PDA

View Full Version : يتمتع سوق الفوركس بمزايا لا تجدها في الأسواق المالية الأخرى

Ahmed youssef elgareb
05-29-2017, 10:55
يتمتع سوق الفوركس بمزايا لا تجدها في الأسواق المالية الأخرى، وهذا سبباَ رئيسياَ لتحول المستثمرين له، هذا بالإضافة إلى توافقه وملائمته لاحتياجات وقدرات المتداولين المختلفة. كيف؟ قد نجد البعض يبحث عن دخل أساسي أو ربما وظيفة أو فرصة عمل وقد نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي، وقد نجد البعض ممن يبحثون عن الاحتراف وتحقيق الثروة وتتعدد احتياجات الناس ولكنهم قد يشتركون فيما بينهم بنفس الهدف والنتيجة. سوق الفوركس هو سوق مرن يستوعب الجميع ويقدم المنفعة للجميع، يقدم دخلاَ جيداَ لمن ليس له عمل ويفتح أمامك آفاقاَ للاستثمار الناجح مهما كانت تطلعاتك وأهدافك فهو سوق ضخم جداَ يتمتع بسيولة هائلة ويقدم لك خيارات كثيرة للتداولات المختلفة.

naderbronto
05-29-2017, 11:50
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ...
شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

Mr Fathy
05-29-2017, 11:52
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم هو فعلا فى سوق الفوركس مزايا كتيرة جدا عن اى بورصة فى العالم كفاية انه شغال الاربعة وعشرين ساعة فى اليوم

hanane hanane
06-08-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

سلمت يداك أخي آالكريم

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك .

mohamed_elsayed
06-10-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك ،هذا الشر و موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ونريد منك المزيد من المواضيع

nore
06-10-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه خاص بسوق الفوركس لانه يتمتع بمزايا جميله لاتجدها غير فيه

Charef
06-10-2017, 06:39
السلام عليكم
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله

Charef
06-10-2017, 17:47
سيدي الفاضل شكرا على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله