PDA

View Full Version : الاتجاه الصاعد ( طور صاعد). Up Trend:

hassan lachgar
05-30-2017, 00:03
لاتجاه الصاعد ( طور صاعد). Up Trend:

يتكون الطور الصاعد عندما يشكل الزوج قمم متصاعدة الارتفاع وقيعان متصاعدة الارتفاع وبمعنى آخر تكون حركة الزوج على شكل ميل إيجابي من الأسفل إلى الأعلى . والتفسير المنطقي لتكون طور الصعود هو تحكم المشترين بحركة السهم من البداية وحتى النهاية, وتتخلل هذه الحركة حالات جني الأرباح حيث يعود البائعين للواجهة, إلا أن هذه الحركة لا تدوم طويلا وذلك لأن المشترين هم من يتحكم بالحركة العامة في طور الصعود.

بقاء الزوج أعلى من خط الاتجاه لفترة طويلة يعني أن الخط قوي ومتماسك, وأي اختراق للزوج لهذا الخط يعني أن الطور الحالي للسهم قد تغير من طور صاعد إلى طور آخر قد يكون هابط وقد يكون طور جانبي متذبذب.

ahmed abdelmomen
05-30-2017, 00:05
فعلا الطور الصاعد ممكن يستمر الزوج فترة في الصعود ويتبعه بعض التذبذب
وبعديه بيكون في صعود تاني او هبوط حسب حالة السوق وهكذا

Anas123
07-26-2017, 15:45
بقراءتك وفھمك للجزء الثالث من ھذا الكتاب تكون قد أصبحت قادراً على قراءة الرسوم البیانیة لأسعار العملات بأنواعھا الثلاث
الرئیسیة وقادراً على فھم ھذه الرسوم والحصول على المعلومات التي تھمك بمجرد إلقاء نظره على الرسم البیاني .

Mohammed Darwish
07-26-2017, 16:02
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

جمال صادق
07-26-2017, 16:04
ان الاستفادة من العمليات التى تتم على مستويات العديد من اسس القراءة السيمة للشارت لابد من انهاغ تتيح طرقا مختلفة لتعلم اسس و انماط التعاملات القوية من وقت لاخر