PDA

View Full Version : تحليل التشارت

faical93
05-29-2017, 01:04
التحلیل الفني یمكن أن یكون كمركّب أو بسیط . المثال تحت یمثّل نسخة مبسّطة. طالما نحن مھتمون بشراء الأسھم، التركیز سیكون على
اكتشاف الحالات الصعود.

snnaky
06-30-2017, 15:17
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

Ahmed811
07-04-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على مجهودك ولكن انت لم تشرح اى شى فمن فضلك ضع موضىع مهمه المره القادمه وشكرا

debar
07-09-2017, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل شكرا علي شرحك ، منتظرين كل جديد بإذن الله ، ان شاء الله نتمني لك التقدم و دوام النجاحالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل شكرا علي شرحك ، منتظرين كل جديد بإذن الله ، ان شاء الله نتمني لك التقدم و دوام النجاح و التوفيق . و التوفيق .

yanic00
07-10-2017, 22:59
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة

احب اشكرك على شرحك واحب اقولك انه شرح ممتاز لان حضرتك بتختصر فيه

وشكرا للجميع علي حسن التعاون الرائع

Mohammed Darwish
07-10-2017, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على مثل هذة الاخبار كثيرة الدسم لما لها فائدة من معرفة السوق جيدا مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق