PDA

View Full Version : قابلية السهم للتداول

bahoma310
05-28-2017, 17:35
إن حرية تداول السهم تعد من أهم الخصائص التي تميزه من حصة الشريك في شركات الأشخاص. إذ إن هذه الحصة لا يمكن نقلها إلى شخص آخر إلا بعد أخذ موافقة بقية الشركاء بسبب المكانة التي تحتلها شخصية الشريك في شركات الأشخاص. أما في الشركة المساهمة المغفلة فالأصل أن لكل شريك مساهم حق نقل ملكية أسهمه إلى أي شخص آخر إن أراد، ولا يمكن أن يؤثر ذلك في مركز الشركة المالي ما دامت قيمة السهم المتداول باقية في رأس مال الشركة وإن تغيرت أشخاص المساهمين.

THEKINGALLHBI
06-05-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
. شكرا اخي العزيز على هذا
الموضوع الرائع والذي استفدت منه
كثيرا وارجوا طرح المزيد من المواضيع المشابهة والمفيدة من اجل افادة المبتدئين........
وشكرا........

nore
06-06-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن قابليه السهم للتداول

boooody
06-10-2017, 10:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل.. جزاك الله كل خير علي هذه المواضيع المتميزة وهذه الهامة جدا لكل مبتدئ جعله الله في ميزان حسناتك وبالتوفيق لك

Mr Fathy
06-10-2017, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم عامة الواحد او انا عن نفسى لحاد دلوقتى مشتغلتش فى حاجة غير سوق الفوركس لا اشتغلت على الاسهم ولا العقود حتى

moneer
06-10-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع المهم والفعال لأهميته وكما انك قدمت لنا معلومات مهمه ومفيدة حتى تساهم في توصيل المعلومات للاخرين
وبارك الله فيك

Aymen 1999
06-27-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تفصل اخي اشرح لنا قنحن في حاجة لكل معلومة مفيدة
وجازاك الله خيرا