PDA

View Full Version : جوھر الرأسمالیة

oussama94
05-30-2017, 00:53
یمكن إنشاء ثروة والمحافظة علیھا من خلال تملّك شركات. ھذا المفھوم ھو جوھر الرأسمالیة. لقد أضحى بافیت
أوّل رأسمالي في العالم عبر استعمال إیرادات من مؤسّسات مختلفة بھدف امتلاك شركات إضافیة، وذلك، م ن أج ل
تحقیق إیرادات أكبر وإعادة عملیة التوسّع ھذه من جدید؛ على غرار كرة ثلج وھمیة عل ى قمّ ة جب ل اقتص ادي م ع
الوقت الكافي لإحداث انھیار ثلجي عظیم ودائم التوسّع.

capoeira
05-30-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان وارين بافيت لا يمتلك شركات انما يمتلك شركة واحد فقط
يقوم بواسطتها بالقيام بشراء اسهم فى شركات اخرى و عند تحقيق ربح محدد يبيع تلك الاسهم فقط

Anas123
07-26-2017, 15:22
لقد أثبت تحلیل الشموع الیابانیة فعالیة حقیقیة في كثیر من الأسواق المالیة مما حدا بالكثیر من المحللین المحترفین الاعتماد علیھ
وإن كان ھناك أیضاً الكثیر من المحللین الذین لا یلتفتون كثیراً لھذا النوع من التحلیل

nore
07-26-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن جوهر الراسمالية

ahmed megahed
07-26-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

Mohammed Darwish
07-26-2017, 16:00
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

جمال صادق
07-26-2017, 16:04
فى الحقيقة ان اساس التداول فى سوق الفوركس هو العل على تواجد مبلغ كبير من راس المال الامر الذى قد يساعد على تداولات سليمة من الممكن ان تسهم فى تعلم اسس منظمة للعمل بها