PDA

View Full Version : الاكسبيرتات نهايتها المرجن

sheka2017
05-28-2017, 14:53
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ----------لابد من اختبار اكثر من استراتيجية والعمل على دراستها وعلى اعداداتها وعلى اساس تعمل وتجربتها على حساب تجريبي وتطويرها لكى تبدء بها فى الحساب الحقيقي

Mr Fathy
05-28-2017, 14:57
بسم الله الرحمن الرحيم هو انا كمان يا زعيم بخاف انى اشتغل بالاكسبرتات خالص لانها عايزة انترنت دايما طول اليوم وكمان ممكن وقت الاخبار لما الحركة تكون سريعة الاكسبرت يخسر

omar eldakhly
05-28-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الاكسبيرتات من اسوء الاشياء في عالم الفوركس ف هيا نهايتها المرجنه بكل تاكيد تقبل مروري ي اخي

naderbronto
05-28-2017, 15:43
هل تعتقد ان هذا الموضوع قيم وجيدا لطرحه اولا انا لم استفيد شىء من هذا لموضوع
وواضح ان لا يوجد اى مجهود مبذول لافادة الجميع تقبل مررى

settouti
05-28-2017, 15:56
باسم الله الرحمان الرحيم
تحية للجميع و نشكركم على مجهوداتكم المبذولة و لاكن
أريد شرحا مبسطا و أكثر سهولة خاصة أنا مبتدئ و لا يمكنني الفهم مثلكم
و ان شاء الله يرزقنا جميعا:)):woo::p:dance:

leila yekhlef
05-28-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى

oroba
05-28-2017, 16:52
الأسكبرتات ببساطة... لو أننى شخص قمت ببرمجة اكسبرت يحقق آلاف الدولارات يومياً.. فما حاجتى من بيعه إذا كان يجعلنى أربح.. فإذا كنت أربح من خلاله فلن أبيعه فربحه سيكفينى.. ولكن من يبيعون الاكسبرتات يبعونها لأنها لا تربح من الأساس.. فيبعونها ليكسبوا من وراء بيعها.. وكما يقول المثل: (لو كان فيه الخير.. ما كان رماه الطير).
لذلك فالاكسبرتات ليست فاشلة.. ولكن لن تجد اكسبرت ناجح يطرحه صاحبه سواء بمقابل أو مجاناً.