PDA

View Full Version : التداول في الفوركس دون وجود اي خطة

Ahmed youssef elgareb
05-30-2017, 01:59
التداول في الفوركس دون وجود اي خطة

ان اهم خطوة من الخطوات التي على التاجر ان يتبعها هو خلق وتتبع خطة معينة اثناء التداول في سوق فوركس وان الفشل في التخطيط يقود في النهاية الى خطة للفشل، وهذا واقع نستطيع ان نراه باعيننا، اذ يقوم التاجر الناجح بوضع خطة موثوقة تتضمن على قواعد في ادارة المخاطر وتحديد العوائد المتوقع جنيها على الاستثمار ROI هذا بالاضافة الى وضع الخطة (ب) التي يتم تطبيقها فورا في حالة فشل الخطة الرئيسية للمحافظة على العوائد والتقليل من المخاطر.

nore
05-30-2017, 03:08
تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم وهو التداول في الفوركس دون وجود اي خطة ولابد من العمل بها وتقبل مروري اخي

Drissi
05-30-2017, 06:22
أهم شئ تعرف لماذا دخلت صفقة اذا عرفت لماذا دخلت فحتى لو خسرت لن تشعر بخيبة الأمل ولن تخسر شيئا لأنك ستكون رابح في أكثر من صفقة فخسارة صفقة أو اثنين شئ طبيعي
لها هناك دائما خطة تدخل بيها صفقاتك

أحمد سالمان
05-30-2017, 06:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا بجد بجد يعني المنشد الديني اللي انا زيك ابدا ولا من غير خطه دي حاجه جميله جدا الحياه شكرا السلام عليكم

Anas123
07-26-2017, 13:52
شكلاً شبیھاً بجبل لھ قمتان .كما ترى في الشكل وكما تلاحظ فإن السعر كان بمیل نحو الارتفاع ثم بعد أن كون الشكل السابق تغیر
اتجاھة نحو الانخفاض لذا یعتبر ظھور ھذا الشكل في الرسم البیاني علامة على احتمال تغیر اتجاه السعر