PDA

View Full Version : برنت يرتفع للجلسة الخامسة من أصل سبعة

عرآقي
05-29-2017, 10:47
ارتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين وسط امتثال في اتفاق خفض الإنتاج من قبل منظمة الدول المصدرة للبترول أوبك وغيرهم من المنتجين، ولكن الإنتاج الأمريكي أبقى التداول في نطاق ضيق.

وارتفع خام برنت للجلسة الخامسة من أصل سبعة واصلاً الى 56.24 دولار للبرميل في تمام الساعة 04:35 بتوقيت جرينتش، بزيادة 25 سنتاً عن إغلاق الجلسة السابقة.

كما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.37% أو 20 سنتاً واصلاً الى سعر 54.19 دولار للبرميل.

وتراجعت أسعار النفط يوم الجمعة بعد أن أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ارتفاع مخزونات الخام الامريكية للأسبوع السابع على التوالي، ولكن الأسعار بقيت ضمن نطاق تداول ضيق.

في حين أكدت الإمارات التزامها بتخفيض إنتاج النفط، وفق القرار الذي اتخذته منظمة الدول المصدرة للبترول “أوبك” مؤخراً.

abdelrahmangamal
06-04-2017, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

Hossam Abdo
06-04-2017, 19:43
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمني ان تظل الاسعار ضمن نطاق تداول ضيق حتي يخفف الضرر

بارك الله فيك اخي الكريم

تقبل مروري

abdelrahmangamal
06-05-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

Charef
06-08-2017, 07:09
السلام عليكم
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله