PDA

View Full Version : نقاط ضعف التحليل الفني :-2

faical93
05-29-2017, 01:06
مدى الدقة في التحلیل الفني: لیس كلّ الإشارات والأنماط الفنیة یعملان. عندما تبدأ بدراسة التحلیل الفني، أنت ستصادف صفّ الأنماط
والمؤشرات بالقواعد . على سبیل المثال: علامة شراء عندما یكتمل نموذج كوب وعروة. بالرغم من أنّ ھذا قاعدة، ھو لیس صامد ویمكن
أن یكون خاضع للعوامل الأخرى مثل الحجم والتذبذب. في ذلك المؤشر نفسھ، الذي یعمل لسھم معیّن واحد قد لا یعمل لآخر. معدّل متغیّر
٥٠ یوم قد یعمل عظیم لتمییز الدعم والمقاومة لمكة ،لكن معدّل متغیّر ٧٠ یوم قد یعمل بشكل أفضل لطیبة. بالرغم من أنّ العدید من مبادئ
التحلیل الفني عالمیة، كلّ سھم سیكون عنده خواصھ.

anas ahmed
06-04-2017, 23:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن التحليل الفني في سوق الفوركس
و تقبل مروري

snnaky
06-05-2017, 00:31
التعليم هو اقصر الطرق كي تنضم لصفوة متداولي الفوركس. وبغض النظر عن اهدافك النهائية, فانك ستصل لمستوى هذه النخبة بشكل اسرع كلما تحصلت على تعليم راقي في تجارة الفوركس. خذ وقتك لاستعراض الخيارات المختلفة قبل ان تقرر بشان الجهة التي يمكنك الوثوق بها في الحصول على احتياجاتك في التعلم. حضور ندوات الفوركس سوف تساعدك في اختصار منحنى التعلم الخاص بك وبشكل جذري.

mohamed ebrahim khatab 1
06-05-2017, 01:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن التقلبات اليوميه في سوق الفوركس
و تقبل مروري

Emadooz
10-14-2018, 14:25
نقاط ضعف التحليل الفني من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف ،منتضرين المزيد من مواضيعك المفيدة والجميله

PROFITMONEY
11-04-2018, 20:10
يعتمد بعض المحللين على الأنماط التي تظهرها الرسوم البيانية وغيرها من المؤشرات الفنية من أجل التنبؤ بالأداء المستقبلي للسهم
ولكننا إذا أمعنا النظر، سنلاحظ أن المحلل الفني يعتمد في واقع
الأمر على شيء واحد فقط أثناء سعيه للتنبؤ بحركة السعر
، هو بيانات العرض والطلب الخاصة بالسهم.

PROFITMONEY
11-04-2018, 20:16
يعتبر التحليل الفني في أسواق المال من أهم الطرق لدراسة الاتجاه الماضي لسعر اداة او مشتق مالي معين بحيث يحاول التنبؤ بالأسعار المستقبلية وتحديد اتجاهات المنحنيات، ويتم من خلاله استخدام العديد من البرامج المختصة في تحويل التغيرات في الأسعار إلى جانب رسوم بيانية من شأنها ربط السعر بالزمن. ويجب على كل متداول محترف في الأسواق المالية تعلم هذا النوع من التحليل لتحقيق نتائج مربحة ومرضية

antr
11-05-2018, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا شرح معقول عن عيوب التحليل بس هى الفكرة عشان تعرف اى التحليل الصحيحة لازم تحدد الادوات الى بتحلل بيها السوق

لازم تعرف السوق ماشى بشكل عرضى ولا اتجاهى يعنى ماشى متذبذب ولا واخد ترند صاعد ام هابط لان كل طريقة من تحرك السوق لها تاثير فى اختيار طريقة النحليل

لو السوق واخد ترند معين اتجاه يعنى تدخل مع كسر قمه او قاع فى الاتجاه بتاع السوق وهكذا لابد ان تحليل بناء على الترند

ولو السوق متذبذب مثلا تشوف مناطق التشبع عشان تدخل مع الوصول اليها مع بداية الانعكاس وهكذا

tazi larbi
01-20-2019, 23:53
السلام عليكم اخي اكيد ان التحليل الفني سيكو ن ضعيف لو تم الاعنماد عليه لوحده لكن لو قمنا بدمجه مع االاساسي لن تجد له نقاط ضعف فهما يكملان بعضهم يعني متابعة الاخبار هي التي ستعطيك الخريطة لصناعة تحليل فني سليم دون اخطاء اتمنى لكم النجاح والله الموفق