فى المكان المناسب بمعنى قد يحث لشخص ان يفتح صفقة ثم تضرب ستوب حيث يكون المكان غير صحيح

Mahamme
07-21-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
توضيح مهم جداً للاستوب لوز لان من غيره الصفقة ممكن تخسر كتير جداً ممكن الخسارة توصل للمرجنة لذلك يجب عمل استوب لوز مناسب لوقف الخسارة

ahmed.mohamed
07-21-2017, 12:07
السلام عليكم اذا كنت متأكد من نجاح صفقاتك كبر الستوب و اذا لا قم بتصغيره
اتمنى التوفيق للجميع

capoeira
07-21-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمك الله وبركاته ان التداول بسوق العملات بدون إدارة للمخاطر
هى اول طرق الخسارة ومن اسهل وأقصر الطرق لأنك تترك نفسك للمخاطر بدون اى
حماية

hooda
08-12-2017, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انا واحد من الناس مش بحب نقطه الاستبداد لوز عشان بتاع الصفقات بصفه مستمره فامش محتاج اعمل استوب لوز. تقبل مروري

احمد فوكس
08-18-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الفاضل ان مكان وضع الخسارة او الاستوب لوز لهو تامر هام جدا فيجب عليك ان تضعه فى مكان مناسب
كى لا تكون ضحية سهلة لشركة الوساطة لان بعض الشركات تضرب الاستوبات القريبة فيجب وضعه على مكان اذا وصل اليه السعر فسوف يغير اتجاهه بكل تاكيد وعندها يمكنك اخذ صفقة فى الاتجاه المعاكس

zakariacr07
08-18-2017, 17:59
أخي الكريم تشبيهك لأمر وقف الخسارة و الحزام خاطئ لأن الكل يعرف ربط الحزام و لا يتطلب دراسة أو خبرة للنجاح في هذا لكن أمر وقف الخسارة يتم وضعه حسب دراستك للسوق و خبرة في هذا المجال لأن الستوب لوز سلاح ذو حدين ممكن تستفيد منه بحماية حسابك من التمرجن و ممكن يسبب لك خسارة لا يمكنك تعويضها و هذا في حد ذاثه تمرجن لكن بصورة مختلفة

booda
08-18-2017, 18:14
الحد من الخساره ليس له اي فائده لو وضعته ابعد عن مانتا عايز ب 100 نقطه انتا كده
مش قادر علي التداول او لم تتدرب جيدا اي صفقه السوق يعكس عليك فيها اكتر من 50 نقطه راجع
حساباتك كويس وحدد افضل نقطة دخول

algendy
08-19-2017, 02:16
تحية طيبة و بعد , فكرة و ضع استوب لورز 100 نقطة لربح 10 نقاط اسلوب صريح لضياع الرصيد الذى فى حسابك فانت تلغى الاعتماد على تحليل السوق و تعتقد ان السوق مهما تحرك ضدك فانه سوف يعطيك العشر نقاط رغم ان السعر اذا ذهب ضدك 100 نقطة قد لا يعود لهدف الربح و بالتالى تخسر كثير من الرصيد و السلام ختام

محمد حافظ 120
08-19-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... فعلا اخي الكريم فامر وضع الاستوب لوز في المكان المناسب امر مهم جدا ويجب علي الجميع معرفته وادراكه تماما حتي يستطيعو الحد بافضل الطرق من الخساره

aym
08-19-2017, 09:20
عدم وجود الاستوب ةوز فى المكان المناسب يؤدي ذلك الى الخسارة المبيرة للصفقة فى بعض الاحيان لذلك يجب على المتاجر عدم التسرع فى الدخول في الصفقات غير بعد تحديد المكان المناسب للاستوب لوز

zam_bozo
08-19-2017, 12:07
أجعل الهدف 10 نقط واجعل وقف الخسارة 100 نقطة !! عشان ما تخسرش أموالك
طيب ده كىلام انت شايف انه معقول ؟؟ ياعم انا غيرك ان ما بعددش هدف وباتركه للتريلنج استوب
وبالنسي للاستوب باجعلها قد الاسبريد فقطفانا عندي اخسر 15 صفقة من صفقاتي
ولا اغعل صفقة من صفقاتك هذه التي من الممكن ان أخسر فيها 100 نقطة دفعة واحدة

ahmedmahmoud2017
08-19-2017, 14:09
للاسف وضع الاستوب لوز في المكان الخاط او التيك بروفيت في مكان خاطي هو الخسارة بعينها والاهم هو تعلم الوصول الى التحليل الفني الكامل وتحديد الاهداف بكل سهولة

ehabbob
09-04-2017, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

M0hsenalawady
09-04-2017, 00:52
نعم يا اخي الكريم انا متفق معاك في هذا الطرح الجيد وطبعا الستوب لوس لوقف الخساره من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس ومن اهم عوامل ادارة راس المال ومن غيره بيكون في مخاطره كبيرة علي الاقل اعمل حساب قطع الكهرباء او النت

castoil
10-14-2017, 10:26
وضع الاستوب لوز أمر رائع لكن أن تضع الاستوب لوز على بعد 100 نقطة فقط لتحقق ربح 10 نقاط فقط حتى يخالف تماما إدارة راس المال الحكيمة التى يسعى إليها المتداول من المفترض أن تكون الــ 100 نقطة هى هدفك و ليست وقف خسارتك و يكون وقف خسائرك أقل من النصف أو على الاقل مساويا لهدفك

oussama236
10-14-2017, 10:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخواني الستو لوز هو امر اساسي حتى لا ينعكس السوق عليك و تضع نقط الخسار لحفظ باقي رأس المال

mohamed kamal fadel
10-14-2017, 11:17
انا فى الغالب اضع الهدف ضعف الستوب
وقد سالت احد الخبراء فى هذا الموضوع واجابنى
نفس الاجابة ضع الهدف ضعف الستوب
وشكرا لك

fafi9
10-14-2017, 11:25
السلام عليكم صحيح كلامك اخي الاستوب لوز شيء مهم في الفوكس لكي لا تخسر اموالك
شكرا على الموضوع المميز وشرح البسيط تقبل مروري

ahmed.mohamed
10-14-2017, 21:04
السلام عليكم بالنسبة لوضع الستوب يجب أن يكون قليل من نقطة الدخول بعشرين إلى خمسين نقطة و ان لا يكون أكبر من الهدف و لهذا انصح الآن بأن يكون وضع وقف الخسارة فوق او تحت الدعوم والمقاومات بفرق بسيط

magic10
10-14-2017, 21:12
سم الله الرحمن الرحيم

عدم وضع الأستوب لوز فى المكان الملائم يعرضك لخسارة كبيرة ويفضل ان يكون الهدف اكبر من الأستوب لوز

Rozeta
10-15-2017, 01:15
اكيد اخي وضع الاستوب لوز دا شي مهم جدا حتي لا تخسر الكثير ومع وضع الاستوب تشعر بالمان اكثر

nore
10-15-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم العالي لابد من معرفه المكان الامن لوضع الاستوب لوز لتفادي ضياع راس المال بالكام او جزء كبير منه والله الموفق

drissou45
10-15-2017, 06:16
نعم اخي الغالي الستوب او الامر بحد الخساره ,هو كم يمكننك ان تخسر في الصفقه وهدا داخل في ادارت راس المال اي في خطه تداول ,
هو يحميك من تقلبات العنيفه المفاجاه والستوب واجب .ولا تنو عمل خطه محكمه والالتزام بها مع الصبر ,تقبل مروري ,

forexone1
11-15-2017, 12:44
و علينا جميعا ان نعمل بامر وقف الخسارة لانه شيء مهم جدا يجب علينا ان نفعله في سوق الفوركس يجب يجب علينا جميعا ان نتجنبها مره في الخساره

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

و يجب علينا ان نحمي الحساب من الخساره الشديده جدا حتى لا نتعرض لازمات نفسيه و ازمات عصبيه وهذة من المشاكل التي يتعرض لها اى من المتاجرين في سوق الفوركس

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 11:43 AM ----------

من فضلك اذا استفدت من الموضوع بتعملي شكرا حتى تعم الاستفاده بيننا و يكون بيننا الكثير من الموضوعات الهامه جدا فى المنتدى فوركس العرب

ola.seif
11-16-2017, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
امر وقف الخسارة او الاستوب لوز كما يطلق عليه بلغة الفوركس كلنا نعي جميعا انه امر لحماية راس مال التداول من المخاطرة او التعرض للخسائر ، و هناك نوعان امر وقف الخسارة الثابت ، و امر وقف الخسارة المتحرك و انت وحدك الذي تسطيع ايهما افضل بالنسبة لك ، كما يجب قبل بدء الصفقة تحديد المكان المناسب لوضع امر وقف الخسارة الثابت لانه لا يمكن التعديل فيه اثناء التداول و شكرا و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

waelmma
11-16-2017, 09:04
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انه بعد كام تجربة مريرة فى التجارة احب اقولك ان
الاستوب لوز هو صمام الامان لك فى كل صفقاتك لانه بيحمى راس مالك من الخسائر الكبيرة والله الموفق اخى

mostafa1995
11-16-2017, 12:08
اخي انا اضع وقف الخسارة ( الاستوب لوز ) حسب المؤشر وحسب التحليل
مثلا انا بدخل صفقات السعر تقريبا تحرك وباستمراره للهدف هنا لا احتاج استوب كبير وانتظر الى حين تحرك السعر لمصبحتي 40 نقطة ومن ثم اغلق على الخول لاضمن عدم الخسارة بتاتا وهذه الاستراتيجية فادتني كثيرا لو يعكي لا اخسر تغلق على 0 خسارة 0 ارباح ولا الخسارة
يجب ان تكون محنكا في ها المجال

ahmadinho100
11-16-2017, 13:26
في الكتير من الاحيان اتعرض لهادا المشكل انك تضع الستوب لوز خوفا من عودة السعر و لا كن يصعد السعر و يضرب الستوب لوز و بعدها يدهب للهدف مباشرة

ahmedshawkymohamed
11-18-2017, 16:03
اخى العزيز ان الاستوب لوز من اهم ما قامت به الشركات المتعامله بنظام البورصه وهو ما يقوم بمساعدتك على الاحتفاظ بالمال الخاص بك بدلا من خسارته كله دون ان تشعر فهو شئ مهم جدا وخدمه كبيره من الشركات الوساطه التى تتعامل معها وفى النهايه اتمنى ان تربح وتستفيد من العمل الشاق الذى تقوم به واتمنى لك كل التوفيق باذن الله والله ولى التوفيق

