PDA

View Full Version : الاستثمار القیمي

oussama94
05-30-2017, 00:52
إنّ الاستثمار القیمي ھو ف نّ وعل م یقض ي .« الاستثمار القیمي » - المستثمرون الناجحون ھم الذین یعملون بمبادئ
بشراء موجودات قیمتھا الحقیقیة دولارًا واحدًا بخمسین سنتًا. یتطلّب ھذا مراجعة واحتسابًا دقیقین للقیمة الدفتریة
للشركة و قیمتھا الذاتیة وعلاقتھما بالقیمة السوقیة.

capoeira
05-30-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاستثمار الذى تتحدث عه فى تلك الاثناء هو الاستثمار فى سوق
الاسهم لذلك هو غير مفيد كثير فى موضوعات سوق العملات لما لها من طبيعة خاصة فى العمل

nore
05-30-2017, 02:10
تسلم اخي الكريم الغالي علي هذا الموضوع وهو الاستثمار القيمي والمستثمرون الناجحون ھم الذین یعملون بمبادئ الشراء ونريد منك المزيد وتقبل مروري

Anas123
07-26-2017, 14:22
نبیع العملات المباشرة ونشتري العملات غیر المباشرة .
لأن استمرار ھبوط الشموع للعملات المباشرة یعني استمرار انخفاض لسعر العملات المباشرة لذلك نبیعھا .
ولأن استمرار ھبوط الشموع للعملات غیر المباشرة یعني استمرار ارتفاع لسعرھا لذلك نشتریھا

mohamad ahmed 21
07-26-2017, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
الموضوع قيم نشكر الزميل مجهودة القيم
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 03:06 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
تطبيق الموضوع افضل في مجال البورصة
التوفيق للجميع

belalelsaid
07-26-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انتا موضحتش يعني ايه استثمار قيمي الموضوع تقريبا منقول وحضرتك موضحتش اي حاجه عن الاستثمار القيمي وكل الي انتا اتكلمت وانا شخصيا مستفدتش حاجه من الكلام دا اسف

Abeer adel
07-26-2017, 19:08
السلام عليكم
اخى العزيز هذا الموضوع بعيد عن الفوركس وانا لم استفد منه
جزاك الله خيرا

عمر عبدالرحمن
07-26-2017, 20:56
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته انتا موضحتش يعني ايه اقتصاد قيمي الموضوع تقريبا منقول وحضرتك موضحتش اي حاجه عن الاقتصاد القيمي وكل الي انتا اتكلمت وانا شخصيا مستفدتش حاجه من الخطاب دا اسف

ehabbob
07-27-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات عن الاستثمار القيمى ولكنه يتعلق بالبورصة وليس بسوق العملات والفوركس
التوفيق من عند الله