Najmi
12-31-2017, 23:09
مرحبا أخي الكريم
وضع الستوب لوز في المكان المناسب تتحكم فيه نقطة الدخول القوية .. وأهم نقط الدخول القوية إعادة الإختبار
تقبل مروري

Hassan Owen10
01-03-2018, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان الاستوب لوز أمر مهم جدا عند فتح الصفقة و أنه هو صمام الأمان لك من أن تعكس
عليك الصفقة و تخسر اموالك و لكن الا ترى ان الاستوب لوز الذي تضعه يكون بعيد و اكبر جدا من الهدف
يعني لو خسرت صفقة فعليك أن تربح عشر صفقات من أجل تعويض الخسارة.

Sofien
01-04-2018, 20:05
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وضع قواعد أوامر وقف الخسارة في الفوركس هي من أكثر الأشياء أهمية
وتحدياً بنسبة للمتجر وذلك لحساسية الأمر وحاجاته الكبيرة إلى الدقة حتى نرفع من نسبة نجاح الإستراتيجية

m.abdo1020
01-04-2018, 20:44
مهم جدا الستوب لوز لتحديد حجم الخسارة والحفاظ علي راس المال وخاصه اثناء الاخبار والانزلاقات السعرية

Abu Ahmed
01-04-2018, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم انا اصلا مش بشتغل باستوب لوز عشان انا بكون داخل مع الاتجاه فميهمنيش الصفقه تعكس انا بكون حااطط عدد معين من النقاط فى انعكاس لو عدتن بقفل على طول

MIB
01-04-2018, 21:05
نستطيع تشبيه وضع حد الخسارة في صفقتك مثل ربطك لحزام بنطالك في الصباح. لست مضطرا إلى ربطه لكنك ستشعر بالحرج سريعا لو لم
تفعل ذلك . لأآون صريحا معك ، أحيانا أضع حد الخسارة مائة نقطه عن مكان الدخول فقط لأحصل على هدف ١٠ نقاط. لأني أطعت المبدأ
رقم واحد السابق. لمَ أخاطر في عملية عندما استطيع إن أضارب للمدى البعيد ولدي مجال للحرآة في اتجاه الصفقة؟ الخلاصة هنا: عليك
لوضع بعض حد الخسارة بحيث إن السوق إذا تحرك بمدى أوسع فانك تكون بمأمن إن تخسر أموالك وتؤمن على حد الخسارة.

عدم وضعه فى المكان المناسب قد يسبب الخساره الفادحه
فاهم شىء هو وضعه فى المكان المناسب وخساره محسوووبه
ويجب ايضا ان يقل عن المكسب حتى لا تكون المحصله خساره
شكرااا اخى الكريم...

emadomda
01-04-2018, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
بصراحه تعبير غريب نعم الافضل ان تضع حط للخساره من وجهة نظر اشخاص
ومن وجهة نظر اخري لا تعتبر مفيده حيث ان السوق متقلب اليوم مكسب والغد خساره لا قدر الله وهذه هي الحياه

كامل
01-05-2018, 01:14
السلام عليكم ، موضع وقف الخسائر يختلف من استراتيجية الى اخرى ولكن الشئ المتعارف هو ان الوقف يكون دائماً اقل من جني الارباح وشكرا لكم .

Abd Errahim
01-05-2018, 01:36
ن الاستوب لوز من اهم ما قامت به الشركات المتعامله بنظام البورصه وهو ما يقوم بمساعدتك على الاحتفاظ بالمال الخاص بك بدلا من خسارته كله دون ان تشعر فهو شئ مهم جدا وخدمه كبيره من الشركات الوساطه التى تتعامل معها وفى النهايه اتمنى ان تربح وتستفيد من العمل الشاق

muhammad ismail
01-22-2018, 19:23
يعتبر الاستوب لوز من اسباب الحد من الخسارة وادار راس المال ولكن ايضا يعتبر من اسباب الخسارة لو حطيته فى المكان الغير مناسب له لان فى الحاله دى ممكن السعر
يضرب الاستوب لوز وبعد كده يتجه للاهداف وفى الحاله دى هتكون خسرت صفقتك

احمد نصر 22
01-22-2018, 20:07
بسم اللة اخى الكريم احب اقول حضرتك ان اهم شئ على الاطلاق فى الفوركس هو امر الاستوب لوز لان هذا الامر هو الامر الوحيد فى الفوركس الذى ياحفظ على نقودك من الضياع والمرجنه وبدون وضع الاستوب لوز تكون مقامر وليس متاجر لانك تكون قادر على ضياع راس مالك لعل فى صفقه واحدة